أصدر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، توجيها وزارياً رقم ( 8 ) لسنة 2024، بشأن 
إرجاء تحصيل الأقساط المستحقة على أصحاب المخابز البلدية عن شهر مارس 2024 إلي ابريل 2024. 

وأوضح  الدكتور على المصيلحى أن القرار يأتي بمناسبة حلول شهر رمضان و تيسيرًا على أصحاب المخابز البلدية والتخفيف عليهم خلال الشهر الكريم وعيد الفطر المبارك .

كما أكد المصيلحي حرص الوزارة على استمرار عمل كافة المخابز البلدية العاملة في انتاج الخبز البلدى المدعم عملا على زيادة منافذ توزيع الخبز للمواطنين ، وضرورة توافر رغيف الخبز البلدى المدعم بكافة المناطق ، والإستمرار في مزاولة النشاط على الوجه المعتاد خلال ايام الشهر الفضيل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير التموين تاجيل الاقساط المخابز البلدية قرار وزارى الخبز المدعم المخابز البلدیة

إقرأ أيضاً:

“البلدية والإسكان” : تمليك 6 آلاف وحدة لمستفيدي الإسكان التنموي .. ومشاركة 117 ألف متطوع في تنمية المدن خلال النصف الأول من 2024

المناطق_واس

أعلنت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ممثلة في وكالة الإسكان التنموي، عن تمليك 6 آلاف وحدة سكنية للأسر الأشد حاجة في مختلف مناطق المملكة خلال النصف الأول من العام الجاري 2024، وذلك ضمن جهود الوزارة لتوفير السكن الملائم لمستفيدي “الإسكان التنموي”.

وأوضحت الوزارة في بيان صحفي لها، اليوم، عن سعيها لضخ أكثر من 18 ألف وحدة سكنية جديدة للمستفيدين من خدمات الإسكان التنموي خلال النصف الثاني من العام الجاري، وذلك بهدف تمكين الأسر الأشد حاجة من تملك السكن الملائم.
وأشارت الوزارة إلى أن الإسكان التنموي ساهم منذ بداية العام في دعم أكثر من 19 ألف حالة تعثر في أجرة المسكن؛ لتحقيق الحماية الاجتماعية للمتعسرين في سداد الإيجار، وإجراء 25 ألف تدخل تنموي لسد الاحتياجات التنموية للأسر المستفيدة، بالإضافة إلى معالجة 15 ألف طلب للخدمات لتعزيز رضا المستفيدين.

أخبار قد تهمك بوليفارد رياض سيتي.. وجهة ترفيهية رائدة تحقق الإشباع الترفيهي للزوار 9 يوليو 2024 - 8:47 مساءً محافظ الأحساء يرعى إطلاق برامج تكامل الصيفية “بكرة” في نسختها الثالثة 9 يوليو 2024 - 8:22 مساءً

ولفتت الوزارة إلى إجراء نحو 99 ألف عملية رقمية ساهمت في تحسين تجربة الجمعيات الشريكة لتسهيل خدمة المستفيدين، وتقديم 135 برنامجاً تنموياً للأسر الأشد حاجة عبر شركاءها في القطاعين الخاص وغير الربحي، وتأسيس وتمكين 35 منظمة غير ربحية خلال الفترة ذاتها.

وعلى مستوى الجهود التطوعية, كشفت الوزارة عن مشاركة أكثر من 117 ألف متطوع ومتطوعة في تنمية واستدامة المدن السعودية خلال الفترة نفسها, من بينهم 45 ألف متطوع في تحسين المشهد الحضري وتجميل الحدائق والمحافظة على المرافق العامة بمناطق المملكة، بالإضافة إلى مشاركة 17,5 ألف متطوع في رصد عناصر التشوه البصري والرقابة على الوحدات السكنية.

