في جو من التفاؤل والبهجة، وبنجاح منقطع النظير على مستوى المشاهدات وردود الأفعال الإيجابية والتفاعل الجماهيري المدهش، أطلقت اورنچ حملتها الترويجية في رمضان 2024، التي يترقبها الجمهور بشكل موسمي في الشهر الكريم، لتبث هذا العام دعاية تلفزيونية تسلط الضوء على الطباع الأصيلة والفريدة التي يتميز بها الشعب المصري عن بقية شعوب العالم تحت شعار "أصلنا واحد طبعنا غالب".


وبالصوت الغنائي الساحر للفنان الكبير حسين الجسمي، الذي أصبح من أكثر الأصوات المألوفة التي تربط بين رمضان واورنچ والمصريين، جاءت الدعاية التلفزيونية لاورنچ في رمضان مستلهمة وحدة المجتمع المصري والتشابه الكبير بين صفات المصريين وطباعهم وردود أفعالهم وأسلوب تفكيرهم في جميع محافظات مصر، خاصة ما يشتهر به المصريين من ارتباطهم بالنكتة وخفة الظل والجدعنة والشهامة والصبر والكرامة والرضا والقناعة.
وشهد الإعلان التلفزيوني أيضا ظهور خاص للنجم الكبير أحمد عز الذي تنتشر شعبيته الهائلة بين شرائح وفئات كبيرة من المصريين عبر مختلف الأعمار، في مشهد معبر للغاية مع أهالي المطرية الذي يشتهرون بتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في مصر كل عام، ضمن مواقف تعكس علاقة اورنچ بالشعب المصري حول البقاء "دائما مع بعض".
وحظي الإعلان بتفاعل جماهيري كبير ومدهش، وحقق أكثر من 130 مليون مشاهدة على مختلف منصات التواص الاجتماعي في الأيام الأربعة الأولى من رمضان، كما تصدر "الترند" كأكثر الأعمال الغنائية والفنية مشاهدة على منصات التواصل الاجتماعى المختلفة "يوتيوب ، فيسبوك، إنستجرام وغيرها"، فضلا عن حصده سيل من التعليقات الإيجابية إذ جذبت فكرة الإعلان ملايين المصريين الذين علقوا وتحدثوا عن المواقف التي تبرهن صحة ما ورد من صفات للمصريين في الإعلان كالذكاء والأصالة وحسن المعشر والتلقائية.

لمشاهدة الاعلان برجاء الضغط على الرابط 

https://youtu.be/BTGmmHY5DW4?si=Vx-2hcy5BWmXczM9
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اورنچ رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موعد سفر بعثة الفريق استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري، المقررة في الإمارات يوم 20 أكتوبر الجاري.

وقرر المدير الفني السويسري مارسيل كولر أن يتوجه الفريق إلى الإمارات يوم 18 أكتوبر، للمشاركة في البطولة التي سيتنافس فيها أيضا كل من الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

نجم الأهلي السابق يرفض انتقاد يحيى عطية الله نجم الأهلي السابق: اختيار محمد رمضان لمنصب مدير الكرة موفق

وفي إطار الاستعدادات، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تعيين محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، ليكون رئيسًا للبعثة في الإمارات.

ومن المقرر أن يعقد الدماطي اجتماعا مع محمد رمضان، المدير الرياضي الجديد للفريق، لمراجعة كافة التفاصيل المتعلقة بمعسكر الفريق والاستعدادات اللازمة، بالإضافة إلى تنسيق إجراءات سفر اللاعبين في أقرب وقت.

مقالات مشابهة

  • عاجل: إعلان حصيلة القتلى والجرحى بالهجوم الإيراني الكبير بمئات الصواريخ الباليستية والفرط صوتية على اسرائيل
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • عقب إعلان جونسون إصابة إليزابيث الثانية بسرطان العظام قبل وفاتها.. ما الذي تعرفه عن هذا المرض؟
  • بعد طرحه إلكترونيا.. Inside Out 2 يحقق 30 مليون مشاهدة خلال 5 أيام
  • أسعار صادمة لحفل أنغام في المتحف المصري الكبير
  • «الغرف السياحية»: آخر موعد لعودة المعتمرين المصريين منتصف شوال
  • كراسة شروط حجز شقق مدينة العاشر من رمضان.. تفاصيل إعلان الإسكان الجديد
  • في أسبوعين فقط..مسلم يقترب من الـ 2 مليون مشاهدة بأغنية "واحشاك"
  • خبير: مشاهدة فيديوهات بجودة عالية تؤدي لزيادة استهلاك باقة الإنترنت
  • «الغرف السياحية»: افتتاح المتحف المصري الكبير سيساهم في جذب مزيد من السائحين