تتمسك إدارة نادي الزمالك في الموسم القادم، بالتعاقد مع رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم صفوف الفارس الأبيض بصفات من العيار الثقيل.

رمضان صبحي يرد على مفاوضات الزمالك

وأكد عبد الجواد في تصريحات عبر برنامج الهدف المذاع على قناة أون تايم سبورتس:" توجد محاولات ومفاوضات جدية من إدارة نادي الزمالك، للحصول على خدمات رمضان صبحي في الموسم القادم".

وتابع:" ليس فقط رمضان صبحي من يريده الزمالك بل مصطفى فتحي أيضا".

"بسبب صديقته".. برشلونة يتراجع عن ضم منبوذ مانشستر يونايتد لماذا رحل عن أودينيزي الإيطالي؟.. حازم إمام يفجر مفاجأة

وواصل:" جاء رد رمضان صبحي، أن إدارة الزمالك يجب أن تنتظر حتى نهاية الموسم الحالي، حتى يتمكن من حسم وجهته القادمة في ظل وجود العديد من العروض لضم اللاعب".

على جانب آخر، نفت مصادر داخل نادي الزمالك ما يتردد عن اقتراب رحيل البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفارس الأبيض بعد الهزائم الأخيرة التي تعرض لها الفريق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان صبحي الزمالك صفقات الزمالك بيراميدز مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي نادی الزمالک رمضان صبحی

إقرأ أيضاً:

الزمالك يبحث عن حارس جديد بعد اقتراب رحيل محمد عواد

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب على التعاقد مع حارس مرمى جديد للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد تجديد تعاقد محمد صبحي.

وجدد نادي الزمالك عقد الحارس محمد صبحي مؤخرًا ليواصل صاحب الـ24 عامًا رحلته مع القلعة البيضاء، بينما اقترب محمد عواد من مغادرة البيت الأبيض عقب نهاية الموسم الجاري.

وينتهي تعاقد محمد عواد مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري 2023-2024، ويفضل الحارس خوض تجربة احتراف جديدة في أحد الدوريات الخليجية الموسم المقبل في ظل تلقيه أكثر من عرض خارجي.

وعلى صعيد آخر، أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أمس الإثنين، عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي، والتي كان من المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأكد مجلس إدارة الزمالك، في بيان أمس الإثنين، وجود ظروف قهرية تمنعه من خوض مباراة الأهلي غدا، مشيرا الى أن إدارة النادي تعلم أن جماهير الزمالك العظيمة دوما تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريقها، ولكن الظروف تحول دون ذلك.

وتعهد مجلس الإدارة أن يعود الفريق في القريب العاجل للمنافسات الكروية، مثمنا مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر.

مقالات مشابهة

  • لابورتا ينافس ريال مدريد ويقترب من خطف نجمه
  • عاجل.. الزمالك يحسم موقفه من مواجهة سيراميكا في الدوري
  • ريال مدريد يعلن رحيل قائد الفريق وتقارير عن قرب انتقاله للدوري السعودي
  • "أبلغ الخطيب".. كولر يحدد بديل صفقة بلعيد هذا الصيف
  • عاجل.. صفقة برازيلية من الدوري التركي تقترب من قميص الأهلي
  • الزمالك يبحث عن حارس جديد بعد اقتراب رحيل محمد عواد
  • عاجل.. كواليس جلسة أشرف صبحي مع حسين لبيب وأحمد دياب
  • عاجل.. أول رد من الأهلي على انسحاب الزمالك من القمة
  • عاجل.. الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام الأهلي
  • أشرف صبحي يهدد إدارة الزمالك بسبب مواجهة الأهلي.. فرمان عاجل