البوابة:
2024-10-02@03:01:54 GMT

فابينيو يغيب عن اتحاد جدة لفترة طويلة

تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT

فابينيو يغيب عن اتحاد جدة لفترة طويلة

كشف اتحاد جدة عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها النجم البرازيلي فابينيو أمام الهلال في اللقاء الذي جمعهما ضمن إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء الماضي.

وسقط نجم ليفربول السابق أرضا خلال المباراة التي انتهت بفوز الهلال بهدفين دون رد ومنحته بطاقة العبور لنصف نهائي البطولة الآسيوية.

وخرج اتحاد جدة في بيان عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا) أكد فيه أن لاعب خط الوسط تعرض لإصابة في العضلة المستقيمة الفخذية اليسرى، مما سبب بامتداد الوتر الموجود داخل النسيج العضلي.

وسيغيب صاحب الثلاثين عاما بالتالي عن المنافسات لفترة طويلة علما بأنه سيخضع لبرنامج علاجي يمتد لـ 10 أسابيع يليه الانخراط تدريجيا في تدريبات الفريق الجماعية.

وستضاعف إصابة فابينيو من الضغوطات على اتحاد جدة الذي عانى من سوء النتائج في جميع المسابقات هذا الموسم جراء انخفاض مردود أبرز لاعبيه.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: فابينيو اتحاد جدة اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

نائبة: تراكم العمليات بعيادة العظام في مستشفى أبو الريش الياباني منذ فترة طويلة

قالت النائبة ايفلين متى، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب أن هناك تراكم في عدد العمليات بعيادة العظام في مستشفى أبو الريش الياباني منذ فترة طويلة ، حيث يتردد عليه المرضى الراغبون فى إجراء العمليات مرات ومرات ولم تجرى لهم العملية ، مشيرة إلى أن مستشفى أبو الريش صرح عظيم وكبير يتم تجديده الآن.

محاكمة المتهمين في قضية اختلاس وتزوير وإهمال داخل مستشفى أم المصريين رغم قرار علاجها على نفقة الدولة.. مستشفى هليوبولس يجبر مريضة حادث على دفع 15 ألف جنيه "مستندات"

وأشارت متى في بيان صحفي لها إلى أنه عند قيامها بسؤال الأطباء للأطباء ، وجدت أن هناك غرفتين لعمليات العظام يعملون ٢٤ ساعة ، منهم غرفة مغلقة نظرا لعدم وجود تكييف وجهاز أشعة العظام الذي يجري العملية من خلاله داخل غرفة العمليات ، ولذلك يتم تأخير كثير من الحالات الأكثر أهمية ، والتي يفضل إجراؤها في سن صغير لضمان حسن أداء النتائج.

 

ودعت عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب كافة الأحزاب والمجتمع المدني والجمعيات ورجال الأعمال المهتمين بالصحة لتوفير وإصلاح جهاز التكييف وأيضاً شراء جهاز أشعة العظام فى مستشفى أبو الريش الياباني.

 

كما أشادت بأداء أطباءنا في ظل الظروف الحالية والضغط عليهم بالحالات المترددة وتكرارها وسعيهم لتسكينهم وتحضيرهم للعمليات في وجود غرفة عمليات عظام واحدة بذلك الصرح الكبير مستشفي أبو الريش الياباني.

 

 

مقالات مشابهة

  • تطورات الحالة الصحية لمحمود كهربا بعد الوعكة التي تعرض لها
  • كورتوا يغيب عن ريال مدريد 20 يوماً للإصابة
  • فتيات أجنبيات يوثقون لغتهم وطريقة تحدثهم بعد الإقامة في المملكة لمدة طويلة .. فيديو
  • نائبة: تراكم العمليات بعيادة العظام في مستشفى أبو الريش الياباني منذ فترة طويلة
  • أول ظهور لنائب نصر الله.. تأكيد على استمرار جبهة الإسناد والاستعداد لمعركة طويلة
  • نعيم قاسم .. المعركة طويلة والخيارات مفتوحة
  • مراقب: “حزب الله” سيستدرج الاحتلال إلى معركة طويلة يتفوّق فيها بالنهاية
  • الموت يغيب الشاعر السوداني الكبير محمد المكي إبراهيم
  • سون يغيب عن قمة مانشستر يونايتد
  • جماعة الحوثي تتوعد إسرائيل بمعركة طويلة لا مجال فيها للتراجع