علق النجم البرازيلي الدولي فينيسيوس جونيور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، على واقعة التنمر والعنصرية التي تعرض لها مجددًا من قبل جماهير نادي أتليتكو مدريد.

فينيسيوس يعلق على هتافات جماهير أتلتيكو مدريد

ونجح فريق أتليتكو مدريد الإسباني، في حجز بطاقة التأهل إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز الصعب على نظيره إنتر ميلان الإيطالي، بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس في إياب دور الستة عشر.

وخلال هذه المباراة، وجهت جماهير نادي أتليتكو مدريد، هتافات مسيئة للاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم فريق ريال مدريد؛ على الرغم من عدم تواجده في المباراة.

أتلتيكو مدريد يهزم إنتر ميلان ويبلغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أزمة مرتقبة بين ريال مدريد ومبابي بسبب أولمبياد باريس 2024

وقال فينيسيوس جونيور عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، تعليقًا على هتافات جماهير أتليتكو مدريد ضده: "أتمنى أن تكون قد تم التفكير بالفعل في معاقبتهم. حقيقة حزينة تحدث حتى في المباريات التي لا أكون حاضرًا فيها".

والجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد، يستعد لخوض مواجهة قوية أمام نظيره أوساسونا، يوم 16 مارس الجاري الموافق السبت المقبل، في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني.

Espero que vocês já tenham pensado na punição deles. @ChampionsLeague ???????? @UEFA ???????? é uma triste realidade que passa até nos jogos que eu não estou presente! https://t.co/IDHAkG9H6S

— Vini Jr. (@vinijr) March 14، 2024

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فينيسيوس البرازيلي فينيسيوس جونيور اتلتيكو مدريد جماهير أتلتيكو مدريد هتافات عنصرية أتلیتکو مدرید ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد

قرر نادي ريال مدريد استعراض مميزات ملعبه الشهير “سانتياغو برنابيو” بعد التطوير، وذلك خلال حفل تقديم مهاجمه الجديد، الفرنسي كيليان مبابي.

وأعلن نادي ريال مدريد، يوم 3 يونيو الماضي، تعاقده لمدة 5 مواسم مع كيليان مبابي، القادم من فريق باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، من المقرر أن يقدم ريال مدريد صفقة مبابي يوم 16 يوليو الجاري، في ملعب “سانتياغو برنابيو”.

وأشارت الصحيفة إلى أن ملعب “سانتياغو برنابيو” من المتوقع أن يكون ممتلئا عن آخره، لا سيما وأن دخول الجمهور في ذلك اليوم سيكون مجانيا.

وأوضحت أن ريال مدريد ينوي أن يكون تقديم مبابي تحت سقف مغلق في البرنابيو، وهي إحدى المميزات التي أضيفت إلى الملعب عقب التطوير.

وانضم كليان مبابي (25 عاما) إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان مقابل 180 مليون يورو، قادما من فريق موناكو، عام 2018.

وحقق مبابي مع الفريق الباريسي خلال 7 مواسم، أكثر من 15 لقبا محليا، إضافة إلى وصافة دوري أبطال أوروبا في عام 2020، ويتواجد اللاعب حاليا في ألمانيا للمشاركة مع منتخب فرنسا في “يورو 2024”.

مقالات مشابهة

  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • هجوم ناري على حفيظ دراجي بسبب رونالدو.. ماذا فعلت جماهير «الدون»؟
  • نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد
  • نجم أتلتيكو مدريد على أعتاب الاتحاد السعودي
  • عرض اتحادي لضم لاعب أتلتيكو مدريد
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • تقارير إسبانية | أتلتيكو مدريد يحسم صفقة مدافع ريال سوسيداد
  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية
  • فيرناندز لاعب ريال مدريد يستمتع رفقة أسرته بأجواء صحراء أكفاي