تجرد عامل من عاطفة الإخوة، وأطلق الرصاص على شقيقه بسبب خلافات عائلية بينهما، من سلاح ناري كان بحوزته فأصابه بطلق ناري في ساقه بدائرة مركز العسيرات في جنوب محافظة سوهاج.

أطلق النيران على شقيقه فى سوهاج

تلقت مديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات، بورود إشارة من المستشفى المركزي، بوصول «خلف.

. ع» 42 سنة- مزارع، مصابًا بطلق ناري بالساق اليسرى، وتم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد، فانتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد محمود طه رئيس مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والفحص وأقوال المصاب، قيام شقيقه «علي» 39 سنة- عامل، ومقيم بذات الناحية، بالتعدي عليه بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته، مما أدي إلى حدوث إصابته المشار إليها، وذلك على إثر مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات عائلية.

وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة العسيرات، من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضًا«التوظيف عبر السوشيال ميديا».. سقوط عصابة النصب والاحتيال على المواطنين بعابدين

ضبط مالك شركة لإدارته مخزن تبغ السجائر بدون ترخيص بالقاهرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إصابة عامل بسوهاج حوادث حوادث سوهاج مركز شرطة العسيرات

إقرأ أيضاً:

بسبب خلافات أسرية.. اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالفيوم

تغيبت ربة منزل تدعى "خلود خالد السيد جاد ربه" منذ 15 يوما عن منزلها بقرية طبهار التابعة لمركز ابشواى بمحافظة الفيوم، وذلك بسبب خلافات أسرية بينها وبين زوجها، وكانت قد نشبت مشادة كلامية بين المتغيبة وزوجها، انتهت بأن تترك منزل زوجها وتذهب إلى منزل والدها إلا أن شقيقها أرغمها على العودة لمنزل زوجها وبعد أن رجعت إلى المنزل قام زوجها بأخذ أطفالها منها ورفض دخولها المنزل فما كان أمامها سوى أن تترك القرية وترحل.

وبعد أن اكتشفوا أسرتها بتغيبها قاموا بالبحث عنها في كل مكان يمكن أن تتواجد به سواء عند الأقارب أو أصدقاء لها ألا أن بحثهم باء بالفشل ولم يجدوها، فتوجهوا إلى مركز شرطة إبشواي وقاموا بتحرير محضر بتغيبها، وأيضا نشر صورها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مطالبين الجمهور بمشاركة المنشور املاً في عودتها لمنزلها واسرتها.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة ابشواي جاء مفاده حضور أسرة ربة منزل الى ديوان عام قسم الشرطة وقاموا بتحرير محضر بتغيب نجلتهم والتي تدعى " خلود خالد السيد" عن منزلها منذ 15 يوما بسبب خلافات اسرية بينها وبين زوجها ويدعى محمود.أ.أ وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي قاده الرائد أنور المصري رئيس مباحث المركز للتحري حول اختفاء السيدة ومحاولة العثور عليها.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة التي أمرت بسرعة البحث عن المتغيبة لرجوعها لأهلها ومباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شاب أعلى قطار "القاهرة/اسوان" بسوهاج
  • مصرع عامل طعنا على يد آخر بسبب خلافات بينهما بالشرقية
  • وفاة عامل سقط من أعلى ونش رفع مواد بناء بسوهاج الجديدة
  • ضبط 6 أشخاص بينهم مصابين في مشاجرة بالأسلحة النارية بطهطا
  • ضبط عامل شرع في التخلص من آخر بدار السلام
  • مصرع عامل وإصابة شقيقه صعقهما التيار الكهربائي بالعسيرات
  • ضبط مالك مصنع بسوهاج أطلق النار على سائق توكتوك بسبب أولوية المرور على الطريق
  • بسبب خلافات أسرية.. اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالفيوم
  • خلافات عائلية.. ضبط 5 متهمين بتمزيق جسد شاب في السلام
  • "قطعوه جسمه".. تعدي 5 أشخاص على شاب بسبب خلافات عائلية بالسلام