شهدت أحداث الحلقة 3 من مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي على قناة ON Drama، ردود أفعال قوية بعدما كشفت عن العديد من المفاجآت والتي قلبت الأحداث رأسًا على عقب.

سبب رفض أحمد العوضي للزواج في حق عرب

وتضمنت الأحداث علاقة حنان والتي تجسدها الفنانة دينا فؤاد، مع حبيبها عرب السويركي والذي يجسده الفنان أحمد العوضي، وطلبت منه حنان أن يتزوجها، لأن الحمل أصبح ثقيل عليها لمسئوليتها الكبيرة مع والدها وشقيقها، فتهرّب منها عرب السويركي ولم يحدد موعدا  لزواجهما، وبرر لها ذلك بأنه يخشي الزواج لأنه يعيش في خطر طوال الوقت.

 

وأوضح عرب السويركي لها قائلاً: «تستاهلي الدنيا كلها تحت رجلك يا ست البنات، لكن أنا راجل شايل رقبتي على كف إيدي، ماشي بخبط في الدنيا والدنيا بتخبط فيا!».

 

أبطال مسلسل حق عرب

ويشارك في بطولة مسلسل حق عرب عدد كبير من الفنانين وهم أحمد العوضي، ودينا فؤاد، ووفاء عامر، وسلوى عثمان، وأحمد صيام، ورياض الخولي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل حق عرب أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. لطفي لبيب ونجوى فؤاد تريند جوجل

تصدر اسم الفنان لطفى لبيب والفنانة نجوى فؤاد، محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تداوله على السوشيال ميديا فيديو للثنائي، بدا فيه مدى محبتهما الشديدة لبعضهما البعض بسبب صداقتهما الطويلة. 

سبب تصدر لطفي لبيب ونجوي فؤاد التريند 

 

وظهر في الفيديو نجوي في إحدى المناسبات تبادر بخفة دمها مع لطفي لبيب،وتمازحه: "طلقتنى ليه واحشنى مش بشوفك"، وبسؤاله عن صحته أجاب مازحًا: "بقيت مانوال"، لترد نجوي فؤاد "وأنا أصبحت روبوت ".

 

 آخر أعمال نجوى فؤاد الفنية

 

وكان آخر أعمال نجوي فؤاد الفنية، هو مسلسل أرض النفاق مع الفنان محمد هنيدي، الذي عُرض عام 2018، وشاركت فيه بدور «نوجا»، شارك في البطولة: هنا شيحة، الراحلة دلال عبد العزيز، سامي مغاوري، أما السيناريو فكان لأحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، إنتاج العدل جروب، تدور أحداثه حول موظف في الحي اسمه "مسعود" دخله محدود وحياته بائسة، ودائمًا يواجه خلافات مع زوجته "جميلة" وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلًا لبيع الكُسكُسّي، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور ماضي، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة. 

آخر أعمال لطفي لبيب

 

وكان آخر أعمال لطفي لبيب هو "مرعي البريمو" بطولة محمد هنيدي، وغادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، لطفى لبيب، نيللى محمود، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول المعلم مرعي الذي يعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

وايضا شارك في "وش في وش" بمشاركة أمينة خليل ومحمد ممدوح، بيومي فؤاد، محمد شاهين، أنوشكا، أسماء جلال، محمود الليثي، أحمد خالد صالح، سامي مغاوري، خالد كمال، سلوى محمد علي، دنيا سامي، من إخراج وليد الحلفاوي، دارته احداثه في إطار كوميدي داخل شقة يجتمع فيها أفراد عائلتي الزوج والزوجة وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية.

وفيلم "أنا وابن خالتي" يجمع بين سيد رجب وبيومي فؤاد، ويشارك في بطولته لأول مرة المطرب علي لوكا، هنادي مهنا، ميمي جمال، سارة عبدالرحمن، وعدد من ضيوف الشرف، والفيلم من إخراج أحمد صالح، سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، إشراف علي الكتابة دعاء عبدالوهاب، إنتاج شركة «إنفينتي» للإنتاج الفني، تدور قصة الفيلم في قالب لايت كوميدي، إذ توجد صلة قرابة بين بيومي فؤاد وسيد رجب، وكل واحد منهما يقود مغامرة غير محسوبة ومختلفة عن الآخر الأمر الذي يورطهما في عدة أزمات.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. لطفي لبيب ونجوى فؤاد تريند جوجل
  • براعم بورسعيد يستعدون لخوض أول سباقاتهم في بطولة السباحة بالزعانف
  • أحمد كمال يكشف سر نجاح مسلسل «كامل العدد»
  • أحمد كمال يكشف كواليس مسلسل "الهرشة السابعة".. فيديو
  • جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • تشكيل الإكوادور الرسمي ضد الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا 2024
  • الحقيقة المروعة .. حمادة هلال يكشف تفاصيل وعكته الصحية بعد عودته من الحج
  • اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز
  • إيرادات فيلم "جوازة توكسيك" في أول يوم عرض بالسينمات