عايدة غنيم: طليقي كان على خلاف مع بدرية طلبة.. والقانون نصفني عليها لما قالت عليا كومبارس
تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT
كشفت الفنانة عايدة غنيم، تفاصيل الخلاف الذي وقع بين طليقها والفنانة بدرية طلبة، بجانب الكشف أمنيتها بالعودة للتمثيل مرة أخرى.
وقالت عايدة غنيم، في لقائها مع الإعلامية إنجي هشام، في برنامج "المنسي"، المذاع عبر شاشة قناة "هي" أن طليقها كان عنده مشكلة مع الفنانة بدرية طلبة وحصل خلاف بسبب رواية ريا وسكينة هو كان كاتب تلك الرواية وقاموا بتحويلها مسرحية دون اسمه، مُضيفة:"الموضوع وصل للسب والقذف، ولاقيت اسمي بيتجاب في الجروب وأنا مش فيه أصلًا، واتقال إني كومبارس".
وتابعت: هي كانت صاحبتي وكنت برا الموضوع علشان ميتقالش أني متحيزة، وفوجئت بـ تسجيلات صوتية بالشتيمة وأنه عايز ينجمني عليهم، وأنا لجأت للنقابة وطلبت حقي، ولكن النقابة قالت يتحل الموضوع بشكل ودي وأنها تعتذر، ولكن هما قالوا تيجي تعتذر ليا وأنا قولت لأ لأني اتشمت على جروب صحفيين علنًا والاعتذار يكون علنًا، وهي رفضت.
عايدة غنيم: القانون نصفني على بدرية طلبة
وأضافت: وبعدين لاقيت لجان إلكترونية بتشتمني، ولجأت للقانون وخدت حكم لصالحي، واتحكم ليا بتعويض وأنا مكنش فارق معايا الفلوس وكل اللي كنت عايزاه اعتذار قدام الدنيا كلها، والحمد لله القانون نصفني، وأنا كنت عايزة اثبت لها أن حقي هيجي بالقانون فلوس إيه اللي أنا مستنياها منها.
عايدة غنيم: نفسي أرجع أمثل.. أنا مش بتاعة تيك توك
كما كشفت عايدة غنيم، عن أمنيتها بالعودة للتمثيل قائلة: نفسي أرجع أمثل يا جماعة أنا مش بتاعة تيك توك، أنا معتبرة التيك توك فترة في حياتي، ونفسي أرجع أشتغل زي ما كنت بشتغل الأول.
تفاصيل برنامج المنسي
برنامج المنسي، من تقديم الإعلامية إنجي هشام على شاشة قنا هي، ويُعرض يوميًا في تمام الساعة العاشرة مساءا، طوال شهر رمضان، ويحل عدد من نجوم الفن ضيوفًا على برنامج المنسي، للحديث عن بدياتهم وتفاصيل مشوارهم وتفاصيل التحديات التي واجهتهم على مدار مشوارهم الفني.
المصدر: بوابة الفجر
كلمات دلالية: عايدة غنيم برنامج المنسي بدرية طلبة عایدة غنیم بدریة طلبة
إقرأ أيضاً:
الليلة.. محمد رمضان يطرح أحدث أغانيه «هتجيلي»
محمد رمضان.. يستعد الفنان محمد رمضان لطرح أحدث أعماله الغنائية اليوم الخميس عبر منصات الرقمية ومنصات التواصل الاجتماعي، مما جعله في صدارة التريند خلال الساعات الماضية.
وشارك الفنان محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وقال: «أغنية هتجيلي انهارده إن شاء الله الساعة خمسة».
View this post on InstagramA post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)
كلمات أغنية هتجيليشوفتيني كتير وأنا حنين
تعالي شوفيني وأنا بقسى
شوفتيني عليكي بتجنن
تعالي شوفيني وأنا بنسى
ماشوفتيش مني غير معلش
ما شوفتيش مني قلبة وش
أنا فرصة ماتتفوش
وضاعت وأنتي مش حاسه
هتجيلي هتلفي وهتجيلي
بدموع هتحنيلي وأشوفك مش قادرة تبصيلي
ونشب مؤخرا، خلاف بين محمد رمضان وياسمين صبري، بدأت خلال وجودهما معا في حفل سحور رمضاني، حيث ظهرت في مقطع فيديو متداول ياسمين صبري وهي تهنّئ محمد رمضان وتقول: «مبروك يا ابني»، ليردّ عليها رمضان قائلًا: «يا بنتي.. .إنتي مجنونة ولا إيه؟!».
ونشر رمضان عبر حسابه الرسمي في فيسبوك صورة لخبر تراجع ياسمين عن مقاضاته، وعلّق عليها بالقول: «ناصر الدسوقي براءة»، مرفقاً التعليق بمقطع صوتي من مشهد براءة «ناصر الدسوقي» في مسلسل الأسطورة.
وكان رمضان قد وجّه رسالة لـ ياسمين صبري بعد تداول أخبار الخلاف بينهما، حيث كتب عبر حسابه الخاص في إنستجرام: «كل سنة وأنتم طيبين بمناسبة عيد الفطر المبارك، ورسالتي الى الزميلة الجميلة ورفيقة النجاح ياسمين صبري: لا عتاب بين الأحباب، وكل سنة وانتي طيبة وناجحة في حياتك وعملك».
اقرأ أيضاًمحمد رمضان عن حفلة كوتشيلا: هنوصل رسالتنا.. ويمكن ما أدخلش أمريكا تاني
«قالوا إيه».. محمد رمضان يطرح أحدث أعماله الغنائية | فيديو
أغنية محمد رمضان الجديدة في العيد 2025 تتصدر التريند بعد طرحها