تمكنت أجهزة الأمن من ضبط مالك شركة بالقاهرة لإدارته مخزن دون ترخيص وتجميعه كميات كبيرة من التبغ مجهول المصدر بقصد طرحه بالأسواق.

فقد أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة قيام (مالك شركة - مقيم بمحافظة الجيزة) بإدارته مخزن دون ترخيص كائن بدائرة القسم، وقيامه بتجميع كميات كبيرة من التبغ مجهول المصدر ووضعه داخل زجاجات وأكياس مدون عليها علامات تجارية مقلدة بقصد طرحه بالأسواق غاشًا بذلك جمهور المستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وعثر بداخل المخزن على (3 أجولة بداخلهم كمية من تبغ السجائر وزنت 300 كجم - 84 زجاجة تبغ "جميعها مجهولة المصدر ودون مستندات تدل على مصدرها"- كمية من العبوات الفارغة المعدة للتعبئة والملصقات)، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: 300 كيلو تبغ مجهول المصدر صاحب شركة

إقرأ أيضاً:

ضبط 4 طن سماد مجهول المصدر خلال حملات رقابية بأولاد صقر

شنت إدارة تموين أولاد صقر بمحافظة الشرقية، برئاسة محمد شعير مدير الإدارة، ومفتشي الإدارة، حملات تفتيشية ورقابية مفاجئة على الأنشطة التجارية.

 وأسفرت تلك الحملات عن تحرير المحضر رقم ٧٤٦٦ لعام ٢٠٢٤ جنح أولاد صقر لحيازة وبيع سلع مجهولة المصدر وتم التحفظ على ٤ طن سماد محسن للتربة، وتحرير المحضر رقم ٧٤٦٧ لعام ٢٠٢٤ جنح أولاد صقر لحيازة وبيع سلع مجهولة المصدر، وتم التحفظ على ٩ علب سجائر.

كما تم تحرير المحضر رقم ٧٤٦٨ لعام ٢٠٢٤ جنح أولاد صقر لبيع السجائر بأزيد من سعرها الرسمي، والمحضر رقم ٧٤٦٩ لعام ٢٠٢٤ جنح أولاد صقر لبيع السجائر بأزيد من سعرها الرسمي، والمحضر رقم ٧٤٧٠ لعام ٢٠٢٤ جنح أولاد صقر لعدم الإعلان عن أسعار الخبز.

كما أسفرت جهود الحملة عن تحرير المحضر رقم ٧٤٧١ لعام ٢٠٢٤ جنح أولاد صقر لعدم الإعلان عن أسعار الخبز، والمحضر رقم ٧٤٧٢ لعام ٢٠٢٤ جنح اولاد صقر لعدم الإعلان عن أسعار الخبز، والمحضر رقم ٧٤٧٣ لعام ٢٠٢٤ جنح أولاد صقر لعدم الإعلان عن أسعار الخبز، وكذلك تم تحرير المحضر رقم ٧٤٧٤ لعام ٢٠٢٤ جنح أولاد صقر لعدم الإعلان عن أسعار الخبز، والمحضر رقم ٧٤٧٥ لعام ٢٠٢٤ جنح اولاد صقر لعدم الإعلان عن أسعار الخبز.

ووجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية، بالتنسيق مع مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ومديرية الصحة والطب البيطري والجهات الرقابية، بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفة، للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية، ومراجعة تراخيصها، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

مقالات مشابهة

  • ضبط 4 طن سماد مجهول المصدر خلال حملات رقابية بالشرقية
  • ضبط 4 طن سماد مجهول المصدر خلال حملات رقابية بأولاد صقر
  • بيع الحشيش بنص الشارع.. استمرار حبس 2 من أباطرة الكيف بالمطرية
  • قرار المحكمة ضد "ديلر" لحيازته كمية من المخدرات بالزاوية
  • الأمن يوقع تاجر الحشيش بجمصة بحوزته 30 كيلو
  • أسعار الألبان ومنتجاتها اليوم الأربعاء 26-6-2024 بالأسواق
  • سعر قفص التين الشوكي 2024 في الأسواق
  • ضبط سكر ومحسن زراعى وكبريت بحملات تموينية في البحيرة
  • ضبط طن كبريت زراعي مجهول المصدر في البحيرة
  • ضبط عنصرين إجراميين وبحوزتهما كمية من مخدري "الحشيش والهيدرو" بالقاهرة