حالة من القلق والتوتر يعيشها جمهور الكرة المصرية، بعد واقعة اللاعب أحمد رفعت جناح نادي مودرن فيوتشر المصري، وسقوطه خلال مباراة فريقه مع الاتحاد السكندري، إذ سقط مغشيًا على وجهه في منتصف الملعب دون الاشتراك مع لاعبي الخصم، وانتقل سريعًا إلى أحد المستشفيات، ونجح الأطباء في إنقاذ حياته، ليعيش بعدها أيامًا صعبة جعلت الجميع في حالة خوف، حتى خرج مدير المستشفى الذي يعالج فيه «رفعت»، ليفجر بشرى سارة لـ«الوطن».

«في تحسن بسيط أفضل من إمبارح».. تلك الجملة خرجت من الدكتور محمد كامل مدير المستشفى الخاص الذي يعالج فيه اللاعب أحمد رفعت، ليطمئن بها مترقبي الحالة الصحية للاعب المصري، بعد الأيام السابقة الموترة.

 دعم أحمد رفعت

وخلال الفترة الماضية، حاز اللاعب أحمد رفعت على دعم كبير من الجميع، خاصة من إدارة النادي ووزير الشباب والرياضة وجميع المسؤولين في اتحاد الكرة، يتابعون حالته الصحية عن كثب، من أجل الاطمئنان عليه ومتابعته حالته، فضلا عن الدعم الكبير الذي يلقاه من جماهير الكرة المصرية.

توقف عضلة القلب لأحمد رفعت

اللاعب أحمد رفعت جناح نادي مودرن فيوتشر، كان قد تعرض لأزمة قلبية داخل الملعب، قبل دقائق قليلة من نهاية المباراة مع فريق الاتحاد السكندري، وتم نقله إلى المستشفى نتيجة توقف عضلة القلب، وحاول الفريق الطبي بعمل إنعاش قلب رئوي لأكثر من ساعتين، كما أنه تم استخدام الصدمات الكهربائية 20 مرة، ووضع في العناية المركزة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد رفعت اللاعب أحمد رفعت رفعت مودرن فيوتشر واقعة أحمد رفعت اللاعب أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

الكهرباء تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن شهر يوليو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت الشركة القابضة للكهرباء انه وفقًا للتنسيق بين وزارتي الكهرباء والطاقة المتجددة والبترول، تم عودة العمل بخطة تخفيف الأحمال اليومية لتصبح من الساعة الثالثة مساءً حتى الساعة السابعة مساءً، موزعة على مستوى جميع مناطق الجمهورية. على أن لا تزيد فترة الفصل لكل منطقة عن ساعتين. يبدأ تنفيذ هذا التعديل اعتبارا من اليوم ١ يوليو ٢٠٢٤ .

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أكد أنه تم وضع خطة لتخفيف فترة انقطاع الكهرباء وتجاوز الأزمة فى الصيف بتكلفة تقدر بمليار دولار، بجانب التعاقد على شحنات من المازوت تقدر بنحو 300 ألف طن ستصل بداية الأسبوع المقبل بتكلفة 180 مليون دولار، بالإضافة إلى خطة تخفيف فترة انقطاع الكهرباء وتجاوز الأزمة فى الصيف بتكلفة تقدر بمليار دولار.

وأوضح رئيس الوزراء فى مؤتمر صحفي، أن شهر يونيو شهد 3 موجات حارة غير مسبوقة، قائلا: "أمس اقتربنا من استهلاك 36 جيجا من استهلاك الكهرباء بسبب درجات الحرارة"، مشيرًأ إلى أن مصر توقفت عن التصدير منذ 3 سنوات بسبب حجم الاستهلاك المتزايد.


 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن وزير الكهرباء السابق محمد شاكر (فيديو)
  • أحمد موسي يكشف مفاجأة عن راتب وزير الكهرباء
  • أحمد موسى يكشف مفاجآت بشأن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • وضعت مولودتها أثناء امتحان الثانوية.. وكيل صحة الفيوم يكشف حالة الطالبة ياسمين
  • إبراهيم نورالدين يكشف مفاجأة عن تقنية الفار في مصر (فيديو)
  • ميدو: الكرة المصرية تستند على لوائح جار عليها الزمن
  • قد يسبب الوفاة في هذه الحالة.. «الصحة» تحذر من تكييف السيارة
  • أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن امتحان الفيزياء: الأسئلة غلط
  • الكهرباء تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن شهر يوليو
  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى