نجح الفنان أحمد العوضي في خطف الأنظار بمسلسل حق عرب علي قناة ON Drama، خلال الماراثون الرمضاني الحالي، والذي ينتمي لنوعية الأعمال الشعبية داخل منطقة الدرب الأحمر وتحديدًا في منطقة المغربلين.

صراع عائلة الجياشين مع عرب السويركي

وتضمنت الحلقة الثالثة من مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي على قناة ON Drama، العديد من مشاهد الأكشن خلال مشهد مطاردة أتباع عائلة الجياشين والتي تنتمى لهم صباح الجياش وتجسدها الفنانة وفاء عامر، ورغبتهم في القضاء عليه، فيتصدى لهم عرب السويركي ويستعرض أبرز قدراته في الأكشن، وتولى ضربهم واعترفوا أنّهم أتباع عائلة الجياش وفروا هاربين.

الجمهور يشيد بأداء أحمد العوضي في الأكشن

وتفاعل الجمهور مع مشاهد أحمد العوضي بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت العديد من التعليقات التي تضمنت ما يلي: «الله ينور، عاش يا أبو الرجولة، عاش يا عرب، اللهم صلي على النبي، وحد الواحد كدة ومش هتاخد فيها ثانية ما تقلقش، جمدان».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل حق عرب أحمد العوضي أكشن أحمد العوضي مسلسل حق عرب الحلقة 3 قنوات عرض مسلسل حق عرب أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

كواليس جلسة عبد الواحد السيد مع أحمد فتوح في الزمالك

حرص عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، على هامش مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادا لبطولة السوبر المحلي.

واطمأن مدير الكرة من فتوح على جاهزيته للفترة المقبلة، وطالبه بالتركيز في التدريبات تمهيدا للعودة للمباريات خلال الفترة المقبلة.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 6 أيام بعد العودة من المملكة العربية السعودية، عقب التتويج ببطولة السوبر الأفريقي.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

من جانبه، أدى أحمد عبد الرحيم " إيشو" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم السبت.

وخاض اللاعب التدريبات التأهيلية تحت إشراف علاء رجب مدرب الأحمال بالنادي، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • بينهم أحمد العوضي.. تعرف على نجوم مسلسل فهد البطل
  • أحمد العوضي يبدأ تصوير مسلسل «فهد البطل» للموسم الرمضاني نوفمبر المقبل
  • يارا السكري مفاجأة "فهد البطل" لـ أحمد العوضي .. (ما القصة؟)
  • كواليس جلسة عبد الواحد السيد مع أحمد فتوح في الزمالك
  • أحمد العوضي عن ظهور الفنانين على «تيك توك»: سيبوهم في حالهم (فيديو)
  • مشاهد عقب أكبر ضربة إسرائيلية بالضفة الغربية منذ 20 عاما
  • بميكب جرئ.. ولاء الشريف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بإطلالة ناعمة.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار لها في أحدث ظهور
  • مصدر بالمنتخب يكشف أسباب استبعاد عمر جابر وكمال عبد الواحد من قائمة مصر