بغداد اليوم -  

أعلنت الهيئة الوطنية للإستثمار أسماء الوجبة الثانية من المواطنين المتعاقدين على الوحدات السكنية في مدينة بسماية. 


وأكدت الهيئة أن الوجبة الثانية من اسماء المتعاقدين على شراء الوحدات السكنية في مدينة بسماية تضمنت المساحة (100م) للنمط الشرقي فقط، للسنوات (2021 و2022 و 2023)، وللمساحتين (120م و 140م) للنمط الشرقي وحسب اسبقية العقد للسنة (2023).

 


وتنوه الهيئة أن على المواطنين الذين تظهر اسماؤهم في القوائم مراجعة قسم متابعة شؤون بسماية الكائن في مجمع (B2) للتخصيص ورسوم الطوابق للراغبين بالتخصيص وذلك في يوم الخميس الموافق 2023/3/14 ولغاية 2023/3/21 كحد أقصى. 


ولفت مدير قسم بسماية السيد صلاح سالم، أن على المواطنين الذين لم تظهر اسماؤهم خلال السنوات المذكورة والخاصة بالمساحتين (100م و140م) للنمط الشرقي، مراجعة مقر الهيئة الوطنية للإستثمار في المنطقة الخضراء خلال أيام (الاحد والإثنين والثلاثاء) من الاسبوع المقبل، موضحا أن مساحة (120م) متوفرة للطوابق الدنيا فقط.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

بعد تحويل الوحدات الفندقية لإسكان.. "التنمية السياحية" تنجح فى استرداد 127 ألف متر مربع بشرم الشيخ

نجحت الهيئة العامة للتنمية السياحية برئاسة الدكتور مصطفى منير الرئيس التنفيذى في استعادة  ١٢٧٦٣٢ م٢ من الأراضى بمنطقة نبق بشرم الشيخ بما عليها من منشآت.

جاء ذلك بعد حصول الشؤون القانونية بالهيئة العامة للتنمية السياحية على  حكم قضائي جديد لصالحها من الدائرة ١١ عقود بمجلس الدولة يوم الأربعاء ٢٦يونيو، بتأييد صحة قرار مجلس إدارة الهيئة الصادر بالإلغاء والعدول عن قرار تخصيص لاحدى شركات التنمية السياحية عام ٢٠٠٨ وسحب أرض المشروع بما عليها من منشأت بمساحة ١٢٧٦٣٢ م٢ بمنطقة نبق بشرم الشيخ لكون الشركة خالفت شروط التخصيص وأنشأت مبانى مخالفة وحولت الوحدات الفندقية  لوحدات إسكان وخرجت عن حدود التخصيص بالتعدى.

صدر الحكم بعد أيام من  استرداد الهيئة  لنحو 20 مليون متر مربع من أراضي المرحلة الثالثة بمشروع سهل حشيش جنوب مدينة الغردقة بحكم قضائى واجب النفاذ، تبلغ قيمتها السوقية نحو 80 مليار جنيه  و ذلك بعد صدور حكم محكمة القضاء الإداري برفض الدعوى المقامة من الشركة المصرية للمنتجعات السياحية ضد قرار الهيئة بسحب الأرض وإلغاء التخصيص لعدم الجدية في التنفيذ ومخالفته للشروط القانونية للتعاقد.

يأتى ذلك  في اطار حرص الهيئة العامة للتنمية السياحية، برئاسة الدكتور مصطفى منير حسن إدارة أراضى الدولة  ، والمتابعة المستمرة لما تم على الأرض في شأن تنفيذ قرارات التخصيص وفقا لمعدلات الانجاز والجداول الزمنية المتفق، وكذلك دعم وتشجيع  المسثمرين الجادين.

مقالات مشابهة

  • الصندوق العقاري يُعلن حل تمويلي لمنتج الوحدات السكنية تحت الإنشاء
  • الصندوق العقاري يعلن الحل التمويلي “دعمك يساوي قسطك” لمنتج الوحدات السكنية تحت الإنشاء
  • إعلان تقرير أداء الكليات الصحية في الجامعات
  • “فـلـل” للإسكـان تشيد بإنجاز جميع طلبات تخصيص الأراضي السكنية المقدمة حتى نهاية 2023 في دبي
  • الموعد المتوقع لإعلان نتائج التوجيهي 2024 في الأردن
  • طرح وحدات صناعية شاغرة في بني سويف والمنيا.. التفاصيل وطريقة الحجز
  • «التنمية الصناعية» تطرح وحدات شاغرة في المنيا وبني سويف.. اعرف التفاصيل
  • بعد تحويل الوحدات الفندقية لإسكان.. "التنمية السياحية" تنجح فى استرداد 127 ألف متر مربع بشرم الشيخ
  • موعد التقديم للوحدات السكنية بالقاهرة الجديدة.. «اعرف هتستلم إمتى»
  • الاحتلال يتمادى في استهداف الأحياء السكنية ومدارس النازحين في غزة ويرتكب 3 مجازر جديدة