قام الاتحاد الكرواتي لكرة القدم، بنشر بيانا رسميا خاص بخوض الدورة الدولية الودية التي تقام في مصر بدلا من الإمارات.

الاتحاد الكرواتي ينشر بيانًا رسميًا بشان الدورة الدولية

وقررت جمهورية مصر العربية استضافة بطولة ودية دولية تحت مسمى كأس العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تقام في الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري، بمشاركة كلا من: مصر وكرواتيا ونيوزيلاندا وتونس.

وأصدر الاتحاد الكرواتي عبر موقعه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي بيانا كالتالي: "نتفهم التحديات الناجمة عن نقل البطولة الدولية الودية من الإمارات إلى مصر".

مفاجأة.. لاعب مصري جديد ينضم لصفوف ليفربول الصيف المقبل تاتا مارتينو يكشف تفاصيل إصابة ليونيل ميسي مع إنتر ميامي ومدة غيابه

وأكمل: "سيقوم الاتحاد الكرواتي بمنح المشجعين الذين خططوا للذهاب إلى أبو ظبي تذاكر مجانية لمتابعة مباراتي المنتخب الكرواتي في مصر، كما سيسمح لهم بحضور التدريبات في القاهرة".

وواصل: "أما بالنسبة للمشجعين الذين خططوا للذهاب إلى أبو ظبي ولن يتمكنوا من القدوم إلى القاهرة سيتم تعويضهم بحضور مباراة دولية للمنتخب في كرواتيا خلال هذا العام".

واختتم البيان: "نأسف لمثل هذه الأمور غير المتوقعة، لكن كان على الاتحاد الكرواتي أن يعمل على حماية مصالح المنتخب، لأن البطولة في أبو ظبي لن تُلعب وسيفقد المنتخب كرواتيا فرصة خوض تجربتين مهمتين قبل يورو 2024".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد الكرواتي الدورة الدولية الودية مصر كرواتيا نيوزيلاندا تونس الاتحاد الکرواتی

إقرأ أيضاً:

مصر.. فتح تحقيق رسمي بعد وفاة لاعب المنتخب أحمد رفعت

أعلنت وزارة الشباب والرياضة في مصر، الأحد، فتح تحقيق بشأن ملابسات سفر لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم الراحل أحمد رفعت، وذلك بعدما أثير الكثير من الجدل عقب وفاته عن عمر 31 عاما، السبت، بعد أشهر من تعرضه لأزمة قلبية. 

وذكر بيان أن الوزير أشرف صبحي أصدر قرارًا بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة، للتحقيق في جميع الملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر رفعت.

وأوضحت وزارة الرياضة أن القرار جاء نظرا لما أثير مؤخرا عبر وسائل الإعلام بشأن وجود شبهة مخالفات إدارية وقانونية، شابت سفر اللاعب خارج البلاد.

أصدر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قرارًا بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة، للتحقيق فى كافة الملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب الراحل أحمد رفعت، وذلك لما أثير مؤخرًا عبر وسائل الإعلام بشأن وجود شبهة مخالفات إدارية وقانونية شابت سفر اللاعب خارج البلاد pic.twitter.com/punzYXI4Jq

— وزارة الشباب والرياضة - مصر (@emysofficial) July 7, 2024

كما أصدر وزير الشباب والرياضة قرارا بتشكيل لجنة من المختصين بالوزارة للقيام بأعمال الفحص والمراجعة لجميع المستندات بنادي مودرن سبورت والاتحاد المصري لكرة القدم واللجنة الأوليمبية المصرية في هذا الشأن.

وقالت الوزارة إنها سوف تعلن فور انتهاء عمل اللجان عن جميع التفاصيل والملابسات وما انتهت إليه التحقيقات في هذا الشأن.

وكان رفعت قد تحدث بشكل مقتضب في حديث تلفزيوني، عقب تعافيه من الأزمة الصحية التي تعرض لها في مارس الماضي، عن ضغوط تعرض لها، دون أن يوضح ماهيتها أو يحدد هوية المسؤولين عنها. 

مقالات مشابهة

  • خبير: هناك حاجة لإنشاء مراكز استخباراتية دولية مشتركة لمواجهة الإرهاب
  • دراسات دولية لـ«مكافحة الإرهاب» تؤكد: التنظيم خطر محدق على دول الاتحاد الأوروبي
  • مصر.. فتح تحقيق رسمي بعد وفاة لاعب المنتخب أحمد رفعت
  • «الشارقة للمرأة» يحصد 11 ميدالية في «دولية كازاخستان» للقوس والسهم
  • بقيادة الإمارات.. «العدالة الخضراء» عملية دولية لإنفاذ القانون على جرائم بيئية في منطقة الأمازون
  • هل ساهم اتحاد التأمين في تحقيق رؤية مصر 2030؟.. بيان رسمي
  • عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على عقوبات الاتحاد الإفريقي
  • «الإمارات للتعليم المدرسي» تنظم زيارات دولية للطلبة المتميزين
  • “الإمارات للتعليم المدرسي” تنظم زيارات دولية لـ270 من الطلبة المتميزين ضمن برنامج “صيفنا بالخارج”
  • طبيب مصري يفوز بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة دولية أمريكية