الوطن:
2024-09-20@23:05:08 GMT

تحرك برلماني مهم حول إصابة اللاعب أحمد رفعت

تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT

تحرك برلماني مهم حول إصابة اللاعب أحمد رفعت

طالب النائب السيد شمس الدين، عضو مجلس النواب، من وزارتي الصحة والشباب، توفير سيارات إسعاف مجهزة وعلى أعلى مستوى داخل مختلف الملاعب، لإسعاف أي لاعب يتعرض لظرف طارئ صحي، مثل ما حدث للاعب أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر في مباراة فريقه مع نادي الاتحاد. 

وفي طلب إحاطة قدمه للمستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، أكد شمس الدين أن ماحدث مع اللاعب أحمد رفعت يشير إلى وجود قصور كبير في التعامل الصحي مع مثل هذه الحالات الصحية الطارئة، مطالبا بالاستفادة من هذه الحالة لتجنب السلبيات الصحية داخل الملاعب الرياضية المصرية، لتوفير كل الإمكانيات الصحية للتعامل مع مثل هذه الحالات.

 

ووقع لاعب مودرن فيوتشر على الأرض في الدقيقة 88، من مباراة الاتحاد السكندري مودرن فيوتشر، وجرى نقله إلى أقرب مستشفى، بواسطة الإسعاف خلال المباراة.

وشارك اللاعب بداية من الدقيقة 61، من عمر المباراة، ليسقط في الدقيقة 88، وسط حالة من القلق والتوتر لدي جميع المتواجدين في المباراة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مجلس النواب النواب لاعب فيوتشر أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مقتل لاعب في مباراته الأولى وأجهزة الطوارئ تفشل في إفاقته

بموكب تجول في شوارع مدينة ألتوس، في وسط باراغواي، ودّع أفراد أسرة وزملاء اللاعب الصاعد البالغ من العمر 15 عامًا، إسماعيل، الذي توفي متأثرًا بالضربات التي تلقاها خلال شجار اندلع خلال مباراة في فئة الشباب.

مقتل لاعب في مباراته الأولى.. وأجهزة الطوارئ تفشل في إفاقته

وكانت هذه هي المباراة الأولى لإسماعيل مع فريقه ناسيونال، من مدينة سان بيرناردينو، حيث دخل في شجار مع لاعبي فريق بوكيرون اف سي بي، قبل صافرة النهاية بدقائق، ضمن دوري كرة القدم تحت 15 عامًا التابع لاتحاد كرة القدم للمدارس في باراغواي.

أنشيلوتي: ريال مدريد مازال يبحث عن أفضل نسخة له مبابي: حققنا ما أردناه أمام شتوتجارت


وقال مدرب اللاعب الراحل، ليوناردو فيت، أن إسماعيل سقط على الأرض مغشيًا عليه بعدما تلقى ضربة بالقدم في الظهر، وبعد سقوطه، تلقى أيضًا ثلاث ركلات بالقدم، لتفشل بعدها أجهزة الطوارئ الطبية في إفاقته، حيث تم نقله بعدها إلى مستشفى بالعاصمة أسونسيون ليلفظ أنفاسه الأخيرة هناك.
انضم إسماعيل للتو إلى النادي ولم يمكث فيه سوى أسبوع، حيث انضم إليه الإثنين الماضي وشارك في مباراة يوم السبت وفقد حياته يوم الأحد، وكان من قتله لاعبًا في الفريق المنافس.
وبالفعل أجرت السلطات القضائية في البلاد تحقيقًا مع لاعب يبلغ من العمر 14 عامًا، يشتبه في أنه الفاعل، وكذلك ستجري بالمثل تحقيقات مع باقي الجهاز الفني واللاعبين وآباء وممثلي اللاعب.
واجتاحت الملصقات والدموع سكان ألتوس، المدينة التي ترعرع فيها، والواقعة على بعد نحو 50 كيلومترًا من أسونسيون، حزنًا على فقدان إسماعيل.
 

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة أحمد ياسر المحمدى في اتهامه باغتصاب فتاة بقطر
  • أسوأ 15 بداية للاعبين في تاريخ كرة القدم
  • مهاجم الأهلي الشاب على رادار الاتحاد السكندري
  • بعد طلب الدفاع.. نظر محاكمة اللاعب أحمد المحمدي داخل غرفة المداولة
  • اليوم.. استكمال محاكمة أحمد ياسر المحمدي في الاعتداء على فتاة بقطر
  • الهلال المطروحي يتعاقد مع لاعب غزل المحلة
  • رسميا.. المنصورة يتعاقد مع محمد جبل لاعب كهرباء الإسماعيلية
  • زوجة ضحية أحمد فتوح لـ”لاعب الزمالك”: تعالى بس أنت وبختك
  • رسالة من زوجة نجم الزمالك السابق لروح أحمد رفعت وإيهاب جلال.. مبسوطين في الجنة؟
  • عاجل.. مقتل لاعب في مباراته الأولى وأجهزة الطوارئ تفشل في إفاقته