كانت البداية عام 1977م حينما تأسس أول فرع من مركز القبائل للتخفيضات دبي، ثم بمرور السنوات تمكن من تحقيق معادلة صعبة تتكون من توفير كل احتياجات الأسرة من أبسط شيء يخص المنزل من ديكورات وأدوات وأجهزة منزلية، مرورًا بالاحتياجات الشخصية مثل الأكسسوارات ومستحضرات التجميل والعطور، وصولًا إلى الإلكترونيات والأجهزة الكبيرة، كل هذا بسعر لا يقارن؛ فإن كنت مستعدًا لتتعرف على مركز القبائل فإليك أهم المعلومات الخاصة بالمركز خلال السطور التالية؛ فتابع معنا.

خدمات مركز القبائل للتخفيضات دبي

يعد اسم مركز القبائل للتخفيضات شهير للغاية بين أسواق دبي، وله فروع كثيرة يصل عددها إلى 14 فرع تقريبًا تنتشر في جميع أنحاء المدينة، من هنا أصبح الأمر يسيرًا على العملاء الذهاب لأقرب فرع وشراء ما يلزمهم من منتجات بأسعار تنافسية أقل بكثير من المتاجر الأخرى، ومن أهم مميزات هذا المركز أنه يشمل جميع المنتجات التي تحتاجها الأسرة، لذلك يمكننا أن نقول وداعًا للذهاب إلى محلات متفرقة كي نشترى كل ما نحتاجه من منتجات شخصية أو منزلية، أو إلكترونية، ومن مميزات المركز ما يلي:

منتجات شاملة ومتنوعة تخص الأسرة والمنزل والأجهزة بكافة أنواعها.أسعار مركز القبائل للتخفيضات دبي هي أسعار تنافسية، ويقدم عروض متكررة وتخفيض للأسعار.يسهل الوصول إليه حيث تتواجد فروعه في أنحاء دبي.حصل المركز على تقييمات إيجابية بعدد كبير خلال منصات التواصل الاجتماعي.يوفر المركز تجربة تسوق متميزة ومريحة، حيث تتواجد مساحات مناسبة للمشي والتحرك.يدعم عدة طرق للدفع منها البطاقات الائتمانية والدفع النقدي بطبيعة الحال.خدمة عملاء متميزة في مساعدة العملاء للوصول إلى المنتجات التي يرغبون شرائها.يوفر مركز القبائل للتخفيضات اون لاين إمكانية تصفح منتجات المركز من خلال تطبيقي هنقرستيشن وطلبات ثم إضافة المنتج إلى السلة، ودفع قيمة المنتج مضاف إليه قيمة الشحن ليصلك أينما كنت.أقسام مركز القبائل للتخفيضات دبي

فور دخولك إلى مركز القبائل للتخفيضات في دبي سوف تجد العديد من الأقسام الهامة التي توفر عدد كبير من المنتجات مثل:

1- قسم الملابس

في قسم الملابس ستجد عدة متاجر بداخله توفر للعملاء جميع أنواع الملابس البيتية المريحة، وملابس الخروج الكاجوال، وكذلك الملابس الرسمية والخاصة بالسهرات، وهذا القسم يشمل كافة ما يحتاجه الرجال والنساء والأطفال من الملابس بجميع أنواعها ومن ماركات عالمية بخامات عالية الجودة، وتصنيع يفوق الوصف.

2- قسم الأحذية

هناك عدة أماكن داخل كل فرع من مركز القبائل يوفر للزائرين أنواع لا متناهية وموديلات للأحذية ما بين المريحة والطبية، والرسمية، كما تتوفر جميع المقاسات الخاصة بالأطفال والأحذية الرجالية والنسائية كذلك.

3- مستلزمات المطبخ

هذا القسم يهم كل امرأة عصرية، حيث يوفر لها بداخله جميع ما تحتاجه لجعل مطبخها على أعلى مستوي من الكمال والفخامة، وهو يشمل أدوات الطهي، ومنتجات التنظيف، وأدوات صنع المعجنات وأطباق التقديم وأواني الطهي وخلافه.

4- قسم الأدوات المنزلية

لكل رجل يميل إلى شراء الأدوات الخاصة بتصليح الأدوات المنزلية فهذا القسم ستجد فيه كل ما تحتاجه من أدوات يجب توفيرها في كل بيت، حيث توجد أدوات البناء وتصليح السباكة، وأدوات العناية بالحدائق وغيرها من تلك الأشياء الهامة.

5- قسم المستلزمات المدرسية

لم تعد هناك حاجة للذهاب إلى المكتبات الكبرى وغيرها، حيث توجد داخل كل فرع من هذا المركز أماكن مخصصة لبيع مستلزمات الدراسة لجميع الفئات والمراحل العمرية مثل الكتب والأقلام بجميع أنواعها، وأدوات التلوين، والدفاتر، والحقائب المدرسية.

