قال علي الكشوطي، الناقد الفني، إن موسم رمضان 2024 شهد نقلة نوعية كبيرة للغاية في نوعية الأعمال المقدمة، بجانب حدوث نقلة كبيرة في مستوى الجودة المقدمة.

"الحشاشين".. أضخم عمل درامي عربي يعيد تصور التاريخ والحاضر مهندس ديكور "الحشاشين" يكشف أماكن تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل (فيديو) نجوم الشباك

وأضاف "الكشوطي"، خلال مداخلة ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، أن هذا العام هناك تنوع كبير على مستوى الأفكار التي تقدمها المسلسلات، وعلى مستوى المخرجين والأبطال المشاركين في الأعمال ما بين نجوم الشباك والنجوم المخضرمين والشباب والمواهب الجديدة.

وأشار إلى أن المميز هذا العام المسلسلات المكونة من 15 حلقة حيث ستعرض مسلسلات في النصف الأول من شهر رمضان وأخرى تعرض في النصف الثاني، وهذا يفتح المجال أكبر في سوق الدراما للعمل بشكل أكبر وتوفير فرص عمل أكبر للعمال والفنيين في كل المجالات والتخصصات داخل العمل أو خلف الكواليس.

مسلسل الحشاشين

وعن مسلسل "الحشاشين"، لفت أن الفترات الأخيرة شهدت الأعمال على الجودة من حيث الصورة ومستوى تقنية التصوير، وهذا المستوى من الجودة في مسلسل "الحشاشين" ليس بجديد، وشاهدناه العام الماضي في "رسالة الإمام"، لكن هذا العام هناك توسع أكبر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أبطال مسلسل الحشاشين الدراما رمضان بوابة الوفد الوفد

إقرأ أيضاً:

"الاتحاد الديمقراطي": نتمنى من الحكومة الجديدة تلبية رغبات المواطنين وإحداث نقلة اقتصادية

أكد حسن ترك، رئيس حزب الاتحاد الديمقراطي، أن الحزب يتمنى من الحكومة الجديدة تلبية رغبات المواطنين وإحداث نقلة اقتصادية حتى يكون الشارع في حالة رضا عن الحكومة والقرارات.

حزب الإصلاح والنهضة: هذه الملفات تمثل أهم أولويات الحكومة الجديدة (فيديو) حزب الاتحاد: الملف الاقتصادي التحدي الأكبر أمام الحكومة الجديدة (فيديو)

وأضاف "ترك"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، أن الشعب المصري عانى كثيرا خلال الفترة الماضية وواصل بناء الدولة، متمنيًا أن تكون المرحلة المقبلة خاصة ببناء المواطن، مؤكدًا أن المواطن المصري يأمل في ضبط الأسعار وتقليل الاستيراد وزيادة التصدير.

وتابع رئيس حزب الاتحاد الديموقراطي، أن الحكومة عليها أن تستثمر المشروعات الكبرى والتنمية الاقتصادية ومنع الهجرة الداخلية والقضاء على الإرهاب في سيناء ومبادرة 100 مليون صحة، مشددًا على أن التنمية استمرت خلال السنوات الماضية وشملت كل النواحي، مثل المدن الجديدة والطرق والمواصلات.

مقالات مشابهة

  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد والضياع بسبب الحرب
  • البرازيل.. "بانتانال" تضرب الأرقام القياسية في حرائق الغابات
  • ناقد فني: الدورة الثانية من مهرجان العلمين تحتضن نجوما ومفاجآت كثيرة
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • ناقد فني يوضح تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين: مفاجآت وفعاليات متطورة
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • "الاتحاد الديمقراطي": نتمنى من الحكومة الجديدة تلبية رغبات المواطنين وإحداث نقلة اقتصادية
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • 97 في المائة من الشواطئ المغربية الخاضعة للمراقبة مطابقة لمعايير الجودة
  • إعادة عرض «نوستالجيا 90/80» على مسرح قصر ثقافة بورسعيد بسبب الإقبال الجماهيري