يعرض مسلسل "وبقينا اتنين" للنجمان شريف منير ورانيا يوسف، وذلك خلال السباق الرمضاني الحالي ٢٠٢٤.

ومن المقرر عرض مسلسل وبقينا اتنين، على شبكة قنوات cbc وcbc drama خلال النصف الثاني من شهر رمضان، بالإضافة لعرضه على المنصات.

 

تفاصيل مسلسل وبقينا اتنين

تدور أحداث مسلسل "وبقينا اتنين" في إطار اجتماعي لايت ممزوج بالكوميديا، حول تأثيرات الانفصال بعد سنوات طويلة من الزواج، في ظل وجود أبناء في مرحلة الشباب، وانعكاس الأمر نفسيا على كل أطراف الأسرة، وتحكي الأحداث علاقة زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وهما شريف منير ورانيا يوسف، يدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية بالطلاق، ثم تتطور بعدها الأحداث.

ويستعرض المسلسل حياة الزوجين بعد الانفصال والتأثير النفسي الذي يتركه في ظل علاقتهما.

مسلسل وبقينا اتنين، يشارك في بطولته شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبدالعزيز، مروة عبدالمنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، بالإضافة للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت.

 

آخر أعمال النجم شريف منير

يذكر أن آخر أعماله فيلم ليه تعيشها لوحدك، ويشاركه البطولة خالد الصاوي، سلمى ابو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، امينة شلباية، فاطمة عادل، تأليف أحمد عبدالعزيز وإخراج حسام الجوهري.

وفي إطار من الدراما، تدور الأحداث حول طبيب يسعى إلى الوقوف بجانب صديقه المصاب بالسرطان، فيمر الثنائي بالعديد من الأحداث والتجارب العصيبة، وتتوالى الأحداث.

 

آخر أعمال رانيا يوسف

جدير بالذكر أن آخر أعمالها مسلسل جريمة منتصف الليل، ويشاركها البطولة كل من : "أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، عفاف شعيب، ومحمد سليمان، بالإضافة إلى إلهام عبدالبديع، ميار الغيطي، وملك قورة، ويشارك من جيل الفنانين الشباب، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، والفنانين أحمد منير ومحمد فاروق شيبة، وكريم عبدالغني.

كما يشارك في البطولة من نجوم الخليج كلا من، ليلي سلمان، علي السبع، ونوف عبدالله، والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل وبقينا اتنين شريف منير رانيا يوسف شهر رمضان تفاصيل مسلسل وبقينا اتنين إدوارد ميمي جمال يوسف عثمان وبقینا اتنین شریف منیر

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد عرض مسلسل «تيتا زوزو» على watch it

انتهي صناع مسلسل «تيتا زوزو» من تصوير مشاهد العمل، تستعد منصة watch it، لبدء عرض أولى حلقاته عبر شاشتها، وذلك بعد غد الجمعة 20 سبتمبر 2024.

موعد عرض مسلسل «تيتا زوزو» على watch it

وشاركت شيرين عادل جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع «إنستجرام»، فيديو يجمع أبطال المسلسل، وعلقت عليه: «استنونا في تيتا زوزو يوم 20 سبتمبر علي واتشات، هانستنى رأيكم».

برومو مسلسل تيتا زوزو

ومن جانبه، ظهر في البرومو مسلسل «تيتا زوزو»، تحديات كثيرة تخوضها الجدة زوزو مع أولادها وأحفادها، بالإضافة لدخولها في قصة حب مع الشخصية التي يقدمها الفنان صلاح عبدالله.

قصة مسلسل تيتا زوزو

وتدور أحداث مسلسل تيتا زوزو، في إطار درامي اجتماعي حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

ويضم مسلسل تيتا زوزو بطولة: إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، إنتاج سينرجى. 

موعد عرض مسلسل تيتا زوزو علي التلفزيون 

يذاع مسلسل تيتا زوزو علي التلفزيون بداية من يوم السبت 21 سبتمبر الساعة 8 مساءً على Dmc"، ينتظر الجمهور أولى حلقات عرض المسلسل متشوقين للأحداث ولمتابعة المسلسل.

اعمال إسعاد يونس 

 

كما تشارك إسعاد يونس في مسلسل إنترفيو الذي تدور أحداثه حول شخصية "نادين" التي تتجه إلى إحدى الشركات من أجل إجراء مقابلة، للعمل كمحللة بيانات بالشركة، ولكنها تقع في حب مالك الشركة، وتمر حياتها بمنعطف جديد يغير مجرى حياتها للأبد، بينما اخر أعمالها هو مسلسل كامل العدد +1، الذي شاركت في بطولته مع دينا الشربيني وشريف سلامة، وجسدت شخصية حياة عبدالجواد، وهي فنانة معتزلة تعود إلى التمثيل مع تتابع الأحداث.

 

مقالات مشابهة

  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس والقنوات الناقلة (صور)
  • محمد رياض لـ «الأسبوع»: أستعد لـ «قلع الحجر» الجزء الثاني بموسم رمضان 2025
  • مواعيد عرض مسلسل برغم القانون وقنوات العرض
  • الأسود في الأصفر.. رانيا يوسف تخطف الأنظار بإطلالة شبابية
  • 26 سبتمبر.. موعد طرح فيلم عاشق لـ أحمد حاتم خارج مصر
  • تعرف على موعد عرض مسلسل «تيتا زوزو» على watch it
  • مسلسلات رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لقائمة أبطال مسلسل «ضل حيطة»
  • مسلسل «برغم القانون» الحلقة الخامسة.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • برغم القانون.. موعد عرض الحلقة الرابعة والقنوات الناقلة
  • محمود عبدالمغنى: ثقة الجمهور سر «النجاح»