أعلنت شركة الكهرباء في شمال سيناء، اليوم، عن قطع الكهرباء عن عدد من المناطق بمدينة العريش، غدا الثلاثاء، للصيانة الدورية.

أخبار متعلقة

محافظ أسيوط يوجه مسئولي الكهرباء بمراعاة العدالة في تخفيف الأحمال

مع انقطاع الكهرباء المتكرر.. كيف تحمي الثلاجة والأجهزة الكهربائية من التلف ؟

تعرف على أسعار مولدات الكهرباء في مصر اليوم الاثنين 24-7-2023

وقالت الشركة في بيان:«سوف يتم فصل التيار الكهربائي غدا الثلاثاء الموافق 25 يوليو 2023 من الساعه 9:30 صباحا حتى الساعه 1:00 ظهرا على عدد من المناطق في مدينة العريش».

أضافت الشركة أن المناطق التي سيتم فصل التيار الكهربي عنها هي منطقه البوسطة، منطقه المشروع القديم، منطقه السلايمة حتي اخر شارع الاسعاف، منطقه بئر 17 وبئر 7، منطقه عبدالستار الكاشف خلف نادي 6 أكتوبر.

أشارت الشركة إلى إعادة التيار الكهربي للمناطق المنقطعة بها بعد تمام أعمال الصيانة الدورية.

غدًا.. فصل التيار الكهربي عن 5 مناطق في مدينة العريش للصيانة الدورية إنقطاع التيار الكهربي أحياء مدينة العريش شركة الكهرباء إعلان شركة القناة لتوزيع الكهرباء

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين إنقطاع التيار الكهربي أحياء مدينة العريش شركة الكهرباء زي النهاردة مدینة العریش فصل التیار

إقرأ أيضاً:

استقالة رئيس شركة الخدمات الطبية ب"الكهرباء"

تقدم منذ قليل الدكتور محمد إسماعيل سليم رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر باستقالته من مهام منصبه بعد فترة استطاع خلالها مواجهة تحديات وصعوبات بالغة كان لها بالغ الأثر في تحقيق الشركة طفرة كبيرة في الخدمات الطبية المقدمة للعاملين بالرغم من المتغيرات والمشاكل المتفاقمة داخليا وخارجيا٠

وحققت الشركة خلال العام المالي 2024/2023  صافي ربح بلغ اكثر من 400 مليون جنيه بالرغم من تحرير سعر الصرف والأعباء المالية والاقتصادية.

وفي سياق متصل، كشف مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه من المقرر أن تعقد الشركة القابضة لكهرباء مصر جمعياتها العمومية العادية لشركاتها التابعة الإنتاج والنقل والتوزيع، لمناقشة ميزانية الشركات للعام المالى الجديد 2025/2024 الأسبوع المقبل ومن المتوقع أن يكون يوم الأثنين 7 أكتوبر.

وأضاف المصدر أنه من المتوقع أن يجرى المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء تغيرات موسعة بمجلس إدارة الشركة القابضة ورؤساء مجالس إدارات شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية، وذلك في إطار خطة الوزارة لتجديد الدماء والاستعانة بقيادات شابة.

وأشار المصدر إلى أن التغيرات ستشمل أيضا تغيرات بأعضاء مجالس إدارات شركات توزيع الكهرباء وبعض شركات الأنتاج، مشيراً إلى أن الشركة المصرية لنقل الكهرباء شهدت منذ عدة أيام الأعلان عن تشكيل مجلس الإدارة الجديد.

مقالات مشابهة

  • إعلام إسرائيلي: انقطاع التيار الكهربائي في الجليل الأعلى جراء صواريخ حزب الله
  • انقطاع التيار الكهربائي عن بلدات في الجليل الأعلى شمال إسرائيل عقب سقوط صواريخ أطلقت من لبنان
  • القناة الـ 12 الإسرائيلية: انقطاع التيار الكهربائي عن عدة مستوطنات بالجليل الأعلى بسبب إطلاق صواريخ من لبنان
  • استقالة رئيس شركة الخدمات الطبية ب"الكهرباء"
  • فصل واسع للتيار الكهربائي عن مناطق الأسبوع المقبل / تفاصيل
  • فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بالغردقة.. تعرف عليها
  • حزب الله: قصفنا عددا من المناطق شمال مدينة حيفا برشقة صاروخية من نوع «فادي 1»
  • وزير الكهرباء: تحصيل 1.2 مليار جنيه من مستحقات سرقات التيار في شهر ونصف
  • لمدة 5 ساعات.. فصل التيار الكهربائي عن الغردقة
  • جهود فنية لاعادة التيار الكهربائي لمحافظة الحديدة