بوابة الوفد:
2024-09-16@19:04:56 GMT

55 شكـوي على مكتب محافظ قـنا

تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT

استقبل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا،ومحمد صلاح أبوكريشة؛ السكرتير العام المساعد للمحافظة، اليوم الخميس، بديوان عام المحافظة، 55  من المواطنين أصحاب الشكاوي. 

قال المحافظ، إن إستقبال المواطنين، شبه اليومي، لبحث شكواهم، والعمل على إيجاد الحلول المناسبة بالتنسيق مع الجهات المعنية بتلك الشكاوى.

ونوه أن ذلك في إطار حرص محافظ قنا على التواصل المباشر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم ، سعيا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم و توطيد جسور الثقة بين المواطنين والحكومة.

السكرتير العام المساعد

ووجه المحافظ، المسئولين بسرعة فحص شكاوى وطلبات المواطنين التي تتعلق بطلبات المساعدات، أو معاش تكافل وكرامة التي تقدم بها المواطنين الأولى بالرعاية.

وذلك استمرارا لجهود الدولة التي تبذلها بشأن الحماية الاجتماعية وتقديم الدعم للأسر الفقيرة والأولى بالرعاية.

ونوه المحافظ، أن جميع الجهات الحكومية المحلية تقوم بالبت وإزالة أسباب الشكاوى التي يتم إرسالها إليها في وقت قياسي ، وهو ما ساهم في تحسين معدلات الإنجاز وتطور مستويات الأداء في حل الشكاوى. 

و قال عمر عبد الباقي المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، إن الشاكين من مختلف مراكز المحافظة، وإنه تم عقد لقاءات فردية مع كل مواطن على حده ، حفاظا على خصوصية الشكوى .

 وتم مراجعة مضمون الشكاوى واستيفاء متطلبات فحصها، و إرسالها فورا لجهات الاختصاص المختلفة للبت فيها ووضع الحلول المناسبة لها بما يحقق مصلحة المواطن ، وبما لا يُخل باللوائح والقوانين . 

حضر جلسات الاستماع لشكاوي المواطنين، حسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا و سمية حسن مدير إدارة تشغيل الشباب بالمحافظة. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مكتب محافظ قنا فحص شكاوى محافظة قنا السكرتير العام

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر يناقش الاستعدادات لانطلاق المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان "

ترأس المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، الإجتماع التنسيقي للوقوف على جاهزية كافة الجهات المشاركة لتنفيذ الأنشطة والبرامج والفعاليات المتنوعة التى تشهدها مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي " بداية جديدة لبناء الإنسان " ضمن المشروع القومى للتنمية البشرية.

وأوضح المحافظ أن مختلف الأجهزة ستشارك لتفعيل المبادرة الرئاسية وتحقيق أهدافها المرجوة لخلق مجتمع أكثر وعياً وتقدماً، وتحسين قدرة الأفراد وتطوير مهاراتهم وزيادة فرصهم فى تحقيق النجاح الشخصى والمهنى، ودعم الآخرين، وتعزيز روح فريق العمل من أجل مشاركة مجتمعية فعالة.

كما أكد محافظ الأقصر على أهمية الأنشطة التي سيتم تنفيذها خلال 100 يوم، على أن يتم توافر مقومات النجاح لها بأسلوب مشرف وحضارى، لتكون محافظة الأقصر رائدة فى هذه المبادرة، ونموذج يحتذى به.

ولفت إلى أن المبادرة تستهدف إبراز تكاتف الجهات المختلفة للعمل على رفع وعى المواطنين، وتقديم الخدمات المتنوعة لهم.

حضر الاجتماع الدكتور هشام أبو زيد، نائب المحافظ، وهدى المغربي، سكرتير مساعد المحافظة، والعميد عمرو حسن، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، واللواء علي الشرابي، رئيس مدينة الأقصر، ومحمد حسين بغدادي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالأقصر، وممثلي كافة الجهات المعنية والمشاركة في المبادرة.

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يسلّم شنط المدارس لأبناء شهداء قرية الروضة 
  • السلطات الأمنية بـ ردفان ترفض توجيهات محافظ لحج بخصوص إعادة فتح محطات الغاز
  • محافظ الأقصر يناقش الاستعدادات لانطلاق المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان "
  • العكاري: للأسف تركة المحافظ السابق والأخطاء الفادحة التي ارتكبتها تحتاج إلى مراجعة دقيقة
  • محافظ المنيا يتفقد محطة مياه عرب الزينة عقب الانتهاء من تجديدها
  • محافظ كفر الشيخ يزور دور الأيتام ويقدم الهدايا للأطفال
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق بمدينة المنشاه
  • محافظ الشرقية يكرّم بطلة رفع الأثقال في بارالمبياد باريس
  • محافظ الشرقية يُكرم البطلتين رحاب أحمد رضوان ومنى أحمد 
  • محافظ أسيوط يهدي 200 حقيبة مدرسية وزي مدرسي للتلاميذ من الأسر الأولى بالرعاية