يستضيف مضمار نادي العين للفروسية والرماية والجولف غداً 9 أشواط للخيول العربية الأصيلة للمنافسة على الجوائز البالغ إجماليها 930 ألف درهم.

وتنطلق الأمسية بسباق الخيول المبتدئة في الشوط الأول لمسافة 2000 متر، وتشهد منافسة قوية على الفوز بين “إدريس ديس أرنيتس” و”قيصر” و”وحيد”.
ويتطلع الجواد “الليث” للفوز بلقب بطولة “العين مايل” للفئة الثالثة في الشوط السابع، وينافسه “أيه أيه لهب”، و” ند الشبا”.


ويسعي الجواد “رمز مسقط” للفوز الثالث في الموسم بالشوط الثاني لمسافة 2000 متر – هانديكاب، أمام 12 من المنافسين أبرزهم “رعد لمبارك”، و “صلب”.

ويقام الشوط الخامس لمسافة 1800 متر – هانديكاب، ومن أبرز المرشحين “سيزار حوران” و”أيه أف الحازم”، و “فرحان”.
ويشهد الشوط الثالث لمسافة 1800 متر ـ هانديكاب، صراع المهرات والأفراس في عمر 4 سنوات فما فوق، ويتصدر الترشيحات “يونايتد سبيريت” و”إيمان”، و “منار”.

ويتطلع “أيه إف تشعلل” إلى الفوز الأول في سباق الخيول المبتدئة عمر 4 سنوات فما فوق، إنتاج الإمارات في الشوط الرابع لمسافة 1800 متر، وينافسه “أيه أف معتق” و”أيه أف سليط”.
ويتنافس “مخلص”، و”أيه أف كحيلان”، و”مرهب الوثبة” في الشوط السادس لمسافة الميل المخصص للخيول المبتدئة.
وتقام نسختان في الشوطين الثامن والتاسع من كأس “الوثبة ستاليونز “لملاك الإسطبلات الخاصة (هانديكاب)، بمشاركة 30 خيلاً، الأول على مسافة 1400 ويتصدر الترشيحات “أيه أف مصنف”، و”آر بي كينجز باي”، و”آر بي سراب”.

والثاني في الشوط التاسع لمسافة 1000 متر، ويأتي ضمن قائمة الترشيحات “جاب ملاوح”، و “إيزي لاب”، و”أيه أف قادة”.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: فی الشوط أیه أف

إقرأ أيضاً:

بيدري يفتح النار على حكم مباراة أوساسونا

أشار لاعب وسط برشلونة، الدولي بيدري غونزاليس، إلى أن فريقه لم يبدأ بشكل جيد في المواجهة أمام مضيفه أوساسونا، وأنهى الشوط الأول متأخرًا بهدفين، وهو ما منح الأفضلية لصاحب الأرض الذي فاز 4-2.

بيدري يفتح النار على حكم مباراة أوساسونا 

عقب انتهاء المباراة التي أقيمت الليلة الماضية ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، قال بيدري: "في الشوط الأول لم نكن جيدين، أعتقد أن الهدف الثاني أضر بنا في الشوط الثاني كنا نستحق أكثر".

محمد صلاح ينضم لقائمة تاريخية في الدوري الإنجليزي ويعادل رقم أجويرو مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

وفي الشوط الثاني، اتخذ برشلونة خطوة إلى الأمام مقارنة بالشوط الأول، وفي هذا السياق قال لاعب الوسط: "كان علينا أن نعود إلى المباراة، بعد تلك النتيجة في الشوط الأول أردنا أن نبذل قصارى جهدنا، وفي الهجمات المرتدة ألحقوا بنا الأذى".


وعن التناوب بين اللاعبين، أكد بيدري أنه من الطبيعي أن يكون هناك تناوب، وهناك العديد من المباريات ومن الطبيعي أن يجري الفريق التبديلات للوصول إلى جميع المباريات بشكل جيد، هذا ليس عذرًا، وهذه النتيجة في الشوط الأول أضرت بنا".

وفيما يتعلق بالهدف الثاني، الذي سبقه خطأ محتمل من تورو، أكد بيدري أنه يرى ذلك خطأ واضحًا للغاية"، مضيفًا أن هناك أيضًا ركلة جزاء لصالح لامين يامال، أعتقد أنها كانت واضحة جدًا، ولا أفهم لماذا لم يصفر الحكم لاحتسابها؟.

 

مقالات مشابهة

  • الغرافة يتقدم بهدف نظيف على العين الأماراتي في الشوط الأول
  • الشوط الأول.. العين يتأخر أمام الغرافة
  • البنك المركزي يستضيف اجتماعات الدورة 42 لمؤسسات النقد العربية
  • أرسنال يستضيف سان جيرمان بحثاً عن إنتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا
  • أرسنال يستضيف باريس سان جيرمان بحثا عن انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا
  • قمة البريميرليج.. توتنهام يتقدم على مانشستر يونايتد في الشوط الأول
  • تورينو.. «السقوط الأول» في «الكالشيو»
  • ربع نهائي مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول منهزماً أمام البرازيل
  • بيدري يفتح النار على حكم مباراة أوساسونا
  • «طعنة رباعية» في قلب برشلونة!