علم “اليوم24” من مصادر مطلعة، أن إدارة الوداد الرياضي اتفقت مع مدرب الفريق فوزي البنزرتي، على الانفصال بالتراضي، بعد توالي النتائج السلبية، آخرها الهزيمة أمام اتحاد طنجة بهدفين نظيفين، في لقاء مؤجل عن الجولة 21 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وتابعت المصادر ذاتها، أن توالي النتائج السلبية عجلت برحيل فوزي البنزرتي عن الفريق، بالرغم من أن نية إدارة الوداد الرياضي بقيادة عبد المجيد البرناكي، كانت تنوي الإبقاء عليه إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي، الذي أشرف في الأصل على نهايته.

وينتظر أن يعلن الوداد الرياضي خلال الساعات القليلة المقبلة، عن مغادرة التونسي فوزي البنزرتي الفريق، مع الإعلان عن المدرب الجديد الذي سيكمل المشوار مع رفاق يحيى جبران، إلى غاية نهاية الموسم الرياضي، حيث ينافس الفريق على مركز في البطولة الاحترافية يؤهله للمشاركة في المنافسات الإفريقية خلال الموسم المقبل، مع المنافسة على لقب كأس العرش.

ويحتل حاليا الوداد الرياضي المركز السادس برصيد 33 نقطة، حيث حقق الفريق خلال 22 مباراة لعبها بالبطولة الاحترافية، تسعة انتصارات وستة تعادلات، مقابل تعرضه لسبع هزائم، علما أن رفاق أيوب العملود، تبقت لهم مباراة مؤجلة عن الجولة 22 أمام مولودية وجدة.

وسيواجه الوداد الرياضي نظيره يوسفية برشيد، يوم الأحد المقبل 17 مارس الجاري، بداية من الساعة العاشرة ليلا، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، في آخر لقاءات الجولة 24 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، لتتوقف بعدها المنافسة، لفسح المجال للمنتخب المغربي بإجراء مباراتيه الوديتين أمام أنغولا وموريتانيا، ولإجراء كذلك مباريات كأس العرش.

كلمات دلالية الوداد الرياضي فوزي البنزرتي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الوداد الرياضي فوزي البنزرتي الوداد الریاضی فوزی البنزرتی

إقرأ أيضاً:

بنزيما يتدخل لإقناع زيدان بتدريب الاتحاد

نواف السالم

أكدت عدة تقارير أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما يلعب لعب دور الوسيط بين المدرب ونادي الاتحاد لمحاولة أقناع زين الدين زيدان بتدريب الفريق، خلفًا للمدرب الأرجنتيني مارسيلو جالاردو المدير الفني السابق للفريق بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة .

ووفقا لما ذكرته صحيفة موقع ” okdiario” كريم بنزيما يريد خلال الفترة الحالية، أن يكون زين الدين زيدان، مدربا للاتحاد بداية من الموسم المقبل، لتولي القيادة الفنية للفريق بداية من الموسم المقبل، وذلك من أجل مساعدته في تقديم مستوي كبير مع الفريق خلال الفترة المقبلة”.

وأكد الموقع، على أنه في حالة موافقة زيدان على تدريب الفريق سيكون هناك عرضًا ضخمًا في انتظاره بشأن الراتب السنوي مع الاتحاد.

وجدير بالذكر أن نادي الاتحاد استقر،على الإطاحة بمارسيلو غاياردو من القيادة الفنية للفريق، وذلك بعد المستوي المخيب الذي قدمه مع الفريق في الموسم الماضي، عقب تولي مسئولية قيادة الفريق خلفاً للمدرب السابق للفريق نونو سانتو.

مقالات مشابهة

  • مصدر جامعي لـ"اليوم24": نهائي كأس العرش بين الرجاء البيضاوي والجيش الملكي لا يزال قائما في موعده
  • قرار من سواريز بإعداد لائحة داخلية للاعبي الاتحاد
  • رضوان جيد حكما لنهائي كأس العرش بين الرجاء البيضاوي والجيش الملكي
  • مسيرة فاشلة مع الشباب تطوق عنق آيت منا وجماهير الوداد تدق ناقوس الخطر
  • اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد
  • إدارة الشباب ستعرض تاريخ الفريق في منافسة الكأس قبل النهائي أمام المولودية
  • الوداد البيضاوي يسعى إلى الخروج من نفق أزمة الرئاسة في جمع عام مثير للجدل
  • جامعة الكرة تحدد توقيت مباراة نهائي كأس العرش بين الجيش الملكي والرجاء البيضاوي
  • بنزيما يتدخل لإقناع زيدان بتدريب الاتحاد
  • محمود علاء يرحل عن نادي الزمالك بالتراضي