مسلسل عتبات البهجة الحلقة 3.. تواصل حلقات مسلسل عتبات البهجة الحفاظ على مزيج التشويق الذي ارتبط بالمشاهد منذ الحلقة الأولى، حيث تكشف الحلقة 4 لمسلسل عتبات البهجة بطولة يحيى الفخراني عن مصير بهجت الأنصاري بعد القبض عليه بسبب خطوط المحمول.

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 3.. رمضان 2024

- «عتبات البهجة الحلقة 3 ».

. بدأت أحداثها بمواصلة النيابة التحقيق مع بهجت الأنصاري «يحيى الفخراني» في قضية خطوط المحمول بعد القبض عليه وعلى نعناعة «جومانة مراد»، ويرفض وكيل النيابة السماع لبهجت حتى يأتي مايكل ويساعده على الخروج من هذه القضية.

ويعود علاء مرسي زوج نعناعة ضمن أحداث العمل، ويخبرها أنه تم الإفراج عن بهجت ولكن نعناعة ينبغي دفع كفالة غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه، ومن ثم يأتي المعلم حنفي «محسن منصور» ليسأل عن نعناعة ولكن تخبره فلة بأنها تحتاج لكفالة، فيبادر بالمساعدة مقابل كتابة علاء مرسي على وصل أمانة.

- ويقدم محسن منصور الـ50 ألف لـ علاء مرسي، ويمازحه: أوعى تفتكر دا شك دا عدم ثقة.

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 4.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

ويشهد الجمهور عرض حلقات مسلسل «عتبات البهجة» الحلقة 4 المكون من 15 حلقة في شهر رمضان، من خلال قناة «DMC» و DMC DERMA، إضافة إلى، منصة WATCH IT.، في تمام الساعة الـسادسة والربع عقب أذان المغرب.

المشاركين في مسلسل عتبات البهجة الحلقة 4

مسلسل عتبات البهجة يقوم ببطولته

عدد كبير من النجوم بجانب يحيى الفخراني، أبرزهم: «جومانا مراد، وصلاح عبد الله، وعنبة، وخالد شباط، وصفاء الطوخي، وهنادي مهنا، وسما إبراهيم، وهشام إسماعيل، ووفاء صادق، وحازم إيهاب، ويوسف عثمان، وليلى عز العرب، وعلاء مرسي، وعلاء زينهم، ومحسن منصور، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج العدل جروب».

اقرأ أيضاًمسلسل عتبات البهجة الحلقة 2.. بهجت الأنصاري في ورطة ويدخل السجن بسبب «نعناعة»

مسلسل عتبات البهجة الحلقة الأولى.. يحيى الفخراني يكشف الفرق بين التحرش زمان ودلوقتي

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 2.. بهجت الأنصاري في ورطة ويدخل السجن بسبب «نعناعة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل يحيى الفخراني مسلسل عتبات البهجة عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة يحيى الفخراني يحيى الفخراني مسلسل عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة بطولة يحيى الفخراني عتبات البهجة يحيى الفخراني مسلسلات رمضان 2024 عتبات البهجة عتبات البهجة الحلقة 4 عتبات البهجة دراما رمضان الحلقة 4 مسلسل عتبات البهجة عتبات البهجة مسلسلات رمضان 2024 عتبات البهجة يحيى الفخراني الحلقة 4 عتبات البهجة رمضان 2024 مسلسل مسلسل عتبات البهجة الحلقة 4 يحيى الفخراني عتبات البهجة رمضان 2024 مسلسل عتبات البهجة الحلقة یحیى الفخرانی بهجت الأنصاری الحلقة 3

إقرأ أيضاً:

السجن سنة وغرامة 100 ألف جنيه.. المحكمة تعاقب كروان مشاكل وإنجي حمادة بسبب «فيديو المطبخ»

عاقبت محكمة جنح الاقتصادية، اليوم السبت الموافق 29 يونيو 2024، سماح مصطفى والمعروفة بـ إنجي حمادة، وكروان مشاكل، بالسجن لمدة سنة وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ فيديو المطبخ.

