كشف وليد صلاح الدين نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر الأسبق أنه تم التفاوض معه أكثر من مرة للعمل بالقلعة الحمراء والدخول لجنة الكرة ولكن فضل العمل فى الإعلام .

وقال وليد صلاح الدين، خلال تصريحات ببرنامج “نجوم فى عز الظهر” عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7، "عملت فى التدريب بالنادى الاهلى فى قطاع الناشئين حيث قمت بتدريب مواليد 1998 و 1995 وكان أبرزهم رمضان صبحى ومحمود تريزيجيه و أحمد ياسر ريان.

وأضاف وليد صلاح الدين من أفضل قرارات حياتى الإنتقال إلى نادى الاتحاد السكندرى وكنت أتمنى تحقيق بطولة مع فريق سيد البلد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد ياسر ريان الاتحاد السكندري النادي الأهلي القلعة الحمراء اون سبورت اف ام ولید صلاح الدین

إقرأ أيضاً:

فضلت متابعة لقاء منتخب بلادها على دفن ميتها.. عائلة تشيلية تثير جدلا واسعا

وتركت العائلة نجلها الراحل في التابوت -الذي تزين بقمصان منتخب تشيلي- لكي يدفن بعد المباراة، في حين تم تداول صورة للمرحوم وهو يحمل كأسا مكتوب عليها "العم فينيا.. شكرا لك على كل اللحظات.. سنتذكرك"، في إشارة إلى أنه كان مولعا بكرة القدم.

وانتهت مباراة تشيلي وبيرو بالتعادل السلبي، ضمن منافسات المجموعة الأولى للبطولة اللاتينية، والتي تضم أيضا منتخبا الأرجنتين وكندا.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4الأرجنتين تهزم كندا بثنائية في مستهل مشوارها بكوبا أميركاlist 2 of 4كوبا أميركا.. لاعب منتخب كندا يتعرض للعنصرية بسبب ميسيlist 3 of 4النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يحتفل بعيده الـ37list 4 of 4البرازيل تتعثر أمام كوستاريكا في مستهل مشوارها بكوبا أميركاend of list

ويتصدر منتخب الأرجنتين المجموعة الأولى بعد فوزه بالمباراة الافتتاحية على كندا بثنائية نظيفة، وسيلتقي نظيره التشيلي في 26 يونيو/حزيران الجاري، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة ذاتها.

انقسام في الآراء

وأحدثت الواقعة النادرة تفاعلا كبيرا على الشبكات الاجتماعية، رصد بعضها برنامج "شبكات" في حلقته بتاريخ (2024/6/25)، وسط انقسام في الآراء بين عشق اللعبة الشعبية الأولى في العالم، والتحذير من التعصب الكروي على حساب العائلة وتماسكها.

وفي هذا الإطار، قالت جميلة العريفي الحارثي: "عندما وصفوا الكرة بالساحرة المدورة.. لم يكذبوا فما نراه هنا سحر"، وأضافت: "كيف تتغلب كرة القدم على مشاعر العائلة وحبهم.. أي حب وأي مشاعر وأي دين وأي إنسانية".

ورأى عبد الله الواقعة انعكاسا طبيعيا لحب كرة القدم وتأثيرها على القارة اللاتينية، وقال: "معروف عن اللاتينيين مجانين كورة لكن مو لهذي (ليس لهذه) الدرجة. ويمكن قصدهم تحقيق أمنية للراحل قبل المغادرة أو غيرها من الأفكار".

من جانبه، بدا خالد مندهشا مما أقدمت عليه العائلة التشيلية، وقال: "هذا اللي ما تدري وش تسميه (ماذا تسميه) تعصب رياضي، ولا تبلد مشاعر، ولا قلوب ميتة!".

وبلهجة لم تخلُ من السخرية، قال عمرو شعبي إن "المباراة أهم من الميت …يمكن يطلع من التابوت ويتابع المباراة".

25/6/2024المزيد من نفس البرنامجبعد 14 عاما من الملاحقة.. كيف علق مغردون على حرية مؤسس ويكليكس؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 33 seconds 03:33سهم القسام الأحمر. .. حديث المنصات ومحل احتفائهاplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 45 seconds 03:45ما عصير المخلل الذي أعاد لاعبا بريطانيا للمربع الأخضر بعد إصابته؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 21 seconds 03:21سيارة بوغاتي تريبيون الفارهة تثير الإعجاب والجدل على منصات التواصلplay-arrowمدة الفيديو 06 minutes 05 seconds 06:05حملة "حبسوهم ليش؟" تشعل مواقع التواصل اليمنية بعد اعتقال فنانين في عمرانplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 47 seconds 02:47المنصات تفخر بالمقاومة وتسخر من الاحتلال عقب كمين الشابورة واستهداف المدرعة "إيتان"play-arrowمدة الفيديو 05 minutes 33 seconds 05:33كيف تفاعل مغردون مع رفض بروكسل استضافة مباراة بلجيكا وإسرائيل؟play-arrowمدة الفيديو 02 minutes 53 seconds 02:53من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • لبلبة لـ "الفجر": أنا فنانة استعراضية..وأرتدي بدلة رقص في "عصابة الماكس" لضرورة درامية اصبت في الفيلم بـ7 غرز تركت علامة تذكرني بأيام التعب والمحبة
  • ناشطون: استحداث المناصب في حكومة صلاح الدين هدفه ارضاء الكتل السياسية وهدر للمال العام
  • أسرة السيدة الفلسطينية ضحية هجوم الكلب الإسرائيلي: «فضلت تنزف حتى 10 الصبح»
  • مصير القندوسي مع الأهلي بعد فشل صفقة زين الدين بلعيد.. تطور مفاجئ
  • مقتل 10 في غزة.. والجيش الإسرائيل سيظل مسيطرا على محور صلاح
  • الجيش الأمريكي يدعو وسائل الإعلام إلى أول جولة في رصيف غزة العائم بعد استئناف العمل فيه
  • الثالث متوسط 2024 صلاح الدين.. الاستعلام عن النتيجة برقم المقعد
  • فضلت متابعة لقاء منتخب بلادها على دفن ميتها.. عائلة تشيلية تثير جدلا واسعا
  • ألوية "الناصر صلاح الدين" وكتائب "شهداء الأقصى" تعرض مشاهد من قصف موقع أبو مطيبق العسكري
  • صلاح الدين.. الكهرباء تجهز ناحية المعتصم بخط ناقل 33 MVA