حائل- خالد الحامد
تُفتتح غدًا الجمعة منافسات الجولة 26 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى بإقامة ثلاثة لقاءات؛ إذ يستقبل القادسية ضيفه العروبة، ويلتقي البكيرية مع الباطن، ويستضيف الخلود نظيره القيصومة. القادسية VS العروبة يحل فريق العروبة (الوصيف) ضيفاً ثقيلاً على المتصدر القادسية في قمّة مباريات الجولة، على استاد الأمير سعود بن جلوي بالخبر.

القادسية يسعى لمواصلة نتائجه المميزة وتحقيق الفوز لتعزيز صدارته والاقتراب من حسم التأهل لدوري روشن؛ حيث يمتلك 56  نقطة. أما العروبة صاحب المركز الثاني برصيد 47 نقطة فيأمل في تعويض إخفاقه في الجولة الماضية  أمام الصفا، وتحقيق نتيجة إيجابية؛ لتعزيز مركزه وضمان إحدى بطاقات الصعود. نتيجة الذهاب انتهت بفوز العروبة بهدف.

 

البكيرية VS الباطن على ملعبه، يستقبل البكيرية ضيفه الباطن. البكيرية لديه 29 نقطة في المركز 12 ويسعى للفوز، للابتعاد عن منطقة الخطر وضمان مركز في وسط الترتيب. أما الباطن فيأتي بالمركز الثامن برصيد 38 نقطة، ويحتاج  للفوز لتعزيز مركزه والدخول في دائرة المنافسة. نتيجة الدور الأول انتهت سلبية.
الخلود VS القيصومة يستقبل الخلود في الرس ضيفه القيصومة، الخلود يسعى لمصالحة جماهيره بعد أن خسر من القادسية والعين على التوالي، فتراجع للمركز الرابع برصيد 42 نقطة، وفوزه اليوم يعني وصوله للنقطة 45 وعودته للمنافسة على الصعود بقوة. أما القيصومة صاحب المركز 16 برصيد 20 نقطة فلديه الرغبة في حصد العلامة الكاملة، بعد أن حقق الفوز في الجولة السابقة على البكيرية؛ من أجل التقدم أكثر والابتعاد عن شبح الهبوط. نتيجة الذهاب لصالح القيصومة 2/3.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الجولة 26 الدرجة الاولى العروبة القادسية دوري يلو

إقرأ أيضاً:

70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري

اعلن النادي الأهلي أرساله 70 ألف دولار لاتحاد الكرة، قيمة استقدام حكام أجانب لمباراة المارد الأحمر أمام بيراميدز ضمن مسابقة الدوري الممتاز.

وخاطب اتحاد الكرة بالفعل بعض الاتحادات الأوروبية لتوفير حكام أجانب لمباريات الأهلي، وبيراميدز بعد إصرار ادارة الأحمر على إقامة اللقاء بطاقم تحكيم أجنبي.

ويلتقيالشياطين الحمر مع السماوي في لقاء الذهاب يوم 12 يوليو الجاري، ثم الإياب 22 من الشهر ذاته.

يملك بيراميدز صاحب المركز الأول في رصيده 65 نقطة بعد خوض 26 لقاء في مسابقة الدوري، بفارق 14 نقطة، عن الأهلي حيث يملك حامل اللقب 51 نقطة من 21 مباراة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الداخلية المقرر لها مساء غد الخميس على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي حقق فوزا كبيرا على طلائع الجيش أمس بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد الكلية الحربية، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي أمام الداخلية

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الداخلية، في السابعة مساء غدا الخميس ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • المغربي” يوسف النصيري” على رادار القادسية
  • جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الداخلية
  • «قمة الدوري تشتعل».. جدول الترتيب بعد فوز الأهلي على الداخلية | عاجل
  • مدبولي يكشف عن أول نتيجة إيجابية للتشكيل الحكومي الجديد
  • عند 3.2%.. عائد سندات حكومة فرنسا في انتظار الجولة الثانية من الانتخابات
  • محافظ حفر الباطن يستقبل نائب رئيس هيئة تطوير الشرقية
  • الجولة 29 .. شوط أول سلبي بين الإسماعيلي وسيراميكا بالدوري
  • الاتفاق النووي نقطة الخلاف البارزة في المناظرة الإيرانية الأخيرة
  • 70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري
  • البرازيل تكتفي بالتعادل وتضرب موعدا مع أقوى منتخبات “كوبا أمريكا”