وشارك أكثر من 3500 متطوع في تسليم الوحدات السكنية وصيانتها وأنسنة مرافقها، وأكثر من 10 آلاف متطوع في حملات حفظ النعمة، بالإضافة إلى مشاركة 1300 متطوع في إكرام الموتى ومساعدة ذوي المتوفين، و39 ألف متطوع في الأنشطة المجتمعية العامة داخل الأحياء السكنية والفعاليات الموسمية.

يُذكر أن “الإسكان التنموي” هو أحد مبادرات وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان الرامية إلى توفير وحدات سكنية للأسر الأشد احتياجًا من المشمولين برعاية وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية “الضمان الاجتماعي”، وذلك بالتعاون مع أكثر من 300 جمعية أهلية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 9 يوليو 2024 - 8:53 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد9 يوليو 2024 - 8:15 مساءًمركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.500 حقيبة عناية شخصية في محلية السوكي بولاية سنار في السودان أبرز المواد9 يوليو 2024 - 8:13 مساءًجامعة الباحة تزرع أكثر من 500 شجرة ضمن “مبادرة السعودية الخضراء” بالمدينة الجامعية منطقة تبوك9 يوليو 2024 - 8:10 مساءًمحافظ أملج يدشن غداً إنطلاق مهرجان المانجو بنسخته الثالثة أبرز المواد9 يوليو 2024 - 6:37 مساءًأمير الرياض يستقبل في جلسته الأسبوعية عددًا من أصحاب السمو والفضيلة والمعالي وأهالي المنطقة أبرز المواد9 يوليو 2024 - 6:34 مساءًمجلس الشورى يعقد جلسته العادية الثالثة والأربعين من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة9 يوليو 2024 - 8:15 مساءًمركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.500 حقيبة عناية شخصية في محلية السوكي بولاية سنار في السودان9 يوليو 2024 - 8:13 مساءًجامعة الباحة تزرع أكثر من 500 شجرة ضمن “مبادرة السعودية الخضراء” بالمدينة الجامعية9 يوليو 2024 - 8:10 مساءًمحافظ أملج يدشن غداً إنطلاق مهرجان المانجو بنسخته الثالثة9 يوليو 2024 - 6:37 مساءًأمير الرياض يستقبل في جلسته الأسبوعية عددًا من أصحاب السمو والفضيلة والمعالي وأهالي المنطقة9 يوليو 2024 - 6:34 مساءًمجلس الشورى يعقد جلسته العادية الثالثة والأربعين من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة بوليفارد رياض سيتي.. وجهة ترفيهية رائدة تحقق الإشباع الترفيهي للزوار بوليفارد رياض سيتي.. وجهة ترفيهية رائدة تحقق الإشباع الترفيهي للزوار تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • “البلدية والإسكان” : تمليك 6 آلاف وحدة لمستفيدي الإسكان التنموي .. ومشاركة 117 ألف متطوع في تنمية المدن خلال النصف الأول من 2024
  • ضبط دقيق مخصص للمخابز البلدية قبل تهريبه بالفيوم
  • في جولة لمحافظ الدقهلية.. تحرير محاضر ضد 3 مخابز لنقص وزن الرغيف بالمنصورة
  • تحرير 13 مخالفة تموينية بمدينة ديرمواس بالمنيا
  • محافظ الجيزة يتفقد الأسواق والسلاسل التجارية والمخابز البلدية بمركز ومدينة أبو النمرس
  • توجيهات مهم من محافظ الجيزة بشأن رغيف الخبز
  • محافظ الجيزة يتفقد الأسواق والسلاسل التجارية والمخابز البلدية بأبو النمرس
  • إرجاء جلسة "النواب" لسماع برنامج الحكومة الجديدة نصف ساعة
  • وزير البلدية والإسكان يستقبل السفير الصيني لدى المملكة ويبحث تعزيز فرص التعاون بين البلدين
  • ماذا قدم أصحاب الدكتوراه؟.. خيري رمضان يعلق على أزمة شهادة وزير التربية والتعليم