أعلن الاتحاد العربي لرياضات أصحاب الهمم اختيار محمد عادل حسني رئيسا للجنة كرة القدم للساق الواحدة.

أخبار متعلقة

«كولر في ورطة».. شوبير يكشف ارتباطات الأهلي في الموسم الجديد

الإسماعيلي يقترب من حل أزمة الإيفواري سيرجي أكا

محمود صابر: ثأرنا من الأهلي.. وأتمنى الاحتراف في أوروبا

جاء ترشيح مجلس إدارة الاتحاد، محمد عادل حسني لرئاسة اللجنة خلال جلسة المجلس التي عقدت في مدينة العين بالامارات في 21 يوليو الجاري.

ويترأس محمد عادل حسني مجلس إدارة شركة الشبة المصرية، ومؤسس جمعية رجال الاعمال المصرية المغربية، وعضو جمعية رجال الأعمال المصريين بالاضافة إلى عضويته في غرفة الصناعات الكيماوية باتحاد الصناعات المصرية وعضو مجلس الأعمال المصري الأردني المشترك.

وشارك محمد عادل حسني في العديد من الفعاليات ومجالات التنمية الرياضية والاجتماعية وأيضا على المستوي الاقتصادي ومجتمع الأعمال حيث قام برئاسة وفد رجال الأعمال المصريين لزيارة المملكة المغربية وقاد العديد من المباحثات بين القطاع الخاص في البلدين لزيادة التعاون والتبادل التجاري والاستثماري بحضور وتنسيق السفير المصري بالمغرب ومكتب التمثيل التجاري.

كما شارك في إقامة منتدي الاعمال المصري المغربي بالقاهرة بحضور العديد من رؤساء الاتحادات ومنظمات الاعمال من المملكة المغربية.

يشارك محمد عادل حسني في العديد من المبادرات المجتمعية في اطار الشراكة بين القطاع الخاص والدولة وترسيخ مبدأ المسئولية الاجتماعية من بينها رعاية حصرية لأبطال مصر الأولمبيين من بينهم البطل الأوليمبي سيف عيسي وأحمد الجندي بالاضافة إلى رعاية الاتحادات الرياضية للألعاب الفردية والجماعية مثل الخماسي الحديث وتأسيس الفريق القومي المصري لمنتخب الساق الواحدة لكرة القدم والذي مثل مصر للمرة الأولي ببطولة افريقيا بكينيا 2021.

تم تكريم محمد عادل حسني من قبل وزارة الشباب والرياضة وحاز على القلادة الفرعونية من الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وتكريم اللجنة البارالمبية.

محمد عادل حسني الاتحاد العربي لرياضات أصحاب الهمم لجنة كرة القدم للساق الواحدة كرة القدم بالساق الواحدة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين زي النهاردة العدید من کرة القدم

إقرأ أيضاً:

إحالة طعن نقيب الصحفيين ضد عبد الرؤوف خليفة على عودته رئيسا للجنة الإسكان لدائرة أخرى

قررت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة إحالة الطعن المقام من نقيب الصحفيين خالد البلشي ضد عبد الرؤوف خليفة، على الحكم الصادر بعودته رئيسا للجنة الإسكان بنقابة الصحفيين للدائرة الأولي موضوعي.

وفي وقت سابق قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، إعادة الدعويين المقامتين من عبد الرؤوف خليفة، عضو مجلس نقابة الصحفيين، والتي يطالب فيهما بإلغاء قرار إحالته للتحقيق، وإلغاء قرار إقالته من لجنة الإسكان بنقابة الصحفيين، للمرافعة، وحملت الدعويان رقم 5788، 5748 ضد نقيب الصحفيين.   وجاء في تفاصيل الدعوى أن مجلس نقابة الصحفيين بتاريخ 2023/9/27 أصدر بيانًا ضده تحت عنوان إحالة عبد الرؤوف خليفة للتحقيق وإعفائه من رئاسة لجنة الإسكان على إثر إنشائه جمعية الصحافة للخدمات والتنمية.





مقالات مشابهة

  • أصحاب الهمم.. قصص ملهمة في ذاكرة التحدي
  • غادة عادل ليست الأولى.. فنانون قاموا بدعم أصحاب الهمم بالإمارات
  • انتخاب "القحطاني" رئيساً للجنة العربية للتوعية والإعلام بالأرصاد الجوية
  • العصيمي وبلهول يبحثان توظيف تقنيات المستقبل في خدمة «أصحاب الهمم»
  • إحالة طعن نقيب الصحفيين ضد عبد الرؤوف خليفة على عودته رئيسا للجنة الإسكان لدائرة أخرى
  • خبراء يحذرون في ندوة بالاتحاد العربي للملكية الفكرية : التكنولوجيا هي القوى النووية القادمة
  • محمدين : تعاون كبير بين قطاع الناشئين والفريق الاول ومصيلحى يوفر كل الدعم بالاتحاد السكندرى
  • علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمباراة الجونة بالدوري
  • تكريم ليلي علوي وغادة عادل في ثلاثنية مركز راشد لأصحاب الهمم
  • تكريم غادة عادل وليلى علوي في مركز راشد لأصحاب الهمم (صور)