واصلت لجان المتابعة الميدانية بديوان عام محافظة بني سويف جهودها في الوقوف على مستوى الخدمات والمرافق، من خلال المتابعة لمستوى منظومة العمل الإداري بالمديريات والوحدات المحلية بالقرى والمدن وشركات المرافق، بجانب التكامل مع حملات الرقابة والتفتيش فيما يتعلق بالأسواق ومعارض السلع وغيرها من الملفات الحيوية التي يتعامل معها المواطن بشكل يومي وأساسي، وذلك في اطار توجيهات القيادة السياسية بالعمل المتواصل والتلاحم مع المواطنين للوقوف على احتياجاتهم عن قرب والسعي لتلبيتها في اطار المتاح من إمكانات وتطبيق القانون، والذي ينعكس بالإيجاب على مستوى وجودة حياة المواطنين.

وفي هذا السياق نفذت الإدارة العامة للمتابعة بديوان عام المحافظة وفقا للتقرير الذي عرضه الدكتور أشرف حماد مدير الإدارة على المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، الذي استعرض خلاله  نتائج المرور الميداني لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ببعض قرى ومراكز المحافظة، ومدى التزام العاملين بالحضور والانصراف، ورفع مخلفات القرى والشوارع وتمهيد الطرق بتلك الوحدات، وذلك تحت إشراف قسم المتابعة الميدانية بالإدارة" برئاسة أحمد إبراهيم"، وأعضاء لجان المتابعة.

حيث تم المرورعلى بعض الوحدات الخدمية بشرق النيل ومنها "الوحدة المحلية لقرية بياض العرب، والوحدة الصحية بكل من سنور وابني بيتك" وذلك لمتابعة انتظام سير العمل، والاطلاع على سجلات الحضور والانصراف، ومتابعة الحالة العامة لرفع المخلفات وتراكمات القمامة والإشغالات، وخطوط سير معدات الحملة الميكانيكية، والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.         

من جهته كلف المحافظ  وكلاء الوزارات ورؤساء الوحدات المحلية المعنيين باتخاذ مايلزم  تلافي الملاحظات الواردة بالتقارير المتابعة الميدانية لمنظومة العمل الإداري ومستوى الخدمات في القطاعات الحيوية، مع الإفادة العاجلة بما تم تنفيذه من إجراءات تقارير لتلافى السلبيات والملاحظات التي رصدتها لجان المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة.

وشدد المحافظ على استمرار حملات المتابعة والمرور الميداني على منظومة العمل بالجهات والمصالح الحكومية، لمتابعة سير العمل بها، خاصة فيما يتعلق بالملفات التي تتماس مع الاحتياجات اليومية والخدمات الحيوية للمواطنين، مشيرا إلى أنه يتم متابعة الأداء التنفيذي بالجهاز الإداري على مستوى المحافظة من خلال منظومة متابعة متكاملة ومتعددة مثل: وحدة الرصد الميداني بالقرى، لجنة شئون القرى، ولجان المتابعة الميدانية والتفتيش بديوان عام المحافظة، وغيرها من الجهود للوحدات المحلية ومديريات الخدمات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جامعات مصر أخبار مصر اخبار الحوادث المتابعة المیدانیة مستوى الخدمات بدیوان عام على مستوى

إقرأ أيضاً:

أول يوم بعد تجديد الثقة.. القيادات والعاملون بالديوان العام يستقبلون محافظ بني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، صباح اليوم، لمبنى ديوان عام المحافظة، برفقة نائبه بلال حبش، بعد أداء اليمين الدستوري وتجديد الثقة.

وكان في الاستقبال: الدكتور عاصم سلامة النائب السابق للمحافظ _اللواء حازم عزت السكرتير العام ،الدكتور محمد جبر معاون المحافظ ، وعدد من مديري الإدارات والمكاتب بالديوان العام ، وسط أجواء سادتها الفرحة بتجديد الثقة واستمراره محافظا للإقليم.

وصافح المحافظ مستقبليه الذين  تقدموا بتهنئته بثقة القيادة السياسية، ضمن التشكيل الوزاري الجديد برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة، معبرين  عن ثقتهم  أن تشهد الفترة القادمة مزيدًا من التقدم في مستوى الخدمات في كل القطاعات.

من جانبه، وجه محافظ بني سويف كلمة لمستقبليه من قيادات ومديري إدارات الديوان العام، تقدم فيها بالشكر على تلك المشاعر الطبية،مؤكدا سعادته  بثقة القيادة السياسية باستمرار تواجده بين أهالي المحافظة لفترة جديدة بعد قضاء ما يقرب من 5 أعوام ، بذل خلالها قصارى جهده لتنفيذ تكليفات القيادة السياسية بتحسين مستوى الخدمات والتيسير على المواطنين في الحصول عليها.

كما  أعرب المحافظ عن تقديره للدكتور عاصم سلامة ، الذي حرص على التواجد في الاستقبال، وشكره على ما قدمه من جهد خلال الفترة الماضية ،معرباً عن تمنياته بالتوفيق في المرحلة المقبلة.

ووجه المحافظ الشكر لكل التنفيذيين  ،مشيثراً إلى  أن الفترة المقبلة تتطلب مزيدا من العمل وتضافر الجهود لتنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعمل على تحقيق نقلة نوعية في مستوى معيشة المواطن من خلال الدفع بكافة الجهود الهادفة لتطوير وتحسين مستوى الخدمات في القطاعات الحيوية، وتوفير احتياجاته الأساسية بالشكل اللائق ، ضمن منظومة وخطة شاملة تهدف لتوفير حياة كريمة لكل المواطنين

IMG-20240704-WA0008 IMG-20240704-WA0006 IMG-20240704-WA0003 IMG-20240704-WA0004 IMG-20240704-WA0005 IMG-20240704-WA0002 IMG-20240704-WA0001

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يترأس اجتماعه الأول بالجهاز التنفيذي للمحافظة
  • محافظ جنوب سيناء يوجه ببذل المزيد من الجهد للنهوض بمنظومة العمل
  • اجتماع برئاسة محافظ صنعاء يناقش مستوى الأداء خلال الفترة الماضية
  • محافظ المنوفية لرؤساء الوحدات المحلية: العمل ليلًا ونهارًا لتحسين مستوى الخدمات
  • المحافظون الجدد: رضا المواطن أولوية تنفيذًا لتكليفات الرئيس
  • محافظ الشرقية يوجه بإعداد تقرير مفصل للقرى والمدن وسرعة توزيع التابلت
  • أول تصريح لمحافظ السويس: «وقت إضافي للعمل» لتحسين الخدمات للمواطنين
  • محافظ الشرقية يوجه بالعمل بروح الفريق الواحد والبعد عن التفكير النمطي
  • بعد تجديد الثقة.. محافظ بني سويف يلتقي بالقيادات والعاملين بالديوان العام
  • أول يوم بعد تجديد الثقة.. القيادات والعاملون بالديوان العام يستقبلون محافظ بني سويف