فريقا الأهلي والزمالك يعملان على تجديد الطاقات في صفوفهما بنهاية الموسم الحالي 2023-2024، استعدادًا للتعاقد مع وجوه جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهذا يأتي في إطار استراتيجية كل فريق لتعزيز تشكيلته وتحسين فرصه في المنافسة على البطولات المحلية والقارية في المواسم القادمة.

 10 لاعبين خارج الأهلي والزمالك الصيف المقبل

يبدأ الأهلي في هذا السياق بتحديد خمسة لاعبين يُنتظر أن يتم إبعادهم نهاية الموسم الحالي، حيث أصبحوا خارج حسابات المدير الفني مارسيل كولر.

الأسماء المعنية هي "أليو ديانج، أنتوني موديست، أحمد عبد القادر، محمد الضاوي كريستو، محمود متولي"؛ هذه الخطوة تأتي في إطار رغبة الفريق في إعادة هيكلة تشكيلته والتخلص من العناصر التي لم تسهم بشكل كافٍ في تحقيق الأهداف المطلوبة.

تاتا مارتينو يكشف تفاصيل إصابة ليونيل ميسي مع إنتر ميامي ومدة غيابه أزمة مرتقبة بين ريال مدريد ومبابي بسبب أولمبياد باريس 2024

أما داخل نادي الزمالك، فقد قررت إدارته الإطاحة بخمسة لاعبين أجانب أيضًا، حيث لم يُظهروا الأداء المأمول مع الفريق.

تتضمن قائمة الراحلين عن الزمالك كل من "ترافيس موتيابا، إبراهيما نداي، سامسون أكينولا، سيف الدين الجزيري، حمزة المثلوثي".

هذه الخطوة تهدف إلى تحرير مساحة في التشكيلة لاستقطاب لاعبين جدد يمكنهم تقديم ما يلبي تطلعات الفريق في المواسم القادمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الراحلين عن الأهلي الراحلين عن الزمالك اليو ديانج أنتوني موديست احمد عبد القادر محمد الضاوي كريستو محمود متولي ترافيس موتيابا إبراهيما نداي سامسون أكينولا سيف الدين الجزيري حمزة المثلوثي

إقرأ أيضاً:

السماح بإضافة 5 لاعبين مواليد 2005 ضمن أندية الدرجة الثانية

نواف السالم

اعتمد الاتحاد السعودي لكرة القدم، إضافة 5 لاعبين سعوديين من مواليد 2005 ضمن قائمة الأندية المشاركة في بطولة المملكة تحت 18 عامًا “الدرجة الثانية”.

وأكدت أن ذلك يأتي استكمالاً لقرار مجلس إدارة الاتحاد السعودي في اجتماعه الدوري الثالث باعتماد إضافة 5 لاعبين سعوديين لأندية الدرجتين الممتازة والأولى لذات الفئة العمرية وبشكلٍ استثنائي للموسم الرياضي المقبل.

ووجه الاتحاد السعودي تعميمًا للأندية بتزويده بقائمة اللاعبين الخمسة السعوديين من مواليد 2005، سواء المستمرين مع النادي أو المسجلين بشكل جديد، وذلك في مدة أقصاها يوم 2 سبتمبر المقبل، حيث سيكون استمرار اللاعبين الخمسة كعدد إضافي عن الحد الأعلى لفريق تحت 18 في القائمة وبشكل استثنائي للموسم الرياضي القادم 2024-2025.

يذكر أن ذلك جاء بناءً على ما رفعته إدارة المنتخبات السنية بالتنسيق مع إدارة المسابقات في الاتحاد السعودي، وبعد اعتماد مشروع الفئات السنية للموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • 6 لاعبين خارج قائمة الاتحاد.. وهوساوي يطلب الرحيل
  • عبد الظاهر السقا: هذا الفريق الأقرب للتتويج بالدوري.. والأهلي والزمالك يتعاملان معاملة خاصة
  • عودة 4 لاعبين من الإعارة للهلال وجيسوس سيحدد مصيرهم
  • السماح بإضافة 5 لاعبين مواليد 2005 ضمن أندية الدرجة الثانية
  • تاو يرحل إلى السعودية.. حقيقة مفاوضات الخلود لضم نجم الأهلي وموقف اللاعب
  • تعليق مثير من شوبير على إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري
  • تراي ماتش بين لاعبي الأهلي بطاقم تحكيمي على ملعب التتش
  • "أبلغ الخطيب".. كولر يحدد بديل صفقة بلعيد هذا الصيف
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك عقب مران اليوم