حسمت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، مصير بعض نجوم الفريق الأول لكرة القدم من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتفريغ أماكن للصفقات الجديدة وتدعيم صفوف الفريق.

ويواصل البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، مراقبة جميع اللاعبين في الفترة الحالية، للوقوف على القائمة النهائية للراحلين هذا الموسم.

- الزمالك يطرد 3 نجوم

وأكد شبانة، خلال برنامجه «من الآخر» والمذاع عبر «راديو شعبي إف إم»:" مسؤولو نادي الزمالك لديهم استقرار نهائي على رحيل ثلاثة لاعبين من الفريق نهاية الموسم الجاري".

لماذا رحل عن أودينيزي الإيطالي؟.. حازم إمام يفجر مفاجأة بعد أزمته مع السعودية.. الزمالك يحسم مصير عقوبة شيكابالا بسبب الدورة الرمضانية

وتابع:" الزمالك قرر رحيل الثلاثي سيف الجزيري وسامسون أكنيولا وإبراهيما نداي، بسبب تراجع مستواهم الفني بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وعدم استفادة الفارس الأبيض من تواجدهم داخل القائمة".

على جانب آخر، تواصل إدارة نادي الزمالك تمسكها بالتعاقد مع رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدير جوزيه جوميز البرتغال

إقرأ أيضاً:

بمساعدة اليونايتد.. برشلونة يقترب من توقيع ذهبي

 

فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل حول ملف الصفقات الجديدة والمنتظرة داخل صفوف نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم صفوف البارسا للموسم الجديد.

وتمنع الأزمة الاقتصادية التي تضرب البلوجرانا، من التعاقد مع صفقات جديدة هذا الصيف بمبالغ ضخمة.

"مشروع قائد تاريخي للأبيض".. الزمالك يكشف حقيقة رحيل زيزو ومفاوضات ساحر المغرب عاجل.. رابطة الأندية تقرر تغريم الأهلي لهذا السبب - نجم اليونايتد قريب من البارسا

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن قام مسؤولو  نادي مانشستر يونايتد، بالتواصل مع إدارة برشلونة وعرض خدمات الإنجليزي جادون سانشو، على البارسا.

وتابعت الصحيفة، أن تدعيم مركز الجناح الهجومي من أولويات تدعيم البارسا هذا الصيف، حيث يراقب الثنائي نيكو ويليامز (أتلتيك بيلباو) ولويس دياز (ليفربول)، ولكن ستكون صفقات ضخمة ماديا وتلزم رحيل أحد النجوم البارسا لإتمامها.


وأوضحت، التعاقد مع خيار سانشو على سبيل الإعارة سيكون مناسبا جدا للبارسا، في ظل استعداد اللاعب لتخفيض راتبه.

وأختتمت، أن مانشستر يونايتد يوافق الآن على إعارة سانشو، بعد أن رفض كل من بوروسيا دورتموند ويوفنتوس دفع 60 مليون يورو لضمه.
 

مقالات مشابهة

  • نادي النصر السعودي يستقر على ضم نجم نادي ليفربول لمزاملة رونالدو
  • آخر مستجدات رحيل ساديو ماني عن صفوف النصر السعودي
  • بعد رحيل ناتشو.. أربع نجوم من ريال مدريد يعرفون فقط الوفاء
  • عاجل.. الزمالك يحسم موقفه من مواجهة سيراميكا في الدوري
  • عرضان أمريكي وسعودي لضم زياش
  • بعد 23 عاما.. ريال مدريد يعلن رسميا رحيل أحد نجومه عن صفوف الفريق
  • الزمالك يبحث عن حارس جديد بعد اقتراب رحيل محمد عواد
  • بمساعدة اليونايتد.. برشلونة يقترب من توقيع ذهبي
  • شيكابالا يخوض تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالك
  • شيكابالا يؤدى تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالك