أشادت النجمة إلهام شاهين بمسلسل الحشاشين الذي يعرض حاليًا ضمن الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، 2024، على قناة dmc، والذي يلعب بطولته النجم كريم عبد العزيز ويجسد شخصية حسن الصباح، مؤسس فرقة الحشاشين وقائد قلعة ألموت.

وقالت في تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «أنا شايفة أنه مسلسل تحفة، وحاجة قوية جدًا، وأن إحنا نقدم موضوع تاريخي يتكلم عن الأديان والأفكار والأفكار المُتطرفة، ده شيء رائع الحقيقة»، كما أشادت بالمؤلف عبد الرحيم كمال مؤلف المسلسل والتي وصفته بـ«العبقري».

بيتر ميمي مُخرج «عظيم»

كما وصفت شاهين المُخرج بيتر ميمي بأنه مُخرج «عظيم»، وفيما يخص النجم كريم عبد العزيز لم تجد إلهام شاهين سوى كلمة «ماشاء الله عليه»، ووصفته بأنه أفضل ممثل في مصر.

الدولة المصرية أدركت أهمية الفن والدراما

وأضافت أن على رأس المسلسلات التي تهتم بمتابعتها هذا الموسم هو مسلسل الحشاشين، الذي أنتجته الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية، والتي أظهرت من خلال إنتاجها لهذا العمل أن مصر قادرة على إنتاج جميع الأشكال الدرامية بمختلف أنواعها، وأننا نستحق بالفعل الريادة في هذا المجال، بالإضافة إلى أن الدولة المصرية أدركت أهمية الفن والدراما في صناعة وعي المواطن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها وجمهورها، بمقطع فيديو جديد لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت خلاله وهي تمارس بعض التمارين الرياضية في الجيم. 

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Yasmin Abdelaziz‎‏ (@‏‎yasminabdelaziz_‎‏)‎‏

تفاصيل مسلسل ياسمين عبد العزيز الجديد


وفي سياق آخر، تشارك ياسمين عبد العزيز في مسلسل جديد من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، ويعد هذا التعاون الثالث بين ياسمين عبد العزيز وعمرو محمود ياسين بعد مسلسلي "ونحب تاني ليه" و"اللي مالوش كبير"، وهو من إنتاج سينرجي تامر مرسي، ومن المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل. 

آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز

 

يشار أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها الفنانة ياسمين عبد العزيز هو مسلسل بعنوان "ضرب نار" الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان للعام الماضي 2023، وشاركها في بطولته أحمد العوضي، ودارت قصته في إطار درامي مميز حول "جابر" الذي يقوم بتجسيد شخصيته الفنان أحمد العوضي والذي يهرب من الصعيد إلى القاهرة ويجد في طريقه "مهرة" التي تقوم بتجسيد شخصيتها الفنانة ياسمين عبد العزيز ومن ثم تنشأ بينهما قصة حب وتكشف أحداث العمل باقي التفاصيل.


صناع وأبطال مسلسل ضرب نار
 

مسلسل ضرب نار من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، ماجد المصري، إنتصار، إيمان السيد، وآخرين من النجوم المتألقين
والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن والإخراج لـ مصطفى فكري.

 

 

مقالات مشابهة

  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد والضياع بسبب الحرب
  • خالد فرج يكتب: مهرجان العلمين.. أهمية الفن للإنسانية
  • برعاية تركي آل الشيخ.. أحمد عز وكريم عبد العزيز يجتمعان في عمل سينمائي قريبًا
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • إلهام شاهين تكشف عن سبب مقاطعتها لأخيها من أبيها .. فيديو
  • تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجآت جديد مع أحمد عز وكريم عبد العزيز «تفاصيل»
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • إلهام شاهين لـ البوابة نيوز: "30 يونيو" أنقذتنا من تجار الدين