طرح فريق وسط البلد أحدث أعمالهم الغنائية فيديو كليب يحمل عنوان «ع الوعد»، وذلك عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» وجميع المنصات الموسيقية الرقمية، ومحطات الراديو.

أخبار متعلقة

«محكى القلعة» يستقبل فريق «وسط البلد» الإثنين

Wheelsteam فريق لقيادة الدراجات في وسط البلد: عاوزين الكل يتبسط

فريق «وسط البلد» يحيي حفلا خيريا

أغنية «ع الوعد» هي عودة للفريق بعد فترة غياب، وتقدم مزيجا مختلفا من الموسيقى، يرضي جميع الأذواق التي تعودت عليها من فريق وسط البلد، وهى من كلمات الشاعرة أمار مصطفى وألحان وسط البلد، ومن إخراج عبدالمنعم محمد على، ودارت فكرة تصوير في إطار بسيط، ظهر من خلالها جميع أعضاء الفريق وهم في حالة من السعادة والبهجة والفرحة وهم يتفاعلون مع الرقصات والجو العام المصاحب للتصوير.

ويعتبر هذا التعاون هو الأول بين فريق وسط البلد وشركة «جاما ميوزيك» للمنتج محمد جابر.

وتقول كلمات أغنية «ع الوعد»:«ماسكة اديه.. وعنيها في عينيه بتطمنه بكلام بيقويه وتوعده سوا يكبروا ماهو ليها وهى ليه مهما الكون دار حواليها وحواليه ينادي عليها تجري دنيتها بيها واللي كان بس ليها يتوه عن عنيها وتبعده ومهما بتنسى هو ع الوعد لسة مهما تكون بعيدة شايفها ومستنيها صوته الضعيف الهادي من جوا منها ينادي كل اللي حلمت بيه وياه.. لسة مادد ايديه يا هل ترى سمعاه. يا هل ترى فكراه جواها مش شايفاه وبتدورعنيها عليه ينادي عليها تجري دنيتها بيها واللي كان بس ليها يتوه عن عنيها وتبعد ومهما بتنسى هو ع الوعد لسة مهما تكون بعيدة شايفها ومستنيها اتاري هي كمان كل اما عينها تنام يرسملها ضحكة ويلون الأيام يرسملها ضحكة ويلون الأيام ينادي عليها تجري دنيت-ها بيها واللي كان بس ليها يتوه عن عنيها وتبعد ومهما بتنسى هو ع الوعد لسة مهما تكون بعيدة شايفها ومستنيها»

وسط البلد فريق وسط البلد أغنية الوعد أغنية ع الوعد الشاعرة أمار مصطفى ألحان وسط البلد إخراج عبدالمنعم محمد على

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين وسط البلد زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

الرقب: الكراهية التي يصر عليها نتنياهو وحكومته لن تمحوها أي إتفاقية سلام (فيديو)

أكد الدكتور أيمن الرقب، أستاذ العلوم السياسية، أن قيام رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، وحكومته  بفتح كل هذه الجبهات، من اغتيالات وحتي إستمرار القصف، يؤكد وجود قوى عظمى تساند هذا الاحتلال، منوهًا بأن عودة نتنياهو ومعه الكثير من القوى من واشنطن، بدت بشكل مباشرلمواصلة كل هذا الاجرام ضد الشعب الفلسطيني.

الصحة الفلسطينية: 33 شهيدا ضحايا مجزرتين للاحتلال بغزة خلال يوم مستشار الرئيس الفلسطيني: أهم أولويتنا وقف إطلاق النار والتوصل لهدنة (فيديو)

وأوضح "الرقب"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "ten"، اليوم الأحد، أن صناعة الكراهية التي يصر نتنياهو وحكومته عليها في غزة والضفة الغربية وحتى خارج حدود فلسطين، لن تمحوها أي إتفاقية سلام، متابعًا أن اليوم التالي لعملية الاغتيال للقائد إسماعيل هنية، يدعي الاحتلالإرسال وفده للتفاوض، رافضا قبول أي مفاوضات معهم.

وأشار أستاذ العلوم السياسية بجامعة القدس، إلى أن إيران ومحور المقاومة في وضع  لم يحسدو عليه؛ فهم يحتاجون إعادة التوازن النفسي، مردفًا إلى أن الاحتلال تجرأ بشكل كبير جدا على إيران وحزب الله ومحور المقاومة، لافتًا إلى أن الضربات مؤلمة، وأن لم يكن الرد مؤلم على الاحتلال، ستفقد المقاومة مصداقيتها وقوتها وتأييد الشارع، مستبعدًا حدوث هذا الرد.

مقالات مشابهة

  • "استحالة" تسجل الأعلى مشاهدة في ألبوم راشد الماجد الجديد (فيديو)
  • حصاد مشاهدات أغنية رامي صبري "مابتحصليش كتير" .. فيديو
  • ايران: الرد على اغتيال غنية سيكون أكثر حزماً من عملية الوعد الصادق
  • الرقب: الكراهية التي يصر عليها نتنياهو وحكومته لن تمحوها أي إتفاقية سلام (فيديو)
  • المطرب محمد حليم يطرح أغنية «فلتر» (فيديو)
  • الكتائب في ذكرى 4 آب: العدالة آتية لا محالة
  • أنا الذي غني وطبل.. عصام كاريكا يكشف عن تعاونه مع محمد منير.. فيديو
  • عصام كاريكا: غنيت عشان كان نفسي أبقى مشهور.. فيديو
  • الجوهر في أولى لياليه بعبادي الجوهر أرينا ضمن موسم جدة.. فيديو
  • الزمالك ينتزع فوزًا صعبًا أمام الجونة في الدوري الممتاز «فيديو»