في أكثر من توقيت يكون موعد عرض مسلسل مسار إجباري الحلقة 4 اليوم على ON E، إذ أن توقيتات العرض وفقًا للخريطة البرامجية لشبكة قنوات ON E ن وهى تختلف عن توقيتات عرض المسلسل على 3 قنوات فضائية أخرى، إذ أن مسلسل مسار إجباري يعرض على 4 شبكات تليفزيونية مختلفة منذ اليوم الأول من شهر رمضان.

موعد عرض مسلسل مسار إجباري الحلقة 4 اليوم على ON E

وعن موعد عرض مسلسل مسار إجباري الحلقة 4 اليوم على ON E، يتمّ العرض الأول في تمام الساعة 6:45 مساء، والإعادة الساعة 10:30 على قناة ON دراما وذلك حتى منتصف شهر رمضان، إذ أنَّ المسلسل مكون من 15 حلقة فقط.

موعد عرض مسلسل مسار إجباري الحلقة 4 اليوم على CBC

تُعرض اليوم الحلقة 4 من مسلسل مسار إجباري على قناة CBC في تمام الساعة 6:5 مساء أي مع موعد الفطار مباشرة، وتُعاد على نفس القناة الساعة 9 من صباح اليوم الثاني.

موعد عرض مسلسل مسار إجباري الحلقة 4 اليوم على الحياة

وعن موعد عرض مسلسل مسار إجباري الحلقة 4 اليوم على شبكة قنوات الحياة اليوم، فهي تكون الساعة 11:15 مساء، وتُعاد في اليوم التالي الساعة 3:30 مساء.

موعد عرض مسلسل مسار إجباري الحلقة 4 اليوم على القناة الأولى المصرية

في حين جاء موعد عرض مسلسل مسار إجباري الحلقة 4 اليوم على القناة الأولى بالتليفزيون المصري، فهي في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل، والإعادة في اليوم التالي الساعة 11 صباحًا.

نجوم مسلسل مسار إجباري

يعرض مسلسل مسار إجباري في 15 حلقة، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي وإخراج نادين خان، و بطولة عصام عمر، بسمة، صابرين،  أحمد داش، عصام عمر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسار أجباري مسلسل مسار اجباري بسمة صابرين الحلقة 4 الیوم على ON E

إقرأ أيضاً:

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات

ساعات قليلة تفصل جمهور الدراما المصرية عن موعد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6، وذلك بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة الماضية من المسلسل، حيث تتابع الدكتورة اعتزاز أو تيتا زوزو حل المشاكل والأزمات التي يواجهها أبنائها وأحفادها، وذلك بعد ما تم القبض على حفيدتها لقيامها بتصوير أشخاص غرباء في الشارع من أجل رفع مشاهدتها على منصات التواصل الاجتماعي، وتنتقل بعدها للعيش معها في محاولة لتقويم سلوكها.

ويبدأ عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 في تمام الساعة الـ 8 من مساء اليوم على منصة WATCH IT الرقمية، وهي ميرة استثنائية لمشتركي المنصة التي تتيح لهم مشاهدة الحلقة قبل موعد عرضها التلفزيوني بـ 24 ساعة، ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على المنصة الإلكترونية.

بينما تبدأ مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على شبكة قنوات DMC، من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ 8 مساء على قناة DMC، وفي الـ 11 مساء على قناة DMC دراما.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار اجتماعي كوميدي حول الدكتورة اعتزاز التي تعمل أستاذ في كلية الزراعة وفي لجنة الرقابة على الصادرات الزراعية، وتواجه بكل قوى فساد البعض بينما في الوقت نفسه تساعد أبنائها في تربية أحفادها.

المسلسل من بطولة إسعاد يونس، محمد كيلاني، نور محمود، ندى موسى، حمزة العيلي، سمر علام، صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، ومن إخراج شيرين عادل.

مقالات مشابهة

  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • مكيف وروسي وتالجو.. مواعيد القطارات اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024
  • لو مسافر الصعيد.. مواعيد القطارات اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024 من القاهرة إلى أسوان
  • «روسي ومكيف وتالجو».. مواعيد القطارات اليوم وأسعار التذاكر على خط القاهرة - الإسكندرية
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد القطارات اليوم السبت 28 سبتمبر 2024
  • لو مسافر الإسكندرية.. مواعيد القطارات وأسعار التذاكر اليوم السبت 28 سبتمبر 2024