الوطن:
2024-09-28@05:12:57 GMT

موعد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 4 على قناة CBC اليوم

تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT

موعد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 4 على قناة CBC اليوم

نهاية مثيرة شهدتها الحلقة الـ3 من مسلسل صيد العقارب، إذ وُجد علي درغام «محمود عبد المُغني» شقيق عايدة «غادة عبد الرازق» مقتولًا دون معرفة من هو القاتل، كما تضمنت الحلقة اكتشاف مصطفى الذي يلعب دور ابن سيمون، خيانة أمه لأبيه «رياض الخولي» مع على درغام، وتفاعل رواد وسائل التواصل الاجتماعي من متابعي المسلسل مع مشهد القتل، محاولين تخمين القاتل، ونستعرض في التقرير التالي موعد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 4 على قناة CBC اليوم.

 

موعد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 4 على قناة CBC اليوم

يمكن لمتابعي مسلسل صيد العقارب مشاهدة الحلقة 4 على قناة CBC اليوم الخميس الساعة 7.30 مساءً، والإعادة غدا الخميس 2:45 صباحًا، و1:45 مساءً، بحسب الصفحة الرسمية للقناة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

5 طرق لكسب قلبك زوجتك 

جانب آخر شهدته أحداث المسلسل منذ بداية الحلقة الأولى، وهو علاقة الحب القوية والعميقة التي جمعت بين الفنانة غادة عبد الرازق «عايدة» وزوجها في المسلسل الفنان محمد علاء «ياسين» رغم معاناتهما من عدم الإنجاب، وظهر ذلك عندما قدم ياسين إلى زوجته عايدة بوكيه ورد وخاتم ذهبي خلال أحداث الحلقة 3، وقضيا معا سهرة رومانسية، ليتنال علاقتهما إعجاب الجمهور، ويبدأن بالبحث عن الأسباب الناحجة وراء علاقة زوجية قوية.

 الدكتورة ريهام عبد الرحمن، أخصائي العلاقات النفسية والأسرية، أجابت عن هذا السؤال في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، مقدمة 5 طرق يُمكن للزوج اتباعها لكسب قلب زوجته مثل ياسين:

ملاحقة الزوجة بعبارات الغزل؛ إذ يستطيع الرجل آسر قلب زوجته بترديد الكلمات الرومانسية الحنونة على مسامعها من حين لآخر، كما ينبغي أن يبدي لها اهتمامه بأدق تفاصيلها. شاركها تفاصيلك وأسرارك: تحب المرأة شعور ثقة زوجها بها من خلال مشاركتها أدق أمور حياته وأسراره، ما يقوي العلاقة بينهما.   احفظ لها كرامتها: تحب المرأة الرجل الذي يحفظ لها كرامتها ويدافع عنها أمام الجميع، إذ يزيد ذلك مشاعر الحب و الثقة بينهما. الاهتمام: اهتمام الزوج بمشاعر واهتمامات زوجته له مفعول السحر على استقرار الحياة الزوجية، وعيشهم حياة سعيدة. المفاجآت السعيدة: تلعب المفاجآت السعيدة دور كبير في كسر الروتين و تعميق مشاعر الحب بين الزوجين، لذا يجب على الرجل أن يفاجأ زوجته بالهدايا والتنزه في أماكن مختلفة من حين لآخر.  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل صید العقارب

إقرأ أيضاً:

محمد علي رزق قبل مباراة السوبر الأفريقي: «يارب يا عالي انصر الأهلي الغالي»

حرص الفنان محمد علي رزق، على دعم النادي الأهلي ضد غريمه فريق الزمالك في مباراة السوبر الأفريقي التي تقام اليوم الجمعة على ملعب المملكة أرينا في الرياض، ومن المفترض أن يفوز أحد الفريقين بلقب السوبر.

وشارك محمد علي رزق، صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «يا رب يا عالي، أنصر الأهلي الغالي».

الأهلي آخر أعمال محمد علي رزق

جدير بالذكر، أن محمد علي رزق يعيش حالة من النشاط الفني، وشارك في مسلسل «صيد العقارب» الذي عرض خلال ماراثون رمضان 2024.

أبطال مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب، شارك في بطولته كل من: غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربى، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، ومحمد صلاح. ومسلسل «صيد العقارب» من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

وفي وقت سابق، كشف محمد علي رزق، عن تفاصيل مشاركته في مسلسل صيد العقارب، من بطولة النجمة غادة عبد الرازق، الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، مشيرا إلى أنه قام بطرد زوجته وابنه من المنزل لأجل الشخصية.

وقال محمد علي رزق، خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى: إن شخصية مصطفى درغام ضمن أحداث مسلسل صيد العقارب الأصعب بشهادة صناع العمل، مشيرا إلى أنه عرض على العديد من الزملاء وتم رفضه بحجج ورفض غريب.

اقرأ أيضاًرمضان 2025.. محمد علي رزق ينضم لأبطال مسلسل حياة أو موت (صورة)

غدا.. محمد علي رزق ضيف الإعلامية فاطمة مصطفى في الراديو بيضحك (فيديو)

فركش.. محمد علي رزق يعلن انتهاء تصوير مسلسل «حدوتة منسية»

مقالات مشابهة

  • محمد علي رزق قبل مباراة السوبر الأفريقي: «يارب يا عالي انصر الأهلي الغالي»
  • موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "انترفيو"
  • مسلسل انترفيو.. موعد عرض الحلقة الأخيرة لـ رنا رئيس
  • موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل انترفيو لـ رنا رئيس
  • موعد عرض مسلسل «مسار إجباري» على قناة القاهرة والناس (فيديو)
  • موعد عرض الحلقة 10 من مسلسل "برغم القانون"
  • موعد عرض مسلسل عثمان الجزء السادس
  • موعد عرض الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون.. انتظروا أحداثا شيقة
  • موعد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 4 على قناة dmc.. اعتزاز تواجه ألاعيب البحراوي