نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في ضبط مالك شركة، لإدارته مخزن بدون ترخيص وتجميعه كميات كبيرة من التبغ مجهول المصدر بقصد طرحه بالأسواق في الجمالية.

وأكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة قيام مالك شركة، مقيم بمحافظة الجيزة، بإدارته مخزن بدون ترخيص كائن بدائرة القسم، وقيامه بتجميع كميات كبيرة من التبغ مجهول المصدر ووضعه داخل زجاجات وأكياس مدون عليها علامات تجارية مقلدة بقصد طرحه بالأسواق غاشا بذلك جمهور المستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وبتقنين الإجراءات تم ضبطه، وعثر بداخل المخزن على «3 أجولة بداخلهم كمية من تبغ السجائر وزنت 300 كيلو جرام، و84 زجاجة تبغ جميعها مجهولة المصدر وبدون مستندات تدل على مصدرها، وكمية من العبوات الفارغة المعدة للتعبئة والملصقات»، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجرمية بشتى صورها لاسيما جرائم الاتجار في السلع والمنتجات مجهولة المصدر.

اقرأ أيضاً«احنا بوليس».. حيلة المتهمين بسرقة 2.8 مليون جنيه من محاسب بالإسكندرية

بدون خسائر بشرية.. الدفع بـ5 سيارات إطفاء لإخماد حريق برج «رنين» بحلوان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القاهرة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع مديرية أمن القاهرة حوادث الجمالية السجائر مخزن تبغ السجائر تبغ

إقرأ أيضاً:

ضبط كيان تعليمى بدون ترخيص للنصب على المواطنين بالإسكندرية

نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لقيامه بإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص للنصب والإحتيال على المواطنين فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الإستيلاء على أموالهم .

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة قيام (أحد الأشخاص) بإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة أول المنتزه بالإسكندرية للنصب والإحتيال على المواطنين ومنحهم دورات تعليمية وشهادات دراسية وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى – على خلاف الحقيقة - مقابل مبالغ مالية.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه ، وبحوزته (عدد من الشهادات بأسماء مختلفة "معدة للتزوير" منسوب صدورها للكيان – عدد 2 أكلاشيه – مطبوعات دعائية خاصة بالكيان – 3 دفاتر تحصيل نقدية – عدد من الكتب الدراسية مجهولة المصدر - جهاز حاسب آلى "بفحصه فنياً تبين إحتوائه على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطه الإجرامى"). تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 







مقالات مشابهة

  • ضبط 4 طن سماد مجهول المصدر خلال حملات رقابية بالشرقية
  • ضبط طن كبريت زراعي مجهول المصدر في البحيرة
  • ضبط كيان تعليمى وهمى بدون ترخيص للنصب على المواطنين بالإسكندرية
  • ضبط كيان تعليمى بدون ترخيص للنصب على المواطنين بالإسكندرية
  • لجلسة 14 يوليو.. تأجيل محاكمة عامل بتهمة الاتجار فى النقد الأجنبى
  • ضبط كميات كبيرة من المنظفات مجهولة المصدر داخل مخزن تعبئة في البحيرة
  • حبس عامل أنهى حياة ابنه في البساتين
  • ضبط كيان تعليمى بدون ترخيص فى المنيا للنصب على المواطنين
  • ضبط شخص لقيامه بإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص للنصب على المواطنين بالمنيا
  • السيطرة علي حريق شب في مخزن أخشاب بالنزهة