صحيفة صدى:
2024-07-03@21:14:06 GMT

غريب يستعد للمشاركة في تدريبات النصر

تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT

غريب يستعد للمشاركة في تدريبات النصر

ماجد محمد

يستعد عبد الرحمن غريب، لاعب فريق النصر للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق ،الخميس، للمرة الأولى، بعد تعرضه لإصابة عضلة الساق أمام العين الإماراتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، الإثنين الماضي.

ومنح الإسباني ديفيد ماركيز، طبيب النادي، اللاعب الضوء الأخضر للمشاركة في التدريب الأخير قبل مواجهة الأهلي، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من دوري روشن بعد أن بيَّنت الأشعة سلامته من تعرضه إلى تمزق في العضلة.

ويستلم كاسترو من الجهاز الطبي قبل تدريب الخميس التقرير الطبي الأخير بشأن إصابة المدافعين عبد الإله العمري ومحمد آل فتيل، حيث يعاني الأول من إصابة عضلة الساق «السمانة»، بينما أصيب الثاني في العضلة الضامة، وجميع الإصابات الثلاث حدثت في الشوط الثاني من مواجهة العين الإماراتي.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: العين الإماراتي النصر عبد الاله العمري عبد الرحمن غريب كاسترو محمد آل فتيل

إقرأ أيضاً:

خالد النبوي يحتل المركز الأخير بـ "أهل الكهف"

ينافس فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي، ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، مع مجموعة قوية من الأفلام، التي دخلت في المنافسة بجدارة وحقق الفيلم إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

إيرادات فيلم أهل الكهف


وحقق الفيلم إيرادات أمس 202 ألف و194 جنيهًا محتلًا المركز الرابع في شباك تذاكر الإيرادات بعد فيلم ولاد رزق 3 واللعب مع العيال وعصابة الماكس.

تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • شاب يحقق حلم والده بعد وفاته.. تصرف غريب في الجنازة أضحك المشيعين
  • خالد النبوي يحتل المركز الأخير بـ "أهل الكهف"
  • جين من فرقة BTS يستعد للمشاركة في فعاليات أولمبياد باريس 2024
  • موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • أشرف غريب: مهرجان العلمين يحمل صفة الاستمرارية ويساهم في إنعاش السياحة
  • من داخل الجيم.. أحمد عز يجتمع بنجوم مسرحية "ملك والشاطر"
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والجزيري وفتوح والونش
  • تطورات حالة مصابي الزمالك قبل مواجهة فاركو
  • تدريبات تأهيلية لمصابي الزمالك في مران اليوم
  • لاعبو النصر تحت الفحص الخميس المقبل