أفتتح الدكتور أحمد الأنصارى، محافظ الفيوم،"السوق اليومي الدائم" بمنطقة الحادقة بجوار موقف دمو بمدينة الفيوم، والذي تم إنشاؤه كسوق حضاري مجمع لبائعي الخضر والفاكهة، بالجهود الذاتية، بهدف القضاء على السويقات العشوائية، وتجميع الباعة الجائلين داخل الباكيات المخصصة لهم، بعيدًا عن الطرق الرئيسية، بما يُسهم في تحقيق السيولة المرورية بالمنطقة، وتيسير حركة السيارات والمارة.

 

جاء ذلك بحضور، الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، والدكتور محمد التوني، معاون المحافظ، المتحدث الرسمي للمحافظة، والأستاذ مراد مسعود، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

 

وعقب الأفتتاح، قام محافظ الفيوم، بجولة تفقدية داخل السوق العمومي، الذي يأتى على مساحة ألفي متر مربع، ويضم 104 باكية داخلية، وعدد 25 باكية خارجية متاخمة للرصيف، موجهًا رئيس المدينة ورؤساء الأحياء، بالتأكيد علي كافة البائعين بضرورة التواجد داخل السوق بشكل دائم، بما يسهم فى تيسير الحركة المرورية بالطريق الرئيسي، بجانب توفير متطلبات المواطنين من الخضر والفاكهة وغيرها من السلع الغذائية المعروضة بالسوق فى مكان واحد.

 

وأكد "الأنصاري"، علي كافة المسئولين، بتكثيف الجولات الميدانية والمتابعة المستمرة، بالتنسيق مع الأجهزة المعنية، للمرور على المحلات التجارية ومنافذ البيع والشوادر والأسواق، للتأكد من الالتزام بالأسعار المقررة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ومحتكري السلع الغذائية، لافتًا إلي أن الدولة بجميع أجهزتها تسعى إلى الحفاظ على استقرار أسعار السلع الغذائية وتوافرها أمام المواطنين، وعدم السماح بالمغالاة، تحقيقًا للصالح العام. 

 

 

 

 

 

 

محافظ الفيوم يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري بميدان قارون IMG-20240314-WA0132 IMG-20240314-WA0133

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم محافظ الفيوم محافظ الفیوم

إقرأ أيضاً:

حركة المحافظين.. تعرف على نائب محافظ الفيوم الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عمل الدكتور محمد سامي التوني معاونًا لمحافظ الفيوم، إلى جانب عمله متحدثًا رسميًا للمحافظة في 5 أكتوبر 2021.

ويعتبر الدكتور محمد التونى، نائب محافظ الفيوم، أصغر النواب سنا وهو من ضمن الشباب المثقف الواعي الذي عمل على التطوير من نفسه بالاشتراك فى العديد من الدورات التدريبية وحضر العديد من البرنامج الوطنى للشباب  .

حصل الدكتور محمد التونى، على العديد من الدورات التدريبية من أكاديمية ناصر العسكرية، والأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد بهيئة الرقابة الإدارية للتطوير من نفسه  .
وتولى الدكتور محمد سامى التونى، منصب المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم في ديسمبر 2019. ، كما عمل في مكتب وزير الصحة والسكان منذ عام 2014 بعد تخرجه في كلية الطب وجراحة الفم والأسنان بتقدير عام جيد جدًا، واستمر عمله بمكتب الوزير حتى عام 2017.
- كلف عام 2017 بالعمل متحدثًا رسميًا باسم الهيئة المصرية للتدريب الإلزامي للأطباء برئاسة مجلس الوزراء .
-  انتقل في 2019 للعمل متحدثًا رسميًا باسم محافظة سوهاج ومديرًا لإدارة العلاقات العامة والإعلام.

حيث تم تعيين الدكتور محمد سامي التوني، في منصب نائب محافظ الفيوم، وذلك ضمن تشكيل الحكومة الجديد، اليوم الأربعاء، وإعلان حركة المحافظين 2024 ونوابهم، والذى يعتبر "التونى" هو أحد أصغر نواب المحافظين، مما يؤكد توجه الدولة لتمكين الشباب في مواقع المسئولية منذ بدء عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي .

ويعد «التوني» الأصغر سنًا بين من تولوا منصب نائب محافظ، كما أنّه كان الأصغر سنًا أيضًا بين من تولوا إدارة الملفات الإعلامية بالمؤسسات الحكومية، ويأتي تعيينه ضمن حرص الدولة على الدفع بالعناصر الشابة والواعدة لتولي المناصب القيادية، بهدف الارتقاء بالمواقع الخدمية ودفع عجلة التنمية، وكذلك تقديم أفضل خدمة للمواطنين.

 

مقالات مشابهة

  • السيرة الذاتية للدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم
  • نائب رئيس جامعة الفيوم يفتتح الدورة التدريبية للمعيدين الجدد
  • نائب رئيس جامعة الفيوم: يفتتح الدورة التدريبية للمعيدين الجدد
  • حركة المحافظين.. تعرف على نائب محافظ الفيوم الجديد
  • المشروع القومي للموهبة الحركية ببورسعيد يواصل نشاطه بالمدينة الرياضية
  • المشروع القومي لرياضة ذوي الاعاقة ببورسعيد يواصل تدريباته بالمدينة الرياضية
  • ”لو تكرر الموضوع هرقص”.. أول تعليق من إعلامية على رقصها داخل مسجد احتفالاً بعقد قران ابنتها
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح السلع بأسعار مخفضة بأبوقرقاص
  • تحرير 18 محضر مخالفات متنوعة في حملة لحماية المستهلك ببني سويف
  • وزن العيش ناقص.. سكرتير مساعد بني سويف يضبط مخالفات بالجملة في المخابز البلدية