تواصل الفريق الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر التفاوض مع الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني بقيادة حسام حسن، بهدف حل الأزمة التي نشبت نتيجة تضارب مواعيد المباريات المقررة.

مقترحان لتفادى أزمة تضارب مواعيد مباراتي منتخب مصر والأهلي

الأمر يعود إلى ارتباط مباراة منتخب مصر الثانية في الدورة الودية بتاريخ 26 مارس، وهو اليوم الذي حدد فيه نادي سيمبا التنزاني موعد مباراته ضد الأهلي في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا؛ وبالتالي، ستكون هناك فترة زمنية قصيرة جدًا بين المباراتين، لا تتجاوز 72 ساعة.

تم اقتراح حلول متعددة لتجنب هذا التضارب، بما في ذلك تقديم موعد المباراة الختامية للمنتخب المصري في الدورة الودية بـ 24 ساعة لتُقام يوم 25 بدلًا من 26 مارس؛ ومن ثم، يُمكن النظر في إعفاء بعض لاعبي الأهلي من المشاركة في المباراة الختامية للمنتخب أو منحهم فترة استراحة مناسبة بعد المباراة الدولية.

تفاصيل إصابة فابينيو مع الاتحاد ومدة غيابه عن الملاعب سبب فشل إقامة مباراة ودية بين منتخب مصر للشباب وسوريا

يستعد منتخب مصر للمشاركة في الدورة الودية التي تستضيفها القاهرة وتضم أيضًا منتخبات تونس وكرواتيا ونيوزيلندا؛ ومن اللاعبين المرشحين للمشاركة في تلك المباريات: مصطفى شوبير، محمد عبد المنعم، محمد هاني، رامي ربيعة، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، وأحمد نبيل كوكا.

إدارة الأهلي تواصلت مع الجهاز الفني للمنتخب المصري لحل الأزمة والوصول إلى تفاهم بشأن مشاركة لاعبي الفريق الدوليين في المباريات الودية، وسوف يتم التنسيق لإيجاد الحل الأمثل لهذه الوضعية المعقدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي منتخب مصر سيمبا التنزاني دوري أبطال أفريقيا منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني

 

أوضح الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفحوصات النهائية التي خضع لها اللاعب محمد هاني بعد تعرضه للإصابة في مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة.

وكشفت عن وجود جزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة. وأشار إلى أن اللاعب سيخضع لبرنامج تأهيلي من المقرر أن يبدأه خلال الأيام القليلة المقبلة.

نابولي يفوز على مونزا بثنائية ويتصدر ترتيب الدوري الإيطالي حسين لبيب: لاعبي الزمالك كان لديهم الرغبة فى الفوز على الأهلي.. والأبيض يمتلك جمهور عظيم

وكان قد سقط هاني مرتين خلال المباراة، وكان ذلك بعد تدخل قوي من نبيل عماد دونجا، لكن أحمد جاب الله، طبيب الفريق، تدخل وتمكن اللاعب من العودة للعب.

في الدقيقة 16، سقط هاني مرة أخرى دون تدخل من أي لاعب، مما استدعى إجراء فحوصات طبية له، ومع ذلك، استطاع العودة إلى أرض الملعب ومتابعة اللعب بشكل طبيعي.

وفي الدقيقة 25 من زمن المباراة سقط هاني مرة آخرى، ولم يتمكن من إكمال المباراة، وتم استبداله بعمر كمال عبدالواحد.

يُذكر أن النادي الأهلي، قد خسر في هذه المواجهة بركلات الترجيح بعد إنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين

مقالات مشابهة

  • يانكون يتحرك لحل أزمة الشناوي في الأهلي
  • يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية
  • مواجهات قوية لمنتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 عامًا
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • تعرف على موعد مباراتي الفراعنة وموريتانيا
  • الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني
  • «أبيض الناشئين» يواجه سوريا في «الودية الثانية» غداً
  • عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني
  • منـتخـب الـيمــن للشباب يـتأهل إلى نهائـيات كـأس آسـيا
  • قناة مجانية تنقل مباراتي الأهلي مع برشلونة والزمالك ضد فيزبريم في مونديال اليد