أثارت الفنانة بوسي المطربة الشعبية جدلال بسبب تصريحاتها الأيام الماضية خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها، ونرصد في السطور التالية أبرز تصريحات الفنانة بوسي سواء عن طليقها هشام ربيع أو سعد الصغير أو عاملة المنزل لديها أو والدتها.

5 تصريحات للفنانة بوسي

وجهت بوسي رسالة إلى طليقها هشام ربيع كما عبرت عن حبها له قائلة نصًا: «يا هشام أنت عارف ومتأكد إني مشفتش حد وقف جنبي زيك ولا حد جدع زيك ولا في رجولتك ولا هشوف، وأنت تستاهل كل حاجة حلوة في الدنيا، أنا مشفتش حد في نضافة هشام، في مهنتنا بنشوف ناس كتير أوي، لكن أنا عمري ما شفت حد في طيبة قلبه، مشفتش في رجولتك ولا هشوف، ولسه بحبه، وهو عارف».

وكشفت الفنانة بوسي أنّها طردت السيدة التي كانت تعمل لديها رغم أنها كان قريبة جدًا منها وظلت معها لمدة 10 سنوات، إذ أنها كانت تحاول إبعاد الجميع، كما أنها وضعت لها مادة منومة في الحساء: «وده اللي خلاني أمشيها، وطليقي هشام قالي إنها كانت بتحضنه لأنّه كان فاكرها أختي».

بوسي: سعد الصغير بيغير مني

وصفت الفنانة بوسي، المطرب الشعبي سعد الصغير بأنّه «يغير» منها، خاصة أنه ظهر مع والدها رغم أنه يعلم أن هناك خلافات بينهما، وأنه طلبت منه عدم التدخل بينهما إلا أنه تعمد ذلك للتريند، ووجهت له رسالة قائلة: «ماذا تريد مني واللي أنت بتعمله ده في مصلحة مين، ولا أنت شايف إنك مبقتش زي زمان وبتعمل شو، أنا عاملة العيش والملح، ومعرفش ليه مركز في حياتي أكتر مني».

وذكرت بوسي أنّها عملت منذ أن كان عمرها 15 عامًا بسبب الظروف الصعبة بعد أنّ كانت حالتهم المادية مستقرة، إذ أنه بعد وفاة جدتها لوالدتها لم تعد الحياة كما هي، مشيرة إلى أنَّ والدتها كانت تنفق من معاش والديها، خاصة أنَّ والد الفنانة انفصل عن والدتها وهي حامل فيها على حد وصفها.

وأكدت الفنانة بوسي أنّها لم تقصر مع والدها الراحل وقدمت له الكثير، وأن أشقائها يعلمون ذلك جيدًا ويشهدون على ذلك، ولكنها وصفت والدها بأنّه «طماع» إذ أنها كانت تمنحه دائمًا الأموال وطلبت منه عدم التحدث عنها في تصريحات عن علاقتهما منعًا للفضائح إلا أنَّه لم يكن يستجب لها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنانة بوسي بوسي هشام ربيع سعد الصغير والد بوسي تصريحات بوسي الفنانة بوسی سعد الصغیر

إقرأ أيضاً:

مخرجة “أم كلثوم” تُكذِّب هالة صدقي.. وتكشف سراً جديداً

متابعة بتجــرد: بعد 25 عاماً، على عرض المسلسل الشهير “أم كلثوم” ما زال الجدل يتواصل حوله حيث كشفت مخرجة المسلسل إنعام محمد علي، حقيقة التصريحات التي أدلت بها الفنانة هالة صدقي التي أكدت فيها أنها رُشحت لتقديم شخصية أم كلثوم، وبعد أن أجرت بعض المكالمات مع مخرجة العمل تم استبعادها من المسلسل.

وقالت إنعام محمد علي إنها لم ترشح هالة صدقي نهائيًا للمشاركة في العمل، ولم يكن هناك أي اتصال بينهما بشأن هذا العمل.

وكشفت إنعام سراً جديداً عن المسلسل، مؤكدة أن الفنانة الوحيدة التي رشحت بقوة لهذا العمل هي الفنانة سوسن بدر، ولكن بعد بعض الجلسات، وجدت أنها لا تتشابه مع أم كلثوم في شيء، وتم الاستقرار على صابرين لأنها كانت تقلد بعض نجوم الغناء، وكانت تقدم أعمالًا غنائية فتم الاستقرار عليها.

يُذكر أن مسلسل “أم كلثوم” عرض عام 1999، وقام ببطولته الفنانة صابرين وشارك فيه كمال أبو رية وأحمد راتب وحسن حسني وناصر سيف وسميرة عبد العزيز وعدد كبير من النجوم في ذلك الوقت، وحقق العمل نجاحاً مبهراً.

main 2024-09-29Bitajarod

مقالات مشابهة

  • طفل يحمل «آيباد» في عام 1941.. حقيقة صورة أثارت الجدل على منصات التواصل
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • العثور على فتاة مفقودة في بنغازي بعد ساعات من البحث
  • أول ظهور للفنانة بشرى وزوجها بعد شائعات الطلاق (صور)
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)
  • مخرجة “أم كلثوم” تُكذِّب هالة صدقي.. وتكشف سراً جديداً
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين
  • ريهام عبد الغفور تتذكر والدها بكلمات مؤثرة
  • ريهام عبد الغفور في رسالة لوالدها: "لا زلت معي إلا في واقعي"
  • قرار اعتزالي شائعة سخيفة.. أبرز تصريحات سهير رجب التلفزيونية