مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8.. يتساءل العديد من المشاهدين، عن مواعيد مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 4، وذلك بعدما شهدت الحلقة الماضية العديد من الأحداث أهمها رغبة نفادي في الزواج من أمينة خليل.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8

وازداد بحث الجمهور، خلال الساعات الماضية، لمعرفة، مواعيد مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، حيث يعرض يوميا في تمام الساعة 6:05 مساء، عقب أذان المغرب مباشرة، والإعادة الأولى في الـ3 فجرا، كما يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرا.

مسلسل الكبير اوي 8أحداث الحلقة 3 من مسلسل الكبير اوي 8

بدأت أحداث الحلقة، بـ استيقاظ الكبير، من نومه العميق، ورجوعه من عالم «الشمامين»، ويأتي إليه أولاده ومربوحة وسط فرحة كبيرة بينهم، وعندما يبدأ في حكي ما حدث له، ينطق بكلمات غريبة وغير مفهومة، وفي تلك اللحظة يظهر شاكر الشمام «محمد ثروت»، ويخبره بأنه محظور من حكي أي شيء، عن عالم الشمامين، كما يخبره شاكر بأنه أخطأ في عدد الضحايا الذين أتى بهم الكبير، وعليه مساعدة أول شخص يطلب منه المساعدة قبل أن تقوم الملكة شمامة «صفاء الطوخى» بجرد الملفات وتكتشف أنهم كذابون

مسلسل الكبير اوي 8

ويتجول الكبير، في المزاريطة، ليبحث عن فرد أخير، ويقابل صديقه نفادي «حاتم صلاح»، ويتفاجأ الكبير بطلب نفادي، وهو أنه يريد الزواج من أمينة خليل، ويطلب من الكبير المساعدة، فـيضطر الكبير على الموافقة، حتي ينقذ نفسه، ويبدأ شاكر مساعدته، ويبحث الكبير عن رقم أمينة خليل، فـيتصل بـ حزلقوم ويطلب منه الرقم

الحلقة الثالثة مسلسل الكبير اوي8

ويقوم الكبير بطلب أمينة خليل، والكذب عليها أنه يريد أن تكون رئيسة مهرجان المزاريطة، ولكن شاكر يخبره أن تكون المهم بدون أي كذب وإلا ستكبر أنفه مثل الكارتون الشهير «بينوكيو».

القنوات الناقلة لـ مسلسل الكبير أوي 8

الجزء الثامن من الكبير أوي، يعرض خلال شهر رمضان المبارك، حصريا عبر كل من:

- قناة on

-on drama،

-منصة watch it.

اقرأ أيضاًمسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 3.. أحمد مكي يتحول إلى «بينوكيو»

مسلسلات رمضان 2024.. محمد ثروت ضيف شرف في «الكبير اوي 8»

مسلسل «الكبير أوي 8» الحلقة 3.. نفادي يريد الزواج من أمينة خليل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل الكبير أوي الكبير مسلسل الكبير الكبير اوي مسلسل الكبير اوي الكبير أوي مسلسل الكبير اوي 7 الكبير اوي 8 الكبير اوي الجزء الثامن مسلسل الكبير اوي 8 الكبير أوي 8 مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن مسلسل الكبير اوي 8 رمضان 2024 مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن في رمضان 2024 مواعيد عرض مسلسل الكبير اوي 8 موعد عرض مسلسل الكبير اوي 8 على قناة on مسلسل الكبير أوي احمد مكي حلقة مسلسل الكبير اوي 8 حلقة الكبير اوي 8 الكبير اوي الجزء 8 موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل الكبير اوي 8 الجزء الثامن مسلسل الكبير اوي مواعيد عرض مسلسل الكبير اوي 8 والقنوات الناقلة موعد مسلسل الكبير اوي 8 مسلسل الکبیر أوی 8 مسلسل الکبیر اوی الکبیر اوی 8 أمینة خلیل

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”

كشف المخرج المصري أحمد خالد موسى عن بدء التحضير للجزء الثاني من مسلسل العتاولة. بعد ردود الأفعال الطيبة التي حققها العمل في الموسم الدرامي لشهر رمضان الماضي.

وقال “عندما قرّرنا تقديم مسلسل (العتاولة)، لم يدر في ذهننا حينها تقديم جزء ثان. كما تمت الاستعانة بالكاتب مصطفى جمال هاشم، الذي جاء بفكرٍ جديد، وهذا سيكون في صالح العمل”.

وبدأت الشركة في التعاقد مع النجوم المشاركين في الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة”. والمقرر عرضه ضمن موسم رمضان المقبل، حيث كان طارق لطفي أوّلهم.

وحدّدت الشركة المنتجة للمسلسل موعد البدء بتصويره في أكتوبر المقبل.

وشارك في بطولة الجزء الأول من مسلسل “العتاولة”، كلٌ من: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة. زينة، مي كساب، فريدة سيف النصر، محمد التاجي، هدى الإتربي. مصطفى أبو سريع، ميمي جمال، مريم الجندي…، وهو من تأليف هشام جلال وإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»
  • الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • عماد زيادة ضيف عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس".. الإتنين
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • التربية توضح حقيقة تحديد مواعيد الامتحانات النهائية للدور الثاني
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • “الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