6- المواد الغذائية

يمكن لربة الأسرة قبل خروجها من المركز زيارة قسم المواد الغذائية حيث تتوافر فيه اللحوم الطازجة والمجمدة بكل أنواعها، إلى جانب الخضروات والفواكه، ومنتجات الألبان، والحبوب وغيرها.

7- قسم الألعاب

بدايةً من لهاية الطفل ومستلزمات المواليد، إلى ألعاب الأطفال الرضع، وصولًا إلى ألعاب الفتيات، والمسدسات والأزياء التنكرية، هذا القسم بالذات هو المقرب للصغار، ويوفر للوالدين إمكانية شراء اللعبة المناسبة لشخصية طفلهما.

8- قسم الإلكترونيات

هنا ستجد كل ما تتخيل من الأجهزة الإلكترونية العصرية، حيث تتوافر به الهواتف الذكية من جميع الماركات، وكاميرات التصوير، وكاميرات المراقبة، والأجهزة اللوحية.

9- قسم الأجهزة الكهربائية

يمكنك شراء كل ما ترغب من الأجهزة المنزلية مثل التكييفات، والثلاجات، وصانعة القهوة، وماكينة السندوتشات، وصانعة الزبادي، والأفران بكافة أحجامها وأنواعها، والتلفزيونات، وشاشات العرض.

فروع مركز القبائل للتخفيضات دبي

توجد فروع كثيرة من مركز القبائل للتخفيضات دبي بيانها كالآتي:

1- فرع الديرة

بالنسبة لأهم المعلومات المتعلقة بمركز القبائل للتخفيضات دبي الديرة فبيانها كالآتي:

العنوان: طريق أبو بكر الصديق - ديرة - دبي.رقم الهاتف: 97142696255+.ساعات العمل: يعمل على مدار الساعة جميع أيام الأسبوع.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.2- فرع القصيص

بالنسبة لأهم المعلومات المتعلقة بمركز القبائل للتخفيضات دبي القصيص فبيانها كالآتي:

العنوان: شارع دمشق - منطقة القصيص الصناعية - دبي.رقم الهاتف: 97142610006+.ساعات العمل: يعمل من السبت إلى الجمعة من الساعة 9 صباحًا حتى 1 صباح اليوم التالي.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.3- فرع ند الحمرالعنوان: ند الحمر - دبي.رقم الهاتف: 97142224333+.ساعات العمل: يعمل جميع الأيام من الساعة 8.30 صباحًا حتى الثانية صباح اليوم التالي.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.4- فرع الراشديةالعنوان: 4 شارع 33 أ - الراشدية - دبي.رقم الهاتف: 97142216155+.ساعات العمل: يعمل جميع الأيام من الساعة 8.30 صباحًا حتى الثانية صباح اليوم التالي.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.5- فرع أبو هيل

بالنسبة لأهم المعلومات المتعلقة بمركز القبائل للتخفيضات دبي أبو هيل فبيانها كالآتي:

العنوان: 322 د91 - ديرة - دبي.رقم الهاتف: 97143971155+.ساعات العمل: يعمل جميع الأيام من الساعة 9 صباحًا حتى الثانية صباح اليوم التالي.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.6- فرع الورقاءالعنوان: الورقاء - الورقاء 2 - دبي.رقم الهاتف: 97142396263+.ساعات العمل: على مدار الأسبوع من الساعة 8.30 صباحًا حتى الثانية صباح اليوم التالي.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.7- فرع سوق الذهبالعنوان: 2 شارع 4 - ديرة - السبخة - دبي.رقم الهاتف: 97142269255+.ساعات العمل: يعمل على مدار الساعة جميع أيام الأسبوع.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.8- فرع الحصةالعنوان: 61 شارع حصة - البرشاء 3 - دبي.رقم الهاتف: 97145855625+.ساعات العمل: يعمل على مدار الساعة جميع أيام الأسبوع.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.9- فرع المزهرالعنوان: المزهر مول - المزهر - المزهر 1 - دبي.رقم الهاتف: 97145488808+.ساعات العمل: يعمل المركز جميع الأيام من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 2 صباح اليوم التالي.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.10- فرع جبل عليالعنوان: ميناء جبل علي - صناعية جبل علي - دبي.رقم الهاتف: 97142200674+.ساعات العمل: يعمل المركز جميع الأيام من الساعة 8.30 صباحًا إلى الساعة 11.55 مساءً.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.11- فرع القرهودالعنوان: القرهود - دبي.رقم الهاتف: +97142210738.ساعات العمل: يعمل جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا حتى الثانية صباح اليوم التالي.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.عروض مركز القبائل للتخفيضات دبي

