يشارك مسلسل مسار إجباري في الماراثون الرمضاني2024، الذي يضم أعمال درامية متنوعة مع قصص الدراما الاجتماعية والسياسية والأكشن.

مواعيد عرض مسلسل مسار إجباري

 مسلسل مسار إجباري ينتمي لنوعية 15 حلقة والتي ستعرض يوميا يعرض المسلسل على قناة ON الساعة 10:30 مساء والإعادة الساعة 6:45 صباحا والإعادة الساعة 5:10 صباحا ويعرض على قناة CBC الساعة 6:05 مساء والإعادة الساعة 9:45 صباحا ويعرض على قناة الحياة الساعة 11:15 مساء

مسلسل مسار إجباري

 

 قصة مسلسل مسار إجباري وأبطاله يتصدر قصة مسلسل مسار إجباري كل من الفنان أحمد داش، والفنان عصام عمر، بمشاركة مميزة من نجوم الدراما " صابرين، بسمة، جورى بكر، مى الغيطى، رشدى الشامى، محسن منصور، سيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد محرز، ومينا بباوي، وإخراج نادين خان.

أحداث مسلسل مسار إجباري

 تدور أحداث مسلسل “مسار إجباري” في 15 حلقة، حول شابان تجمعهما ظروف اجتماعية صعبة، تقوي علاقتهما لتكشف الأحداث بعد ذلك سرا خطيرا في حياتهما كان قد شارك أحمد داش في رمضان الماضي من خلال مسلسل “الصندوق”، مع هدى المفتي، سماح أنور، على قاسم، وعدد من ضيوف والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم.

 

 بجانب مشاركته مع محمد رمضان بمسلسل جعفر العمدة بطولة زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمين، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل مسار إجباري مواعيد مسلسل مسار إجباري أحمد داش عصام عمر مسلسل مسار إجباری

إقرأ أيضاً:

الفئات المستثناة من المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية

بدأ العمل بالمواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية والمولات في جميع محافظات الجمهورية اليوم ويستمر العمل بها حتى يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر عام 2024، تنفيذا لتعليمات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي لترشيد الكهرباء.

محافظ الجيزة يكلف رؤساء الأحياء والمراكز بمتابعة تطبيق المواعيد الجديدة لفتح المحال والمطاعم أسواق الجملة تدخل ضمن خطة إغلاق المحال التجارية أم مستثناة؟

وتستعرض "بوابة الوفد" في السطور التالية مواعيد فتح وغلق  المحال التجارية والفئات المستثناة من المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية، وفقا لمجلس الوزراء.

 

مواعيد فتح وغلق المحال التجارية

وحدد مجلس الوزراء مواعيد فتح المحال التجارية يومياً خلال الفترة من أول يوليو عام 2024 وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر عام 2024، الساعة 7 صباحا على أن يتم الغلق في تمام الساعة 10 مساءً.

على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية، لتغلق الساعة 11 مساءً، وبذلك يكون التخفيض ساعة واحدة فقط عن المواعيد الصيفية المعمول بها.

 

مواعيد فتح وغلق المولات التجارية

 

مواعيد فتح المولات التجارية يومياً خلال الفترة المشار إليها، اعتبارا من الساعة 10 صباحا، وتغلق الساعة 12 منتصف الليل، ويتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة 1 صباحا.

 

مواعيد فتح  وغلق المطاعم و الكافيهات والبازارات

مواعيد فتح المطاعم و الكافيهات والبازارات يوميًا خلال الفترة المشار إليها، اعتبارا من الساعة 6 صباحا، على أن يتم الغلق في تمام الساعة 12 منتصف الليل مع استمرار خدمات التيك أواي وتوصيل الطلبات للمنازل على مدار 24 ساعة بالنسبة للمطاعم والكافيهات ، ويتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة 1 صباحا.

 

مواعيد فتح وغلق الورش ومحال الأعمال الحرفية

مواعيد فتح الورش ومحال الأعمال الحرفية يوميًا خلال الفترة المشار إليها كما هو معمول به حاليا في التوقيتات الصيفية، اعتبارا من الساعة 8 صباحا، على أن يتم الغلق في تمام الساعة 7 مساءً.

 

الفئات المستثناة من المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية

وأوضح مجلس الوزارء أنه تستثنى من المواعيد السابقة، بعض الفئات من غلق المحال التجارية وهي كالتالي:

محال البقالة و السوبر ماركت.

المخازن.

المخابز والأفران.

ومراعاة الأنشطة الليلية لبعض المحال التي تقدم خدمات هامة للمواطنين وهي كالتالي:

محال بيع الفواكه والخضروات.

محلات الدواجن.

أسواق الجملة.

الصيدليات.

مقالات مشابهة

  • "ربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك".. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • معاذ نبيل: نصائح سمير غانم فرقت في شخصيتي
  • معاذ نبيل: كنت خايف الجمهور ما يقبلنيش لما كبرت
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • وليد المغازي: متوقعناش نجاح مسار إجباري وأشارك مع عصام عمر في فيلمه الجديد
  • عقوبات مخالفة مواعيد غلق المحلات من اليوم
  • الفئات المستثناة من المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية
  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • بعد قرار غلق المحلات.. ننشر مواعيد عمل المقاهي والكافيهات