وكانت الأجهزة الأمنية، قد ألقت القبض على إنجي حمادة، بتهمة نشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب مع التيك توكر كروان مشاكل.

وأمرت النيابة العامة، بضبط وإحضار التيك توكر كراون مشاكل لاتهامه بنشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور، وتنتهك قيم المجتمع ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب بالاشتراك مع إنجي حمادة.

وأقر التيك توكر كروان، مشاكل باعترافات تفصيلية، في اتهامه بالتحريض على الفسق والفجور بالاشتراك مع المتهمة إنجي حمادة المحبوسة حاليا على ذمة التحقيقات.

وقال «مشاكل»، إنه كان يحلم بالشهرة والنجومية منذ الصغر، وبعد انتشار تطبيق «تيك توك»، قرر نشر فيديوهات له وبعد تحقيق شهرة كبيرة تواصل مع المتهمة الثانية لعمل فيديوهات من أجل تحقيق أرباح مالية.

وتابع كروان مشاكل: «اتفقنا على عمل فيديو وإيهام المتابعين إننا متزوجين.. إنجي هي اللي كانت بتدفع الفلوس وعزمت ناس كتير، وبعدها صورنا فيديو المطبخ، اللي سبب المشكلة».

وأنكر المتهم الزواج من إنجي حمادة، وأن ما التقط فيديو المطبخ هي والدته، في أثناء تواجدها معه في شقة إنجي حمادة، وأنه لم يتحصل من الفيديوهات التي تم نشرها عبر صفحته بموقع تيك توك سوى على 50 ألف جنيه فقط.

وقالت إنجي حمادة المذيعة المغمورة شريكة كروان مشاكل، إنها كانت متواجدة في منزلها تقوم بتصوير مقطع لايف وفوجئت بأحد الأشخاص يقوم بطرق باب المنزل، وحين شاهدت من يطرق الباب من الكاميرات، شاهدت أشخاص فذهبت تسألهم وأخبروها بأنهم من المباحث، وطلبوا منها الحضور معهم.

وتابعت شريكة كروان مشاكل، في اعترافاتها عرفت أنهم عايزين أروح معاهم بسبب الفيديو اللي صورته مع كروان مشاكل عشان كان عامل ضجة كبيرة، والناس اتكلمت عليه وساعتها جالي حالة هيستريا وجريت على المطبخ وعورت نفسي بالسكينة لكن ساعتها كسروا الباب ودخلوا وودوني المركز الطبي وبعدها خدوني المديرية.

اقرأ أيضاًبتهمة عمل «سحر أسود» لـ رئيس البلاد.. تفاصيل القبض على وزيرة البيئة بـ جزر المالديف

بعد نشرها الفسق والفجور.. تأجيل محاكمة البلوجر نادين طارق لـ6 يوليو 2024

حول مصدر رزقه لـ ورشة أسلحة.. القبض على عامل وبحوزته ترسانة أسلحة بالبدرشين

مقالات مشابهة

  • السجن سنة وغرامة 100 ألف جنيه.. المحكمة تعاقب كروان مشاكل وإنجي حمادة بسبب «فيديو المطبخ»
  • شيخ العقل زار كفرسلوان: لوحدة وطنية أبعد من الثنائيات وحوار ينقذ لبنان
  • يونس مرسي يطرح أحدث أغانيه «ولا فارقة» (فيديو)
  • سجون فنلندا تبهر رواد مواقع التواصل الإجتماعى.. فيديو
  • وزير الثقافة الأسبق يكشف محاولات أخونة مؤسسات الدولة في عهد مرسي (فيديو)
  • حركة أنصار الله في اليمن تصدر بيانا جديدا يكشف آخر عملياتها / فيديو
  • الكشف عن حقيقة وفاة ام اللول داخل السجن
  • فيديو.. طفل مقدسي رهن الحبس المنزلي ومهدد بالسجن 3 سنوات
  • السعودية.. مخالفة بحق "ناقة" تقود مرتكبها إلى السجن(فيديو)
  • محامٍ: عقوبات الاحتيال المالي تصل إلى السجن لمدة سبع سنوات .. فيديو