كتب- محمد سامي:

واصلت القوات الجوية المصرية، تنفيذ المهام الإنسانية والإغاثية العاجلة في إسقاط عشرات الأطنان من المساعدات الغذائية والاحتياجات الحيوية الملحة التي يتم إنزالها جوًا بشمال قطاع غزة، وذلك على مدار يومي 13-14 مارس 2024 بالتعاون مع المملكة الأردنية الهاشمية وعدد الدول المشاركة بالتحالف الدولي.

يأتي ذلك استمرارًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة.

كما يأتي ذلك فيما تتواصل الجهود والمساعي المصرية من أجل دخول المزيد من الإمدادات والاحتياجات الأساسية عبر معبر رفح البري بالتنسيق مع القوى الإقليمية والدولية والمؤسسات الأممية الفاعلة لدعم الأشقاء الفلسطينيين من سكان قطاع غزة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رمضان 2024 كأس مصر طالبة العريش مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان القوات الجوية المصرية غزة المساعدات الإنسانية طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

ميسي لا يدافع أو يجلس على الدكة.. هل يأتي لاعب بعده يعامَل بهذه الطريقة؟

كثيرون هم المدربون الذين أشرفوا على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أو أبدوا إعجابهم بطريقة لعبه وموهبته الفذة، ولكن قلة هم الذين عبروا بصراحة عن هذا الأمر.

وبما أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا أحد المفتونين بـ"البولغا" الذي حقق كل السداسية التاريخية عندما كانا معا في برشلونة، فلا عجب أن يقول إن ميسي خارج التصنيف، ولكن ما قاله الألماني يورغن كلوب المدرب السابق لليفربول عن ميسي كان لافتا، لأنه لم يدربه أو يتعامل معه عن قرب.

????Jürgen Klopp ????️ : "I would tell everybody, as long as you are not Lionel Messi, you have to defend"

The amount of Respect the Football Greats have for Messi is something that’s never seen before for any player in the history of the Game ????

pic.twitter.com/6EX7KN5ytj

— Max Stéph (@maxstephh) March 5, 2024

ويقول كلوب -في تصريح سابق- إن "أي لاعب عدا ليونيل ميسي يجب أن يدافع، ميسي هو اللاعب الوحيد الذي تعطية الكرة ويفعل ما يريد بها وباقي اللاعبين كلهم يجب أن يعودوا للدفاع".

وكان كلوب عبّر أكثر من مرة عن أن "ميسي هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم" ووصفه بـ"العبقري".

أما غوارديولا الذي أكد أن ميسي يجب أن يفوز بالكرة الذهبية كل سنة، وأن تكون هناك كرة مخصصة له، وأخرى يتنافس عليها باقي اللاعبين، فكشف الفرنسي سمير نصري اللاعب السابق لمانشستر سيتي ما دار في أول اجتماع بين غوارديولا ولاعبي الفريق موسم 2016-2017، حين قال إن غوارديولا "تحدث معنا عن ميسي بداية موسم 2016- 2017 لإيصال رسالة لنا".

وتابع اللاعب المعتزل "قال لنا إنه سيكون صديقنا حتى يوم المُباراة الأولى في الموسم، وفي هذا الوقت سيكون عليه القيام ببعض الاختيارات، لذا سيكون بعض اللاعبين غير سُعداء".

وأضاف نصري أن غوارديولا سألهم في غرفة تبديل الملابس: "هل ليونيل ميسي هنا؟"، فنظر الجميع إلى بعضهم بعضا، وقالوا: "لا"، ليرد غوارديولا "حسنا، ليس لديكم الحق في الحديث، لأن اللاعب الوحيد الذي لن أتركه على الدكة أبدا هو ميسي، وهو الشخص الوحيد الذي يحق له أن يغضب لو جلس على الدكة".

مقالات مشابهة

  • الخارجية الأمريكية: واشنطن تواصل الحوار مع الشركاء لوقف إطلاق النار في غزة
  • تأكيد حكومي على ضرورة تطوير قطاع النقل الجوي في العراق
  • النفط العراقية تكشف عن حجم الاستهلاك اليومي لوقود السيارات
  • مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة
  • تواصل برنامج إدارة المخاطر بمدارس شمال الباطنة
  • وزير الطيران يبحث مع مسئولي شركة جيزوبا الصينية سبل التعاون بمجال الشحن الجوي
  • الغارات الإسرائيلية تواصل استهداف المنازل وإزهاق الأرواح
  • العدو الصهيوني يطالب سكان شمال قطاع غزة بالإخلاء الفوري
  • «حياة كريمة» تواصل توزيع الوجبات الغذائية على الأهالي في شمال سيناء
  • ميسي لا يدافع أو يجلس على الدكة.. هل يأتي لاعب بعده يعامَل بهذه الطريقة؟