ساعات قليلة تفصل جمهور ومحبي المسلسل الكوميدي الكبير أوي 8 لأحمد مكي عن موعد عرضة على قناة on اليوم، ومن المقرر أن تشهد الحلقة 4 أحداثًا ومغامرات جديدة كما تعودنا من مكي.

موعد عرض مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 4 على قناة on اليوم

ويبدأ العرض الأول للحلقة 4 من مسلسل الكبير أوي 8 على قناة on اليوم عقب أذان المغرب مباشرة في تمام الساعة 6:05، ويُعاد على القناة نفسها في تمام الـ3 فجرًا، ويعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرًا، ولم يقتصر عرض المسلسل فقط علي on بل يتمّ عرضه في نفس توقيت الإذاعة الأولى عبر منصة «WATCH IT».

ضيوف شرف مسلسل الكبير أوي 8

ويضم الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي ظهور عددًا كبيرًا من ضيوف الشرف، أبرزهم الفنانة صفاء الطوخي والتي قامت بدور الشمامة من عالم الجن في الحلقة الأولى، وظهر معها أيضًا كضيف شرف الفنان محمد ثروت في دور المساعد الذي حاول أن ينقذ الكبير من الشمامة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد مكي الفنان أحمد مكي مسلسل الكبير أوي دراما المتحدة مسلسل الکبیر أوی 8 على قناة on الیوم

إقرأ أيضاً:

محمد الباز: الانضمام لمنظومة «توك شو» الشركة المتحدة شرف كبير

قال الإعلامي الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة «الدستور»، إن الانضمام إلى منظومة «التوك شو» في الشركة المتحدة من خلال قناة «الحياة» شرف كبير، معتبرًا قناة «الحياة» هي الأضخم في مسيرة تقديمه لبرامج «التوك شو».

وأضاف «الباز» خلال تقديم برنامج «الحياة اليوم» المُذاع على قناة «الحياة»: «أتمنى أكون على قدر المسؤولية، في تقديم محتوى جيد، واتفاقي مع الجمهور أقرب إلى العهد خلال الحلقات القادمة في الحياة اليوم».

وتابع: «هحاول بقدر الإمكان أن يكون كلامي عاقلًا ومنطقيًا ومسئولًا؛ لأننا نعيش فترة تشهد تحديات كبيرة جدًا»، مشيرًا إلى أن مصر تشهد أكبر عملية تغيير حكومي، وهذا الوضع يستدعي أن نتحدث جميعًا بمنطق وعقل ومسئولية.

وأردف: «من السهل أن أتحدث بكلام يعجب المشاهدين ويثير دهشتهم بشكل كبير، لكننا نريد الوصول إلى بر الأمان معًا والعمل على تجاوز الأزمات، والحفاظ على الإنجاز الذي تشهده الدولة المصرية من أمن واستقرار عهدي مع المشاهدين أنني لن أقول حاجة لم تحدث، ولن أخفي أي حاجة حدثت».

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد عرض "وتر حساس" لصبا مبارك
  • اليوم.. محاكمة المتهمين باختلاس تمثال من المتحف المصري الكبير
  • معلق مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي امم اوروبا يورو 2024
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • التربية تفتح باب الترشيح الى قناة المتميزين للعام القادم (وثائق)
  • مواعيد قطارات الـ VIP على خط القاهرة - أسوان وأسعار التذاكر اليوم الخميس 4 يوليو 2024
  • محمد الباز: الانضمام لمنظومة «توك شو» الشركة المتحدة شرف كبير
  • موعد طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» لـ سوسن بدر
  • موعد مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا القنوات الناقلة
  • المفوضية تعلن موعد استلام قوائم المرشحين لانتخابات برلمان كردستان