بدأت بمركز التدريب والإنماء المهني بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار المقابلات الفنية اللامركزية للمتقدمين لوظائف مدير مدرسة ومساعد مدير ومشرف ومعلم أول، وتستمر لمدة أسبوعين. وذلك لاختيار مجموعة من المتنافسين للدخول في المقابلات الفنية المركزية التي ستجرى لهم على مستوى وزارة التربية والتعليم.

وتشكلت لجنة برئاسة الدكتورة ميزون بنت بخيت الشحري المكلفة بأعمال المدير العام بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار وعضوية كل من الدكتورة فاطمة بنت أحمد فرج الغسانية مديرة دائرة الإشراف التربوي ومحمد بن أحمد محمد علش الكثيري المدير المساعد بدائرة الإشراف التربوي للإشراف الإداري وعلي بن غانم نبهان هبيس رئيس قسم الشؤون القانونية بالندب، بالإضافة إلى المختصين من قسم إشراف الإدارة المدرسية، والأقسام الفنية ذات العلاقة.

الجدير بالذكر أن عدد من اجتازوا الاختبارات التحريرية لدخول المقابلات الفنية المرشحين للوظائف الإشرافية والإدارية (14) مشرفا بالمدارس الحكومية، ومشرف و(٥) مديرين ومديرات مدارس، و(46) مساعد مدير مدرسة، و(53) معلما أول.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

"صحه سوهاج": ضبط 19 ألف عبوة و1800 لتر مشروبات مجهولة

 

أعلنت مديرية الصحة والسكان بمحافظة سوهاج، عن ضبط 19 ألف عبوة و1800 لتر من المشروبات والعصائر مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك، وذلك في إطار استمرار جهود إدارة مراقبة الأغذية بالمديرية والحملات المتواصلة على جميع مراكز المحافظة واستكمالا للحملات الرقابية السابقة، صرح بذلك الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بسوهاج.

 

وأضاف محروس أن الحملات تأتى في اطار توجيهات وزير الصحة، واللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، وتحت اشراف الدكتورة غادة احمد مدير عام الطب الوقائي بسوهاج، حيث شنت ادارة مراقبة الاغذية بالمديرية حملة مكبرة برئاسة الدكتور محمود مسلم مدير ادارة مراقبة الاغذية بالمديرية وبالاشتراك مع مكتب مراقبة الاغذية بادارة سوهاج، وايهاب صابر رئيس مكتب مراقبة أغذية سوهاج، ومحمود رفعت، وخالد أحمد مفتشي الاغذية بمكتب سوهاج.


أسفرت تلك الحملة والتي تم من خلالها  تم المرور علي مخازن السلع الغذائية الاساسية بمدينة سوهاج عن ضبط مايقرب من 19000 عبوة من المشروبات الملونة والخل والعصائر المختلفة مجهولة المصدر والمغشوشة والتي قد سبق ورود تحاليل سابقة بغشها ما يقرب من 1800 لتر قبل طرحها للجمهور.

 

وتم سحب العينات اللازمة لعملية الضبط، وإرسال المحاضر إلى النيابة العامة لتأييد عملية الضبط وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيالها.

 

وأوضح الدكتور أحمد محروس وكيل الوزارة، أن حملات مراقبة الأغذية مستمرة على جميع مراكز المحافظة لضبط المخالفين وأن صحة المواطن خط أحمر، وتلك الحملات تنفيذًا لتعليمات الإدارة العامة لمراقبة الاغذية بوزارة الصحة وخطة إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الصحة بسوهاج وجاري الاستمرار في الحملات لضمان وصول غذاء آمن لجمهور المستهلكين.

مقالات مشابهة

  • مليشيا الحوثي تختطف وكيلا في وزارة التربية والتعليم عقب مداهمة منزله وسط صنعاء
  • نائبة وزير السياحة والآثار.. من هي يمنى أسامة فريد البحار؟
  • التربية والتعليم تدشن البرنامج التعريفي للمنتدبين لوظيفة مدير ومساعد مدير مدرسة
  • "صحه سوهاج": ضبط 19 ألف عبوة و1800 لتر مشروبات مجهولة
  • معلمو الأقصر يناشدون وزير التعليم بإرجاء الإعلان عن مسابقة الوظائف الإشرافية
  • "التربية والتعليم" توقع اتفاقية تمويل إنشاء مدرسة في ظفار ضمن جهود الشراكة مع القطاع الخاص
  • التربية تناقش مستجدات تطبيق منهجية فرق الإشراف التربوي
  • مكافأت وجزاءات فى المرور المفاجئ لوكيل وزارة الصحة على الوحدات الصحية بالفيوم
  • مكافأة ممرضتين ومساعد فنى معمل خلال جولة مفاجئة لوكيل صحة الفيوم
  • ” خليفة التربوية ” تطلق دورتها الـ 18 محلياً وعربياً ودولياً .. وتكرم الفائزين مايو المقبل