البوابة نيوز:
2024-10-03@07:30:28 GMT

أرسنال يمدد عقد بن وايت حتى 2028

تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT

أعلن نادي آرسنال الإنجليزى، اليوم الخميس، تمديد عقد لاعبه بن وايت لمدة أربع سنوات قادمة.
وكشف نادى أرسنال فى بيانه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى، تمديد عقد لاعبه بن وايت ظهير أيمن الفريق اللندني على عقد يمتد حتى صيف 2028، بعقد يشمل بند يسمح بتمديد التعاقد لموسم إضافي.
وعلقت إدارة نادى الجانرز متمسلة فى المدير الرياضي للنادي اللندني البرازيلي إيدو، قائلاً: "الجمهور يحب بن وايت، وإدارة النادي أيضا، ونتطلع لأن نستمتع بأدائه لسنوات مقبلة".


واشاد ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال بتلك الخطوة وبمستوى بن وايت، قائلاً: "بن وايت ركيزة أساسية ولاعب محترف يتسم بعقلية الانتصارات، ويعد نموذجا يحتذى به بفضل التزامه يوميا".
وانتقل بن وايت صاحب الـ 26 عاما، إلى صفوف آرسنال في صيف 2021 قادما من برايتون.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ارسنال

إقرأ أيضاً:

"LVMH" تبيع "أوف وايت" لشركة أميركية

أعلنت مجموعة "إل في إم إتش" العملاقة للمنتجات الفاخرة، الاثنين، عن بيع العلامة التجارية "أوف وايت" (Off-White) التي أسسها المدير الفني السابق لتشكيلات دار "لويس فويتون" الرجالية فيرجيل أبلو في 2012 إلى شركة إدارة العلامات التجارية "بلوستار ألاينس إل إل سي".

وتتولى "بلوستار ألاينس" التي تأسست عام 2006 "إدارة وتسويق عدد من العلامات التجارية الاستهلاكية التي تشمل مستويات توزيع عدة"، من بينها المتاجر الكبرى. ومن بين العلامات التجارية في محفظتها "هيرلي" و"سكوتش آند صودا" و"كينسي" و"كاثرين مالاندرينو" و"إنغليش لوندري".

واستحوذت "إل في إم إتش" على 60 بالمئة من "أوف وايت" في يوليو 2021، فيما احتفظ أبلو بنسبة 40 في المئة، عندما كان أبلو مديرا فنيا لتشكيلات "لوي فويتون" الرجالية.

وكان فيرجيل أبلو، نجم "جيل الألفية" الذي اشتهر بأزياء الشارع الفاخرة، أول مصمم أسود كبير معروف في أوساط الموضة يعبّر في تشكيلاته عن الثقافات الأميركية الأفريقية.

وخلَفه في منصبه لدى "لوي فويتون" الموسيقي والمنتج والمصمم فاريل وليامز.

واعتبرت "إل في إم إتش" في بيان مشترك لم يأت على ذكر شروط الصفقة أن "بلوستار ألاينس" هي "الشريك المثالي" للحفاظ على "الإرث الذي بنته "أوف وايت" بقيادة فيرجيل أبلو، المصمم الأميركي الذي توفي بمرض السرطان عن عمر يناهز 41 عاما في نوفمبر 2021.

أما الرئيس التنفيذي لشركة "بلوستار ألاينس" جوي غاباي فلاحظ في البيان أن "قدرة فيرجيل أبلو على دمج الثقافة المُدنية والأزياء أرست معايير جديدة تتماشى تماما مع خطنا القائم على الجمع بين الابتكار والتنوع".

مقالات مشابهة

  • آرسنال يلتهم باريس سان جيرمان بثنائية في دوري أبطال أوروبا «فيديو»
  • التشكيلة الرسمية لقمة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • البث المباشر مشاهدة مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع
  • مشاهدة مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان بث مباشر يلا شوت اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • "LVMH" تبيع "أوف وايت" لشركة أميركية
  • تشكيل آرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • تشكيل باريس سان جيرمان لمباراة آرسنال في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • إينريكي يصدم ديمبيلي ويستبعده من الفريق.. ما السبب؟