أعلن المستشار هشام فؤاد رئيس النقابة العامة للمرافق العامة، نائب رئيس الاتحاد الدولي للخدمات، اليوم، أن ممثلين عن الاتحاد الدولي للخدمات من 12 دولة حول العالم بعثوا برقية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتجديد الثقة في السياسات الراهنة التي تواجه التحديات بالعمل والإنتاج والمشروعات العملاقة التي توفر فرص العمل وتحقق التنمية وتبني الجمهورية الجديدة ،لمواجهة كافة التحديات التي تهدد العالم أجمع.

أخبار متعلقة

«مديرية عمل الجيزة» تستجيب لشكوى عامل بتسوية ودية للحصول على مستحقاته

وزارة العمل.. صندوق «إعانات الطوارئ» يدعم شركة متعثرة في القليوبية

للحد من مشكلة البطالة.. «العمل» تدرب الشباب في مجال تصنيع الأسماك بالإسكندرية

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للخدمات المنعقد في مركز تدريب النقابة العامة بالإسكندرية على مدار اليومين الماضيين، بحضور قيادات الاتحاد الدولي للخدمات من: البرتغال، وجنوب إفريقيا، وكولومبيا، وبيرو، وإيطاليا، واليونان، والجابون، ومصر، ونيبال، والهند، وقبرص.

وقال فؤاد، في تصريحات صحفية، إن كل المتحدثين من الشخصيات الدولية أكدوا على مكانة ودور مصر المحوري والريادي حول العالم، وأشادوا بالتنسيق والتعاون مع النقابة العامة للمرافق في المحافل الدولية في كافة القضايا العمالية المشتركة، موضحًا أن الاجتماعات ناقشت اهمية التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات ،لخدمة العاملين في قطاع المرافق العامة والخدمات على مستوى العالم ،مشيراً إلى أنه نقل للوفود الدولية ما يحدث على أرض مصر من إنجازات رغم التحديات، ومساندة عمال مصر للدولة في خطة التنمية.

كما أوضح فؤاد على أن رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر محمد جبران القى كلمة أكد خلالها على دعم الإتحاد لكافة الأنشطة التي من شأنها الدفاع عن حقوق العمال المشروعة وتوعيتهم بواجباتهم ،وكذلك التعاون الدولي في كافة الملفات المشتركة، مؤكدا على الدولة المصرية أصبحت الآن أرض خصبة للاستثمار ،واقامة المشروعات العملاقة.

رئيس النقابة العامة للمرافق العامة اتحاد نقابات عمال مصر اتحاد نقابات عمال مصر إجتماع اللجنة التنفيذية للإتحاد الدولي الاتحاد الدولي للخدمات رئيس اتحاد نقابات عمال مصر أمين عام اتحاد عمال مصر نائب رئيس اتحاد عمال مصر نائب رئيس اتحاد نقابات عمال مصر

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين زي النهاردة النقابة العامة

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 عمال في حادث انقلاب سيارة بالفيوم

شهد طريق القاهره أسيوط الصحراوي الغربي، بعد مدخل قرية فانوس بدائرة مركز طامية، انقلاب سيارة ربع نقل وتسبب الحادث في إصابة 6 عمال وذلك فى نطاق محافظة الفيوم، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تفاصيل الحادث

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة طامية بانقلاب سيارة ربع نقل بطريق القاهرة اسيوط الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل قرية فانوس بدائرة القسم، ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وبالانتقال والفحص تبين انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال أثناء عودتهم من عملهم باحدي المزارع، بسبب السرعة الزائدة واختلت عجلة القيادة بيد السائق وفقد السيطرة على السيارة فانقلب في نهر الطريق، مما أدى إلى إصابة 6 عمال  بسحجات وكدمات وكسور متفرقة بالجسم.

وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى طاميه المركزي لتلقي العلاج، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت  النيابة العامة التي أمرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 6 عمال في حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • رئيس الاتحاد الدولي للكيك بوكسينج يكرم محمد صبيح على هامش كأس العالم للأندية
  • مصر تستضيف دورة المدربين الدولية للمواي تاي بحضور رئيس الاتحاد الدولي
  • استعراض الإنجازات المجيدة في الاحتفال بيوم الصيادلة العالمي بمسقط
  • رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بمناسبة ذكرى ثورة الـ 26 سبتمبر
  • نقابة المعلمين تنعى مدير مدرسة توفى بأزمة قلبية أثناء اليوم الدراسي بالمنصورة
  • نقابة المعلمين تنعى مدير مدرسة توفي بأزمة قلبية في شربين
  • المعلمين تنعي مدير مدرسة توفي بأزمة قلبية أثناء اليوم الدراسي بالمنصورة
  • من قلب المعارك إلى احتفالات النصر: برقية تهنئة للقيادة من وزارة الدفاع
  • الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب: لمحاسبة إسرائيل على جرائمها في لبنان وفلسطين