تسلمت مديرية التضامن الاجتماعي بالبحر الأحمر، طنا من لحوم الأضاحي من وزارة الأوقاف وذلك لتوزيعها على الأسر المستحقة والأولى بالرعاية عن  طريق مديرية التضامن، وذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، وفي حضور الشيخ هاني السباعي، وكيل وزارة الأوقاف بالبحر الأحمر، وعمر محمد الأمين وكيل مديرية التضامن بالبحر الأحمر.

 

 

تأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المستمرة لتعزيز التكافل الاجتماعي، وتوفير سبل العيش الكريم للمواطنين في محافظة البحر الأحمر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحر الأحمر الغردقة اخبار محافظة البحر الاحمر لحوم الأضاحي

إقرأ أيضاً:

بمشاركة وكيلي وزارة التضامن والصحة.. مجلس إدارة الهلال الأحمر يعقد اجتماع مجلس الإدارة

عقد مجلس إدارة الهلال الأحمر بالقليوبية، اجتماع مجلس الادارة برئاسة المهندس عبد الحميد رخا، بحضور أميمة رفعت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالقليوبية والدكتور أسامة الشلقاني وكيل وزارة  الصحة بالقليوبية.

جاء ذلك بحضور أعضاء الإدارة النائب أبو سريع إمام، النائب نصيف الحفناوي، الدكتورة نجلاء الفرماوي الأمين العام، الدكتور محمد صبحي أمين الصندوق، اللواء عبد اللطيف أبو الخير، محمود جبر، الصحفية نهال جمعه دوام، الدكتورة فاتن خربوش،  سعد صبري، د. رفعت الخيال، خالد الديب.

تناول الاجتماع تطوير الأداء في العمل خلال الفترة المقبلة، خطة الهلال على مدار 100 يوم في المبادرة الرئاسية بداية، بالإضافة إلى مشروع تطوير بنك الدم بالمقرر والذي يدعم المحافظة بالكامل بأكياس الدم ويوفر كافة الفصائل ويعمل على مدار 24 ساعة.  

وتناول الاجتماع أيضًا مشروع لإعادة الهيكلة لبعض الدور  والهيئات التابعة للهلال من أجل صالح العمل وتطوير الأداء.

أكدت أميمة رفعت على تقديم الدعم الكامل للجانب الانساني والاجتماعي الذي يقوم به الهلال الأحمر بالقليوبية، تعزيز الإمكانات المادية للجمعية وتطوير اللوائح ونظم وأساليب الأداء بها، والتنسيق.

أضاف الدكتور أسامة الشلقاني على أهمية بنك الدم  ودوره في توفير الدم للقليوبية والمحافظات المجاورة، وأن التسعيرة بناءا عليدى تعليمات وزارة الصحة بالاضافة إلى دعم الهلال في مجال إلى رفع الوعي الصحي وتشجيع الأنشطة الوقائية.

وتفقدت أميمة رفعت وكيلة وزارة التضامن أنشطة الهلال منها بنك الدم والذي يوفر الدم بكافة الفصائل للقليوبية والمحافظات المجاورة، وأكدت على تقديم الدعم للحالات الانسانية.

كما تفقدت مركز العلاج الطبيعي ومكتب الاستشارات برئاسة  وليد النجار، مشيده بمجهود المكتب بكونه  ضمن ثاني مكتب علي مستوي الجمهورية  في الجانب الوقائي وتوعية الفئات العمرية للمقبلين وحديثي الزواج في تجنب العنف الأسري.

في نهاية اللقاء أشادت وكيلة الوزارة  بالانجازات الموجودة بجمعية الهلال الأحمر بالقليوبية وشكرت أعضاء مجلس الإدارة.

وقدم مجلس الإدارة الشكر للأستاذة أميمة رفعت، والدكتور أسامة الشلقاني على الحضور المثمر لاجتماع مجلس الإدارة والتعاون خلال الفترة المقبلة لتحقيق مزيد من الإنجازات لخدمة المواطن وصالح الوطن.

مجلس الهلال الأحمر بالقليوبية IMG-20240926-WA0018 IMG-20240926-WA0017 IMG-20240926-WA0016 IMG-20240926-WA0015 IMG-20240926-WA0014 IMG-20240926-WA0012 IMG-20240926-WA0013 IMG-20240926-WA0011

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات ملتقى مديري مكتبات مصر العامة بالبحر الأحمر
  • وكيل اقتصادية النواب: خطبة الجمعة عن العلم والعلماء وثيقة مهمة لتحقيق التنمية الشاملة
  • انطلاق القاقلة الدعوية ولقاء الجمعة للأطفال براس غارب
  • وزارة التضامن الاجتماعي تشارك بفعاليات معرض سوق الدار العمارية لدعم الحرفيين
  • الحوثيون يعلنون استهداف مدمرات حربية أميركية بالبحر الأحمر
  • تكريم المشاريع الفائزة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بالبحر الأحمر
  • بمشاركة وكيلي وزارة التضامن والصحة.. مجلس إدارة الهلال الأحمر يعقد اجتماع مجلس الإدارة
  • محافظ الغربية يستقبل وكيل وزارة الأوقاف الجديد
  • محافظ الغربية يستقبل الدكتور نوح العيسوي وكيل وزارة الأوقاف الجديد
  • محافظ الدقهلية يشهد استلام 1200 كيلو مواد غذائية من الأوقاف لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية