شدد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، على ضرورة العمل من أجل وضع برنامج زمني محدد للانتهاء من جميع ملفات التصالح المقدمة من المواطنين على مستوى المحافظة في مدة زمنية أقصاها 6 شهور، حيث بلغ عدد الطلبات المقدمة 200 ألف طلب. 

اللجنة الفنية العليا تفحص طلبات التصالح

وأكد أيمن مختار على ضرورة تحفيز أعضاء اللجنة الفنية العليا لفحص الطلبات وفقا لمعدلات الإنجاز في التعامل مع الملفات المقدمة، وذلك بالتنسيق مع اللجنة الفنية العليا والفرعية لإنهاء كافة ملفات التصالح للمواطنين بنطاق المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ملف التصالح محافظة الدقهلية

إقرأ أيضاً:

بيطري الدقهلية تطرح مناقصة عامة لتوريد الأدوية

أعلنت مديرية الطب البيطري في الدقهلية، طرح مناقصة عامة رقم (2) لسنة 2023/2024؛ لتوريد الأدوية البيطرية، وقيمة التأمين المؤقت 20 ألف جنيه مصري، وثمن كراسة الشروط 299 جنيها، وآخر موعد لتقديم العطاءات في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا من يوم الأحد الموافق 21 من يوليو المقبل، وذلك بمقر مديرية الطب البيطري بشارع الجمهورية بمدينة المنصورة أمام مستشفى الرمد.

توفير الدعم المجاني للمربين في المناطق الأكثر احتياجا في الدقهلية

وأكد الدكتور السيد الحسنين المتولي وكيل الطب البيطري بالدقهلية، إلى اتخاذ المديرية إجراءات توفير الدعم المجاني للمربين في المناطق الأكثر احتياجا، واستكمال أعمال الوقاية والتحصين، لافتا إلى أن  عددا من القوافل قد قام بتقديم مجموعة من الخدمات الطبية في بعض الإدارات البيطرية أهمها: الفحص والاختبار، العلاج التناسلي، السونار، علاج الطفيليات الداخلية، التجريع، وتحصين حيوانات الماشية لدى صغار الفلاحين ومربي الماشية.

في القترة الماضية عقدت مديرية الطب البيطري في الدقهلية، جلسة مشتركة بين مديرية الصحة بالدقهلية، ومديرية الطب البيطري، بحضور الدكتور السيد الحسنين المتولي، وكيل وزراة الطب البيطرى ولفيف من  أطباء مديرية الطب البيطري والدكتورة سارة فؤاد، وحسن حمدي مسؤولا الأمراض المشتركة بوزارة الصحة، والدكتورة نجلاء القطب مديرة إدارة الأمراض المعدية، ومحمود شكري، مسؤول الأمراض المشتركة وإدارة المتوطنة والمعامل والجهات المعنية بمكافحة الأمراض المشتركة بوزارة الصحة.
 

الدقهلية تبحث المستجدات في مجال الأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان

وزارت اللجنة مستشفى الرمد وذلك لبحث المستجدات في مجال الأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان ومناقشة آليات التعاون بين مديرية الصحة والطب البيطري لمواجهة التحديات والوصول إلى أمثل الحلول للحفاظ على صحة المواطنين والارتقاء لرؤية مصر بمجال الصحة الواحدة الإنسان والحيوان والبيئة. 

يأتى ذلك في إطار المتابعة المستمرة لوزارة الصحة وذلك تحت إشراف الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية والدكتورة عبير عبدالغني، وكيل المديرية للطب الوقائى. 

مقالات مشابهة

  • ضبط شابين متورطين فى قتل زميلهما وإلقاء جثته على الطريق بالدقهلية
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية لتقديم طلبات التصالح
  • رئيس مدينة ابوقرقاص يتابع سير عمل المركز التكنولوجي  لتلقى طلبات التصالح
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية وفحص طلبات التصالح
  • محافظ الغربية يتابع منظومة تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • بيطري الدقهلية تطرح مناقصة عامة لتوريد الأدوية
  • تفاصيل جولة وكيل صحة الدقهلية لتفقد أعمال هدم مستشفى ميت غمر ومستشفى الكلى والمسالك
  • فتح مكاتب البريد لصرف معاشات شهر يوليو في الدقهلية.. السبت المقبل
  • لصرف معاشات شهر يوليو.. فتح مكاتب البريد في الدقهلية السبت المقبل
  • محافظ الدقهلية يعلن صرف1 مليون و419 ألف جنيه مساعدات للأسر الأولى بالرعاية