أطلقت وزارة الداخلية مبادرة (كلنا واحد - معك في رمضان) في إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتجهيز عدد من وجبات الإفطار وتوزيعها على المواطنين الصائمين لليوم الرابع من شهر رمضان، وذلك ممن تتطلب طبيعة عملهم التواجد خلال توقيت الإفطار، والعمالة غير المنتظمة بعدد من المناطق بنطاق محافظتي القاهرة والجيزة.

وأوفدت وزارة الداخلية عدد من ضباط قطاع حقوق الإنسان بالوزارة بالإشتراك مع مديريتي أمن الجيزة، والقاهرة للمشاركة في الفعالية، وذلك في إطار ثوابت استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى تفعيل الدور المجتمعي والتعاون مع كافة أطياف وفئات المجتمع والتواصل الفعال بكافة المناسبات، بما يسهم في تعزيز الترابط بين رجال الشرطة والمواطنين.

ولاقت تلك المبادرة استحسان المواطنين لحرص وزارة الداخلية على مشاركتهم الإحتفال بشهر رمضان المبارك.. ووجهوا الشكر لرجال الشرطة على جهودهم فى تفعيل أطر التواصل مع كافة أطياف المجتمع، وذلك تحت رعاية عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتوزيع وجبات إفطار على الصائمين.

اقرأ أيضاًاستعرضت أجزاء حساسة من جسدها.. القبض على التيك توكر الأردنية «جوليا وهبي»

إصابة شخصين بطلق ناري في مشاجرة بقنا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية الرئيس عبد الفتاح السيسي المبادرة الرئاسية حياة كريمة فطار رمضان رعاية الرئيس الداخلية توزع وجبات الإفطار وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

%83 من أسطول مركبات «أجرة الشارقة» هجينة وصديقة للبيئة

الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة عبد الله المري يشهد حفل تخريج الدفعة الثانية من مدارس حماية شرطة أبوظبي تنفذ «برد صيفهم» للعمال

أعلنت أجرة الشارقة، أن 83% من أسطول مركباتها هجينة وصديقة للبيئة، وتعمل بالوقود والكهرباء، وذلك في إطار الخطة الطموحة والاستراتيجية لأجرة الشارقة للتحول لنسبة 100% في عام 2027، وتحقيقاً لتوجهات الدولة في اعتماد حلول النقل المستدام وتطوير شبكة متكاملة من وسائل النقل الذكية والصديقة للبيئة التي تستخدم مصادر الطاقة النظيفة وتقلل الانبعاثات الكربونية.
وقال خالد الكندي، مدير عام أجرة الشارقة: «انطلاقاً من حرصنا على تحقيق التنمية المستدامة، نعمل في أجرة الشارقة على تطوير وتحديث أسطول مركباتنا بشكل مستمر، وذلك في إطار جهودنا الساعية إلى دعم حلول النقل المستدام، وتوفير بدائل نقل مستدامة وصديقة للبيئة، منها المركبات الكهربائية والهجينة، بما يدعم جهود إمارة الشارقة في الحد من الانبعاثات الكربونية ويعود بالنفع على المجتمع والاقتصاد والبيئة ويدعم أهداف ورؤية القيادة الحكيمة في إرساء مدن ذكية ومستدامة وأكثر ملاءمة للعيش في المستقبل».

مقالات مشابهة

  • «الداخلية» توزع الهدايا العينية على المواطنين الأكثر احتياجا ضمن «كلنا واحد»
  • وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين» بالعاشر من رمضان
  • وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذى لوحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة العاشر من رمضان
  • 4 وجبات إفطار مفيدة تساعد على إفراز هرمونات السعادة.. تعرف عليها
  • %83 من أسطول مركبات «أجرة الشارقة» هجينة وصديقة للبيئة
  • ماذا يحدث لمرضى السكري عند تجاهل وجبة الإفطار؟.. أطباء يحذرون من كارثة
  • وزير الإنتاج الحربي: أولويات عمل الوزارة توفير مطالب قواتنا المسلحة والعمل لصالح المواطن
  • منها القاهرة والجيزة.. وظائف خالية في 13 محافظة
  • لصحتك : 5 خيارات صحية في وجبة الإفطار لمرضى ضغط الدم المرتفع
  • الرئيس تبون..سيدي عبد الله قبل 10 سنوات كانت أرض بيضاء توزع على أشخاص