يهتم المركز بتنزيل العديد من العروض الخاصة بتخفيض الأسعار التي تشمل كثير من المنتجات التي يتم عرضها للبيع من خلاله، وهي فرصة رائعة كي يشتري العملاء ما يحتاجون من منتجات بأسعار أقل من المعتاد، ليتمتعوا بناءً على ذلك بتوفير مبلغ جيد من المال حيث يمكنهم شراء المزيد من السلع به، ولمعرفة هذه العروض يمكنكم زيارة الصفحة الرسمية للمركز عبر الموقع الرسمي للمركز من هنا أو عبر الانستجرام من هنا.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية حديثنا عن مركز القبائل للتخفيضات دبي بعدما عرضنا كافة المعلومات الخاصة به وبجميع الفروع التابعة له، لنضمن لكم تجربة تسوق مميزة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: جمیع أیام الأسبوع من الساعة 9 صباح ا ساعات العمل هذا القسم على مدار اضغط هنا

إقرأ أيضاً:

إلغاء التوقيت الصيفي بعد قرار غلق المحلات.. الحكومة تكشف الحقيقة

إلغاء التوقيت الصيفي.. كشفت الحكومة حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي، الذي تم تداولها من قبل المواطنين، بعد تطبيق قرار غلق المحلات الجديد.

الحكومة تكشف حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي

نفى مجلس الوزراء ما تم تداوله بشأن إلغاء التوقيت الصيفي، قائلاً: «لا صحة لإلغاء التوقيت الصيفي تزامناً مع تطبيق موعد غلق المحال التجارية الجديد، وأنه لم يتم إصدار أي قرارات بهذا الشأن».

وأوضحت الحكومة أن التوقيت الصيفي والشتوي لهما قانون ولا يحددهما قرار، وبالتالي يستمر تطبيق التوقيت الصيفي دون إلغاء، وذلك وفقاً للقانون رقم 24 لسنة 2023، والذي ينص على أنه اعتبارًا من الجمعة الأخيرة من شهر أبريل حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر أكتوبر من كل عام ميلادي، تكون الساعة القانونية في جمهورية مصر العربية هي الساعة بحسب التوقيت المتبع مقدمة بمقدار ستين دقيقة.

ونصح مجلس الوزراء المواطنين عدم الانسياق وراء مثل تلك الأخبار المغلوطة، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

موعد إلغاء التوقيت الصيفي

ويستمر العمل بالتوقيت الصيفي على مدار 6 شهور، ومن المقرر أن يكون موعد إلغاء التوقيت الصيفي والعودة للعمل بالتوقيت الشتوي يوم 28 أكتوبر 2024 عند الساعة 11:59 مساءً، وحينها يتم تأخير الساعة 60 دقيقة.

مواعيد فتح وغلق المحلات الجديدة

- غلق المحلات الساعة 10 مساءً، باستثناء الصيداليات والمطاعم والسوبر ماركت بداية من يوليو المقبل.

-فتح المحال التجارية والمولات التجارية يوميًا من الساعة 7 صباحًا، وتغلق الساعة 10 مساءً، وفي أيام الخميس والجمعة، يتم زيادة التوقيت لتُغلق الساعة 12 منتصف الليل.

- فتح جميع محال الورش والأعمال الحرفية يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً، باستثناء الورش على الطرق ومحطات الوقود والورش ذات الخدمات العاجلة.

- فتح المطاعم والكافيهات والبازارات، والمتاجر يوميًا من الساعة 5 صباحًا حتى الساعة 1 صباحًا، مع استمرار خدمة التيك أواي وتوصيل الطلبات للمنازل على مدار 24 ساعة.

- إعفاء محلات البقالة والسوبر ماركت والمخابز والأفران من المواعيد الجديدة.

اقرأ أيضاًالحكومة تكشف حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي بدءًا من الجمعة

حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي.. هل يتم تأخير الساعة 60 دقيقة؟

بعد قرار غلق المحلات.. ما حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي في مصر؟

مقالات مشابهة

  • أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة
  • عاجل.. توقف حجز قطارات النوم غدا الجمعة
  • توقف خدمات حجز قطارات النوم تمامًا في هذا التوقيت - تفاصيل
  • وزير الزراعة الجديد: سنعمل على تحقيق الاكتفاء الذاتي من جميع المنتجات
  • وزير الزراعة: سنعمل على تحقيق الاكتفاء الذاتي في جميع المنتجات
  • وزير الزراعة: نعمل على تحقيق الاكتفاء الذاتي في جميع المنتجات (فيديو)
  • عاجل - أول تصريح من وزير الزراعة بعد حلف اليمين: سنعمل على تحقيق الاكتفاء الذاتي في جميع المنتجات
  • بالفيديو.. وزير الزراعة: هدفنا تحقيق الاكتفاء الذاتي في جميع المنتجات
  • وزير الزراعة بعد حلف اليمين الدستورية: سنعمل على تحقيق الاكتفاء الذاتي في جميع المنتجات
  • إلغاء التوقيت الصيفي بعد قرار غلق المحلات.. الحكومة تكشف الحقيقة