أجرى عبدالحليمعلام  نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، اليوم الخميس، جولة تفقدية لاستراحات المحامين بمحكمة بلقاس، التقى خلالها بأعضاء الجمعية العمومية، وتحدث معهم في امور نقابية، واستمع لمطالبهم، ووعدهم بتذليل كافة العقبات التي تواجههم.


ورحب محامو بلقاس بالنقيب العام، الذي فتح لهم باب المناقشة والتحاور حول مستقبل مهنة المحاماة، والخدمات التي يعمل سادته على تقديمها بالشكل الذي يليق بأعضاء الجمعية العمومية.

وقال عبدالحليم علام، إنه استن سنة جديدة لم تحدث في تاريخ نقابة المحامين، وهي النزول والتواجد وسط أعضاء الجمعية، في غرف واستراحات  المحامين، للاستماع لهم عن قرب، مؤكدًا أنها سنة حميدة يجب أن تستمر في نقابة المحامين.

وأضاف، أنه لو أُحسن استغلال أموال المحامين من قِبل المجالس النقابية المتعاقبة لأصبح للمحامين شأنًا أخرًا، من زيادة المعاشات وزيادة نسبة العلاج، وتقديم أفضل الخدمات لأعضاء الجمعية العمومية.


وأوضح نقيب المحامين، أنه عندما تقلد زمام الأمور بالنقابة، عمل على رفع المعاناة عن كاهل المحامين، من خلال حصولهم على خدماتهم النقابية بكل سهولة ويسر، لافتًا إلى أن تطبيق نظام الميكنة واللامركزية جنى ثماره جميع الأعضاء.


وأكد أن الحوكمة والرقمنة، التي طبقها في نقابة المحامين، مكنته بأن يضع مصادر الدخل لنقابة المحامين تحت بصر ونظر كل أعضاء الجمعية العمومية، ومنعت السرقة والإستيلاء على أموال المحامين.

IMG-20240314-WA0038 IMG-20240314-WA0037 IMG-20240314-WA0036 IMG-20240314-WA0035 IMG-20240314-WA0033 IMG-20240314-WA0034

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: زيادة المعاشات نقيب المحامين نقابة المحامين المحامين المحامين العرب اتحاد المحامين مهنة المحاماة المحاماة الجمعیة العمومیة IMG 20240314

إقرأ أيضاً:

قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة

قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة

مقالات مشابهة

  • نقابة الصحفيين الفلسطينيين تُدين التشويه الذي يستهدف وفا
  • نقابة المعلمين اليمنيين: معاناة المعلمين تجاوزت إلى مئات الآلاف من الأسر التي يعولونها
  • نقيب المحامين يهنئ الرئيس والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • نقابة المحامين تدين اختطافات جديدة في الحديدة وتحذر من انتهاكات جهاز المخابرات الحوثي
  • مساعدة رمزية من نقابة المحامين في طرابلس إلى النازحين
  • الخطيب يشارك في اجتماعات الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • نقابة المحامين تستجدي ”المشاط” إطلاق سراح أعضائها المعتقلين بتهمة الإحتفال بذكرى 26 سبتمبر (وثيقة)
  • كامل الوزير يترأس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة أكتا للنقل الجماعي
  • كامل الوزير يترأس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة أكتا للنقل الجماعى