انتقد أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عقب سقوط المارد الأحمر أمام بيراميدز بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري الممتاز.

أخبار متعلقة

«كولر في ورطة».. شوبير يكشف ارتباطات الأهلي في الموسم الجديد

الأزمة تشتعل.. الشيبي يدرس رفع دعوى قضائية ضد حسين الشحات

مجدي عبدالغني يحمّل اتحاد الكرة مسؤولية سقوط الأهلي أمام بيراميدز

وجاءت هذه الخسارة لتطيح بحلم الأهلي في تحقيق دوري اللا هزيمة حيث كان الفريق يمني النفس بإنهاء البطولة هذا الموسم بلا خسارة.

وقال شوبير في تصريحات له اليوم الاثنين: «أنا قلت لمستر كولر من البداية لا تفكر في أرقام قياسية ولا غيره، وكان لازم يريح اللاعبين من بدري».

وأوضح شوبير: «الأهلي على فكرة طول الدوري الموسم ده دخل مرماه 7 أهداف فقط لحد آخر 3 مباريات استقبلت شباكه 6 أهداف فوصل لـ 13 هدف وده رقم كبير».

وتابع شوبير موجها حديثه إلى مدرب الأهلي: «اللاعيبة مرهقة وعايزة راحة، بس أنت جريت وراه الأرقام القياسية ودوري اللا هزيمة».

وأضاف: «انت كسبت الزمالك كان خلاص وكنت أديت الصف الثاني فرصة المشاركة في كل المباريات المتبقية، وفي النهاية خسارة مستحقة للأهلي ومن حسن حظه إنها جاءت بعد ما الأهلي ضمن الفوز ببطولة الدوري السنة دي».

الأهلي وبيراميدز الأهلي الاهلى بيراميدز الدوري المصري كولر مارسيل كولر مباراة الأهلي وبيراميدز شوبير دوري اللا هزيمة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الأهلي وبيراميدز الأهلي الاهلى بيراميدز الدوري المصري كولر مارسيل كولر مباراة الأهلي وبيراميدز شوبير زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

هاني سعيد: الكرة المصرية مليئة بالحسابات ومن الصعب رحيل مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي والشيبي صاحب القرار في أزمته مع حسين الشحات

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن مباراة فريقه ضد سموحة، بأنه أمر حديث في الكرة المصرية، سواء على الناديين أو الحكام، وكيفية بداية اللعب.

تصريحات هاني سعيد عن أزمة مباراة سموحة والمنافسة على الدوري

وتابع سعيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "ميدو سلامة تحدث معنا عن بداية المباراة وأن البداية ستكون برمية تماس، وخوض مباراة من 45 دقيقة أصعب من مباراة كاملة".

وأضاف هاني سعيد: "كنا نجهز لخوض مباراة أخرى وفوجئنا باستكمال مباراة سموحة، وبالتالي كان علينا قطع التدريب والسفر إلى الإسكندرية، والمدرب تعليقاته كانت سلبية وكان مندهش من الأمر وكنت أتمنى خوض مباراة كاملة بدلًا من 45 دقيقة".

واستطرد المدير الرياضي لنادي بيراميدز: "المنافسة على الدوري صعبة للغاية ونسعى بكل قوة الاستمرار في الحفاظ على صدارة الدوري، ومواجهتين الأهلي المباشرتين، سيكون لهم دور كبير".

ميدو: تحركات مسئولي بيراميدز تأتي بتعليمات من الملاك بيراميدز يفوز على سموحة بعد استكمال المباراة

وقال: "لم انشغل بانسحاب الزمالك أمام الأهلي في الدوري، ولكن أنا أركز مع نفسي، ونسعى لتحقيق الفوز في المباريات المقبلة وأن يكون الأمر بأيدينا".

وأوضح هاني سعيد: "الباب ليس مغلق أمام المنتخب الوطني الأولمبي لضم إبراهيم عادل ومحمود صابر، ولكن الأمر سيكون تنسيقي بين الطرفين، ومن الصعب التفريط في خدمات مصطفى فتحي".

وأشار سعيد: "محمد الشيبي حصل على كارت أصفر خلال مواجهة سموحة، بسبب سوء فهم مع الحكم، وبالتالي اعترض على القرار".

وأردف: "أزمة محمد الشيبي لاعب الفريق وحسين الشحات لاعب الأهلي، لا زالت مستمرة وهو صاحب القرار النهائي والإدارة ما عليها إلا دعمه في أي قرار يتخذه".

واختتم: "سوء التنظيم الدوري وكثرة الأخطاء واعتراضات الأندية، بسبب رواسب من السنوات الماضية، ولا بد من تطبيق اللوائح على أي نادي موقع عليها دون أي حسابات، لأن الكرة المصرية بها حسابات".

مقالات مشابهة

  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • مفاجأة في توقعات الذكاء الاصطناعي لبطل الدوري.. «تحذير خاص للأهلي»
  • 70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري
  • هاني سعيد: الكرة المصرية مليئة بالحسابات ومن الصعب رحيل مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي والشيبي صاحب القرار في أزمته مع حسين الشحات
  • ضربة موجعة من بيراميدز إلى اتحاد الكرة.. الأهلي في الصورة
  • المغضوب عليه في الأهلي يفاجئ كولر.. خطوة نارية
  • احنا في كارثة.. أحمد شوبير يعلق على أزمة اتحاد الكرة وفيتوريا
  • لإصلاح مسار الكرة المصرية.. ميدو يوجه رسالة خاصة لرابطة الأندية
  • برعاية كولر.. 3 قرارات نارية في الأهلي لضرب بيراميدز
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي