الأسبوع:
2024-06-30@03:48:33 GMT

توتنهام يحدد مصير فيرنر منتصف يونيو

تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT

توتنهام يحدد مصير فيرنر منتصف يونيو

يتعين على نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي أن يقرر بحلول منتصف يونيو القادم ما إذا كان سيستفيد من خيار شراء المهاجم الألماني تيمو فيرنر من عدمه، حسبما ذكرت صحيفة (بيلد) الألمانية اليوم الخميس.

انضم فيرنر لتوتنهام في كانون الثاني/يناير الماضي، معارا من فريق لايبزج حتى نهاية الموسم الحالي، مع وجود بند في عقده يسمح للفريق اللندني بشرائه بصورة نهائية.

وكشفت صحيفة بيلد أنه ينبغي على توتنهام أن يتخذ قراره بحلول 14 يونيو المقبل، مشيرة إلى أنه إذا قرر الاحتفاظ به فسيتعين عليه دفع مقابل مادي قدره 17 مليون يورو (18.6 مليون دولار).

شارك فيرنر /28 عاما/ في 7 مباريات مع توتنهام، حيث اكتفى خلالها بتقديم تمريرتين حاسمتين وتسجيل مثلهما، وهو أفضل مما قام به في النصف الأول من الموسم بأكمله مع لايبزج، حيث لم يكن لديه وقت للعب بشكل منتظم.

وقال ماركو روزه، مدرب لايبزج، اليوم الخميس "لسنا على اتصال لكني أتابع تطوره".

أضاف روزه: "لقد بدأ في التسجيل مرة أخرى وهو نتيجة لشعوره الجيد.يجب أن يستمر في السير على نفس النهج. إنه رسميا أحد لاعبينا ولكن بالطبع لدى توتنهام خيار التعاقد معه بشكل دائم".

وقرر فيرنر العودة لإنجلترا للحصول على مزيد من الوقت للعب وفرصة للعودة إلى المنتخب الألماني للمشاركة معه في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024).

يذكر أن فيرنر لعب في صفوف لايبزج ما بين عامي 2016 و2020، ثم انضم لتشيلسي الإنجليزي مقابل 53 مليون يورو، وعاد للفريق الألماني مجددا عام 2022 مقابل 20 مليون يورو.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: توتنهام تيمو فيرنر نادي توتنهام فيرنر

إقرأ أيضاً:

أندريش يدعو لعدم تطبيق قاعدة يورو 2024 في الدوري الألماني

ماجد محمد

دعا روبرت أندريش، لاعب المنتخب الألماني الأول لكرة القدم، بعدم تطبيق القاعدة المعمول بها في بطولة أمم أوروبا “يورو 2024 “ التي تسمح فقط لقادة الفرق بالتحدث مع الحكم، في الدوري الألماني “بوندسليجا”.

وقال أندريش” لا نرحب بمثل هذه الخطوة” وأوضح اللاعب أن منتخب بلاده طبق القاعدة الجديدة بشكل جيد بعد أن شعر اللاعبون بانزعاج قليل عند إبلاغهم بها قبل انطلاق البطولة، مشيرًا إلى أن هذا لن يتغير في الأدواء الإقصائية.

ويحمل أندريش إنذارًا في اليورو، بسبب ارتكابه خطأ، وقد يتم إيقافه، لو صعد المنتخب الألماني لدور الثمانية، إذا حصل على بطاقة صفراء أخرى أمام المنتخب الدنماركي.

والجدير بالذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعمل على تطبيق خيار من مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم «إيفاب» باليورو، الذي بموجبه لا يمكن لأي لاعب، باستثناء قادة الفرق، التحدث مع الحكم، فيما يواجه أي لاعب آخر يفعل هذا خطر الحصول على بطاقة صفراء.

مقالات مشابهة

  • أندريش يدعو لعدم تطبيق قاعدة يورو 2024 في الدوري الألماني
  • غلطة سراي التركي يعلن التعاقد مع زياش لموسم واحد مع إمكانية التمديد
  • سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في منتصف تعاملات اليوم السبت 29 يونيو 2024
  • الداخلية الإيرانية: بزشكيان يتصدر بـ 8 ملايين صوت مقابل 7 ملايين لجليلي بعد فرز 19 مليون صوت
  • توقع اتفاق تمويلي بقيمة 103 مليون يورو مع الجانب الألماني
  • تاليسكا يحدد شروطه للإنتقال للدوري التركي
  • عاجل.. ريال مدريد يفعل بند شراء خوسيلو لتسهيل انتقاله إلى نادٍ خليجي
  • يورو 2024.. غموض حول مصير المدافع الألماني روديجر من مواجهة الدنمارك
  • تشيلسي يحدد سعر بيع لوكاكو
  • سعر الدولار منتصف تعاملات اليوم الخميس 27 يونيو 2024